أكثر من 2800 عميل في أكثر من 90 دولة يقع اختيارهم على AUTOMATION ANYWHERE

قصص نجاح ‏التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)‬

ضع قصة نجاحك في استخدام حل RPA في دائرة الضوء

استعرض نجاحك من خلال مشاركتك لكيفية تحويل الأعمال باستخدام التشغيل الآلي. انضم إلى مجتمع رواد RPA من خلال مشاركتنا قصتك.

أخبرنا بقصتك

"فيما يخص العمل مع شركة Automation Anywhere، قررنا أن نشارك في المشروع سريعًا وبدون أدنى تفكير أولاً، وكرّسنا أنفسنا لتمويل التقنية. لقد ساعدتنا التقنية المقدمة من شركة Automation Anywhere على تجربة التشغيل الآلي في العديد من العمليات ونشرت الثقة واليقين بين فرقنا."

ANZ

"أعتقد أن الاستثمار في روبوتات IQ Bot التابعة لشركة Automation Anywhere أمر ضروري، لأن الذكاء الاصطناعي هو التطور الطبيعي لتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)". سكوت ماكماهون، مدير، الاستراتيجية والملف التعريفي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - قيادة قسم العملاء والممارسات، الروبوتات والتشغيل الآلي، Synergy‬‬

Latam

"على مدار السنوات السابقة، ساعدت شركة Automation Anywhere شركة الخطوط الجوية TAM Airlines، والآن شركة الخطوط الجوية Latam Airlines، وذلك عن طريق تقليل معدلات الخطأ بدرجة كبيرة وتحسين الوقت الذي نستغرقه حتى بدء التسويق. ولقد منحتنا سرعة وفعالية أكبر عند التعامل مع النشاطات اليومية الحرجة التي تكثر فيها الأخطاء، كما أتاحت إمكانيات كبيرة للتوفير في الموارد البشرية. حيث تقترن إمكانات البرنامج بمنحنى تعليمي بالغ السلاسة، وبخدمات عملاء من أعلى طراز كذلك."

Latam

"إن الخبرة العميقة لشركة Automation Anywhere في التعامل مع حسابات المؤسسات الكبيرة، وسرعة النشر التي تتميز بها منتجاتها، وحضورها العالمي هي عوامل جعلت منها شريكًا نثق تمامًا أننا سنستفيد منه في الخدمات المبتكرة والتحويلية التي نقدمها لعملائنا."

Deloitte

"نحن سعداء للغاية بالمكاسب السريعة التي حققها التشغيل الآلي للشركة. والآن نحن نستفيد من تلك المكاسب في تطبيق التشغيل الآلي على نطاق أكبر في عمليات التعامل المباشر مع العملاء. ومن خلال الجمع بين تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات والتشغيل الآلي الإدراكي والتحليلات، يكون لدينا الأساس اللازم لتحسين الطريقة التي نخدم بها عملاءنا بشكل جذري." — ريتشارد ميندوزا، مدير "إمكانات التشغيل الآلي"، بشركة Eli Lilly في اليابان

Lilly

"تتمتع شركة Accenture بتاريخ طويل من استخدام التشغيل الآلي في مساعدة عملائنا في الخروج بقيمة تجارية جديدة وتمثل علاقتنا مع شركة Automation Anywhere تتمةً لجهودنا نحو تطبيق التقنية سريعًا وعلى نطاق واسع."

Accenture

"تعد Cerner مؤسسة هائلة تضم ما يقرب من 12000 موظف على نطاق عالمي. إذا تمكّنا من جعل Automation Anywhere حلاً قياسيًا، فأنا على ثقة بأننا سوف نحقق أرباحًا هائلة نظرًا لأن كل إدارة ستستفيد من التشغيل الآلي للعمليات في جميع قطاعات الشركة."

Cerner

"يواصل فريق شركة Automation Anywhere تقديم حلول رائعة تلبي احتياجاتنا بخصوص التشغيل الآلي. ولقد قدمت شركة Automation Anywhere بديلاً عن العمليات اليدوية في قطاع طلبات مستلزمات المرضى. وإننا نتطلع قدمًا لمواصلة تعزيز علاقتنا!"

