في Automation Anywhere، نرى أن الموهبة موزعة بالتساوي، لكن فرصة استغلالها ليست كذلك.

 

نصمم التقنية التي نطرحها حتى يستطيع الأفراد في كل مكان، ومن كل قطاعات المجتمع، امتلاك هذه التقنية واستخدامها لتحقيق أمر رائع.

تتوفر شركتنا وتقنيتنا للجميع؛ كل شخص قد يدخل إلى مستقبل العمل أو يتأثر به أو يؤثر فيه، حتى بخلاف الموظفين والعملاء والشركاء. نعمل على توسيع نطاق نظامنا لتصل إلى الطلاب والمطورين، وإلى من لا يمكنه الوصول بسهولة إلى تقنيتنا، إلى الأفراد الذين يعانون من ظروف مجحفة ويسعون إلى الحصول على التدريب ووظائف أفضل وحياة كريمة بعد انتشار الذكاء الاصطناعي. أصدرنا للتو أول تقاريرنا Environment Social Governance (ESG).

نصيغ مستقبلاً أفضل بثلاث طرق.

نساعد المؤسسات غير الهادفة للربح والمؤسسات المؤثرة بالمجتمع على نشر مهارات استخدام تقنية RPA بين شرائح المجتمع المحرومة.

نمنح هذه المؤسسات منتجاتنا ودعمنا وتدريبنا بهدف تحسين الإنتاجية والفعالية

نعقد شراكات لحل المشكلات العالمية المجتمعية على نطاق واسع من خلال الذكاء الاصطناعي

مساعدة الأفراد على اكتساب مهارات تغير من حياتهم

ماذا يحدث عند توفر تقنية RPA والتدريب عليها والأدوات المستخدمة بها بين يدي المجتمعات المحرومة؟ يكتسب الأفراد من جميع مناحي الحياة مهارات جديدة وتتوفر بين أيديهم فرص أعمال وأهداف جديدة، وتبني المجتمعات الجسور التي تصل إلى مستقبل العمل.

إحداث الأثر مع مصادر مؤثرة

RuralShores هي مؤسسة تعمل في مجال تعهيد عمليات الأعمال والتقنية تخلق الفرص للشباب في المناطق الريفية بالهند. تتيح شركة Automation Anywhere لمؤسسة RuralShores من تمكين المئات من الشباب عبر المناطق الريفية في الهند من اكتساب مهارات تطوير الأعمال وتقنية RPA، مما يضع الأساس لعمل ثابت وتأمين الدخل.

Ruralshores

Ruralshores

تساعدنا AA على تدريب الأفراد على العمل في مشروعات التشغيل الآلي في السوق. سنستغل هذه المساعدة عند تقديم عروضنا لعميل محتمل والإدماج المبدئي. سيدعمنا هذا كثيرًا.

- الكولونيل راجيف جوبتا، رئيس مجلس إدارة RuralShores

تمهيد الطريق لتنفيذ أعمال ذات مغزى باستخدام تقنية RPA

تقدم مؤسسة Goodwill المساعدة للأفراد المحرومين في الولايات المتحدة من الحصول على عمل مفيد ويديم الحياة من خلال التدريب على التكنولوجيا. تتيح شركة Automation Anywhere لمؤسسة Goodwill إمكانية توفير التدريب وصقل المهارات فيما يتعلق بتقنية RPA - مما يُمهد الطريق للمشاركة في مجال سريع النمو ذي حاجة متزايدة.

Goodwill

GOODWILL

Goodwill Flow

تحويل المجتمعات في دلتا المسيسيبي

PeopleShores هي مؤسسة اجتماعية تدعم الأفراد في المجتمعات المحرومة للمساهمة في اقتصاد رقمي. بالتعاون مع شركة Automation Anywhere، توفر PeopleShores للمواطنين في مدينة كلاركس ديل بولاية ميسيسيبي إمكانية وصول إلى مهارات تقنية RPA تغير من حياتهم، مما يؤدي إلى توفر فُرص اقتصادية جديدة في مدينتهم.