Quest Diagnostics

"لقد أتاحت Automation Anywhere لشركة Ambit Energy إمكانية التشغيل الآلي للعمليات التجارية القائمة على الويب لدينا. واستطعنا بذلك تحويل إحدى العمليات التجارية الرئيسية التي كانت تستغرق أسبوعين ونصفًا في الشهر إلى عملية يتم إجراؤها على مدار ليلة مما أتاح تحقيق دقة وسرعة في وصول أحد المنتجات التي تتيح لعملائنا توفير أموالهم إلى الأسواق. إننا سعداء بالتعامل مع شركة Automation Anywhere وسوف نواصل السعي للوصول إلى طرق لاستمرار تحسين العمليات التجارية باستخدام هذه الأداة الرائعة."

Ambit Energy

"بفضل المكاسب السريعة التي حققناها من خلال التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) في برامجنا التجريبية الأولى، تم تعميم التجربة بشكل واسع في جميع أقسام الشركة بخصوص ما يمكن أن تقدمه هذه التقنية لموظفينا."

— سارة بوتزر، مراقب، بشركة Quad Graphics

quadfinal

نعمل، في شركة Bancolombia، على الاستفادة من نظامنا البيئي القائم على التشغيل الآلي للعمليات الذكية في إحداث نقلة هائلة في أعمالنا وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية. وكانت شركة Automation Anywhere حليفًا أساسيًّا في تطوير هذه النقلة الهائلة لنا. وبمساعدة من شركائنا، استطعنا تنفيذ أكثر من 100 روبوت في أول عام لنا ونواصل توسيع مقومات العمل الرقمية لدينا عن طريق الدمج بين الإمكانات البشرية وتقنية RPA والميزات الإدراكية والتحليلات لتوفير تجربة عملاء من الطراز العالمي." - خوان كاميلو بولانيا جافيريا، مركز التميز التشغيلي، مدير تطوير الخدمات (ACME)

Latam

وقال السيد كيوتشي هيدا، المدير العام لشركة The Dai-ichi Life Insurance Company, Limited.‎، "يأتي عملاؤنا في الترتيب الأول لأولوياتنا، ويجب أن نضمن تلبية احتياجاتهم المتغيرة وتوقعاتهم. "من خلال التشغيل الآلي لعملياتنا المهمة، والمتكررة في الوقت ذاته، يمكننا التركيز على إيجاد حلول مبتكرة لعملائنا دون التضحية بالسلامة والجودة والكفاءة."

Dai-Ichi

"لقد قررنا تنفيذ تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات لتعزيز إصلاح أسلوب العمل مع تحسين كفاءة العمل بشكل كبير. من وجهات النظر العامة، قررنا استخدام Automation Anywhere من خلال النظر في التوسع العالمي ووجهات النظر الأخرى بالمقارنة مع غيرها. ونتيجة لذلك، يمكننا تحسين كفاءة عملنا بشكل كبير."

—شركة Suntory Business Systems Limited، كاندا هيروشي، مدير عام - بمجموعة تطوير أنظمة المعلومات

Suntory

ذكر السيد راجيف مول، المدير العام لشركة Coca-Cola Bottlers في اليابان لخدمات الأعمال‎، "كشركة رائدة في هذا المجال، من المهم بالنسبة لنا العمل مع شريك موثوق ممن لديه خبرة في العمل مع المؤسسات الكبيرة والذي يمكن أن يساعدنا على التوسع بسرعة. وقد وفرت Automation Anywhere الدعم والتوجيه لتسريع التحول الرقمي لدينا وتشغيل عمليات إثبات المفاهيم (PoC) آليًا بنجاح."

Coca-Cola Bottlers Japan

"اخترنا Automation Anywhere لأنها توفر حلولاً كاملة (التشغيل الروبوتي للعمليات، IQ Bot، ‏Bot Insight) وقابلية التوسع والأمن المناسب للمؤسسات المالية والدعم العالمي. يمكن أن يتم تطوير برامج الروبوتات بواسطة المستخدمين في مجال الأعمال وكذلك بدلاً من الفريق الفني. علاوة على ذلك، نحن نثق في شركة تحافظ على العلاقات طويلة الأمد مع عملائها. وقد بدأنا في استخدام مقومات العمل الرقمية في مجال التمويل ونتوقع نشر مقومات العمل الرقمية في وحدات الأعمال الأخرى قريبًا."

alliance

"قبل التشغيل الآلي، كانت العمليات اليدوية تستغرق 20 دقيقة. وكنا عرضة لأخطاء إدخال البيانات التي تسبب المشاكل. وكان لدينا أنظمة تتطلب التحقق اليدوي. بعد التشغيل الآلي، تستغرق روبوتات التشغيل الروبوتي للعمليات دقيقتين لإجراء العمليات، وهناك دقة 100% مع الروبوتات التي تؤدي المهام المجدولة والروبوتات التي ترسل رسائل البريد الإلكتروني عند اكتمال مراجعة الأعمال."

شيتنا ماهاجان، مدير أول، التشغيل الآلي للأعمال والتحول الرقمي بشركة Symantec

symantec

"الأمر الهام بالنسبة لنا هو تنفيذ الروبوتات للأعمال الشاقة وليس أن تحل محل موظفينا، إنما نجعل الروبوتات تقوم بما تبرع فيه، وندع موظفينا يركزون في جوانب تميزهم ألا وهي: بناء العلاقات وتقديم خدمات أفضل لعملائنا."

— المدير ‬‏رادولف جانز فان رينسبرج:‬ قسم تكنولوجيا المعاملات المالية بشركة TreasuryONE، TR Tech

Treasury

"عندما تختار شريكًا لرحلتك الخاصة بتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، لا تختره على أساس التكلفة فقط ولكن تحقق من تحديدك لشريك سيدعمك في الأوقات التي تكون فيها في أمس الحاجة إليه. وكانت شركة Automation Anywhere معنا في كل لحظة في رحلتنا تساعدنا على تحقيق نجاحنا."

— براتيك كابور، قائد التحويل الرقمي السلس، بشركة Juniper Networks‬

Juniper

"منصة التشغيل الروبوتي للعمليات من Automation Anywhere كانت هي الحل الأمثل للتحديات التجارية التي واجهت فرق العمليات المالية والمحاسبة لدى Stant. وبفضل تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات، ‬‏استطعنا مساعدة شركة Stant بسرعة على تحقيق أهدافها لمعالجة الفواتير وتأسيس علاقات مع الموردين بطريقة أكثر استراتيجية."‬

— بهافش شاه، المدير التنفيذي بشركة Thirdware Solution Inc.

Stant

"مع Automation Anywhere Enterprise، نحن قادرون على تشغيل العمليات آليًا في فترة من أسبوعين إلى 4 أسابيع فقط. وستتيح لنا المنصة مراقبة جميع الروبوتات الموجودة قيد التشغيل، حيث يسمح لنا ذلك بمعرفة الإنتاجية في الوقت الفعلي."

— ‬‏تياغو ماتشادو، ‏مدير مركز التميز للتشغيل الروبوتي للعمليات‬‬‬

CPFL

"لقد أعطانا التشغيل الروبوتي للعمليات الوسائل لإنشاء عمليات قابلة للتكرار بهذا الحجم بنقرة زر. ومن خلال استخدام منصة Automation Anywhere، يمكننا الذهاب بعيدًا على نحو أسرع وتجاوز توقعات عملائنا."

— ‬‏جايمين تريفيدي، المدير المعاون، بشركة ZS‬‬

ZS

"من خلال استقدام الروبوتات لتتولى تنفيذ الأعمال المتكررة والتي تتطلب عمالة بشرية كثيرة، كان بوسعنا تحقيق الكفاءة وتمكين الموظفين الحاليين من إعادة توظيف أدوارهم، ودفع الأشخاص بالفعل للقيام بالأعمال التي يبرعون فيها ومؤهلين للقيام بها."

— شيف شاندرا، مدير التشغيل الروبوتي للعمليات، جامعة ملبورن

ملبورن

"لتجربة التشغيل الآلي، عليك تطبيقه! لا تنتظر، بادر بالبدء. المكاسب تتناسب عكسيًا مع سهولة الوصول إلى RPA."

— أنطوان جوفروي، رئيس ابتكار تكنولوجيا المعلومات

Bouygues

"أتاح الحصول على تقنية RPA كأداة جديدة فرصًا أكبر لقبول طلبات عملائنا وزبائننا".

— شيلي بيتزر، ‏نائب رئيس قسم العمليات المحاسبية‬‬

Cartus

IMAGINE: تجربة عملاء RPA المتميزة

 
 

عروض العملاء التقديمية في Imagine نيويورك 2019

كيف يُمكن لحل RPA تحويل أعمالك؟