 

PeopleShores

على أعتابها يتحطم الحد الأدنى للأجور…فمن خلالها يتم رفع مستوى جودة المعيشة، ويستطيع المواطنون إعالة عائلاتهم…فهي تمنحهم الثقة وتبث بهم الجرأة والتفكير على نطاق أكبر وتجعلهم يفكرون قائلين: “يمكنني الارتقاء إلى هذا المستوى الجديد!”

- تشاك إيسبي، محافظ مدينة كلاركس ديل بولاية ميسيسيبي

تمكين النساء الأفريقيات باستخدام تقنية RPA

RPA Nuggets هي مؤسسة غير هادفة للربح في جنوب أفريقيا تعمل لصقل مهارات النساء الأفريقيات. تساعد Automation Anywhere مؤسسة RPA Nuggets في تحقيق هدفها بتدريب مليون شخص على تقنية RPA، مما يفتح الباب أمام توظيف الشركات وتوفر فرص أعمال جديدة. حتى اليوم، استطاعت 150 سيدة تحسين حياتها من خلال تقنية RPA المقدمة من Automation Anywhere.

RPA Nuggets

RPA Nuggets

نسعى إلى صياغة مجتمع سيهتم بالشخص الذي يأتي عليه الدور في التسريح–الشخص الذي تتعرض وظيفته للخطر بسبب اتباع شركته للتحول الرقمي. يظنون أنهم قد وصلوا إلى نهاية مسارهم المهني، وهم بحاجة إلى فهم أنه يمكنهم التحول إلى التشغيل الآلي والحصول على مستقبل مهني مزدهر الآن وفي المستقبل.

- Tholang Mathopa، المؤسس ورئيس مجلس إدارة RPA Nuggets

Ruralshores
Goodwill
PeopleShores
RPA Nuggets

عوائق أقل. تأثير أكبر. منح صناع التغيير الأدوات اللازمة لصياغة مستقبل أفضل.

نعمل على توسيع إمكانية الوصول المجاني إلى ما تقدمه مؤسستنا من تقنية للمؤسسات ذات التأثير الاجتماعي والمؤسسات غير الهادفة للربح والمطورين والطلاب الذين لا يمكنهم تحمل تكلفة أدوات تقنية RPA والتدريب المطلوب لتحقيق فعالية أكبر من العمليات التي ينفذونها.

OVBI

أبحاث تجميع ماء الأمطار

تستطيع OVBI الآن الاستعانة بتقنية RPA في أبحاث تجميع ماء الأمطار بهدف وضع بيانات صحيحة ودقيقة وفورية ومتوفرة المستقاة من لقطات أقمار صناعية متفرقة حول العالم. تتسع رقعة تأثير الأبحاث المحتملة لما يتجاوز نطاق المزارع الهندية الريفية لتغطي الأفراد في كل المناطق التي تعاني من الجفاف.

IAHV

التبرع لمشروع Help India Breathe Better Again

في مايو 2021، قدم موظفو Automation Anywhere التبرعات لمشروع Help India Breathe Again الخاضع لإدارة International Association for Human Values (IAHV). ساهمت المبادرة في نقل الآلاف من أجهزة الأكسجين ومعدات الوقاية الشخصية جوًا إلى المستشفيات في الهند واستعانت بما نقدمه من تكنولوجيا لتحريك الجهود.

WIRE

المساهمة في مؤسسة WIRES (Wildlife Information and Rescue)

في يناير 2020، دعمت تبرعات الموظفين من خلال GoFundMe المؤسسة الخيرية من اختيار فريقنا في أستراليا‬ لإنقاذ أحد أكثر الأنظمة البيئية روعة على الكوكب من حرائق الغابات المدمرة.

ندعم تطوير قوى العمل في المستقبل من خلال التبرعات والتدريب، وكذلك الأجهزة في بعض الأحيان.

المنح الدراسية لصقل/رفع المهارات

المنح الدراسية لصقل/رفع المهارات

منحت جامعة AAU 140 منحة دراسية لصقل/رفع المهارات في مجال تقنية RPA بهدف مساعدة المجتمعات المعوزة ومكافحة فيروس كورونا COVID-19 بشكل أفضل.

معمل كمبيوتر لأطفال محرومين

معمل كمبيوتر لأطفال محرومين

قدمنا لمؤسسة Akshaya Patra Foundation الأجهزة والبرامج لتأسيس معمل كمبيوتر للأطفال المحرومين في تشيناي.

تبني الصف العاشر الدراسي

تبني الصف العاشر الدراسي

من خلال مؤسسة Parikrma Humanity Foundation تبنينا الصف العاشر الدراسي للأطفال المحرومين في بنغالور، وذلك بهدف دعم تعليمهم ورعاية صحتهم وتغذيتهم ورعاية عائلاتهم لعام واحد.

الذكاء الاصطناعي لخير أكبر

NHS

نسعى إلى استخدام تقنية RPA والذكاء الاصطناعي لخير البشرية، وذلك من خلال حل المشكلات المجتمعية والعالمية على نطاق واسع، مثل فيروس كورونا COVID-19، وذلك بتضافر الجهود مع عملائنا وشركائنا. تهدف هذه المشروعات إلى توفير الذكاء الاصطناعي بشكل عادل ليستطيع الجميع الاستعانة به؛ وذلك بهدف تعزيز القدرات البشرية.

الذكاء الاصطناعي لخير أكبر
المهمة

المهمة

التخفيف من أعباء طاقم عمل فيروس كورونا COVID-19 المضنية في قطاع الخدمات الصحية بالمملكة المتحدة.

الإجراء

الإجراء

من خلال أحد حلول الشريك، توفر Automation Anywhere تقنية RPA مدعومة بالذكاء الاصطناعي بما في ذلك خدمات النشر المجاني لمدة ثلاثة شهور لخطوط الاستجابة الأولى المؤهلة.

التأثير

التأثير

ساهمت روبوتات معالجة المستندات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الإسراع من وتيرة الإبلاغ عن مئات الآلاف من نماذج اختبار فيروس كورونا COVID-19 ومعالجتها.

 

الذكاء الاصطناعي والتشغيل الآلي الذكي وأخلاقيات مستقبل الأعمال

يمثل الذكاء الاصطناعي والتشغيل الآلي الذكي جوهر ما نصممه ونطوره ونوفره على نطاق عالمي - وعلى كل مستويات المجتمع.

نسعى إلى توفر ما نقدمه من تكنولوجيا لخدمة الغرض البشري من خلال خمسة مبادئ تصيغ أساس التكنولوجيا التي نقدمها: التركيز على البشر؛ التطوير والتطبيق بحكمة؛ تحقيق تميز العمليات؛ آمنة وموثوقة؛ مسؤولة أخلاقيًا.

لمزيد من المعلومات حول التزامنا للذكاء الاصطناع، تفضل بقراءة مبادئ التفاعل لمقومات العمل الرقمية.

AAU

فتح آفاق أدوات RPA والوظائف أمام الجميع

توفر Automation Anywhere University (AAU) المنهج والتدريب الذي يقدمه شركاؤنا من مؤسسات التأثير الاجتماعي والمؤسسات غير الهادفة للربح. حتى تاريخنا هذا، قدمت AAU أكثر من مليون دورة تدريبية حول تقنية RPA، وحصل على شهادتها أكثر من 110,000 مهندس، وفي عام 2020، قدمت 140 منحة دراسية لصقل مهارات استخدام تقنية RPA لمساعدة المجتمعات المعوزة خلال جائحة فيروس كورونا COVID-19.

يضمن Community Edition توفر إمكانية الوصول الدائمة والمجانية للبرامج والتدريب والتواصل لطلاب تقنية RPA ومطوريها الذين يستخدمون التشغيل الآلي في مشروعات الأثر الاجتماعي؛ إلا أنهم لا يستطيعون تحمل أسعار المؤسسات للحصول على إمكانية الوصول التي يحتاجونها لتحقيق أحلامهم.

بدء التعلم
تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition