قسم الموارد البشرية معني بالأفراد وليس بالعمليات

يواجه فريق عمل الموارد البشرية تحديات ديناميكية. وهنا يأتي دور تقنية RPA لتقديم المساعدة.

تعتبر منظمات الموارد البشرية بمثابة نقطة التواصل بين متطلبات العمل وخبرات الموظفين. يواجه قسم الموارد البشرية تحديًا في تلبية احتياجات كلا الطرفين في خضم تغيير سريع بموارد أقل.

تم تصميم تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) المدمجة مع الذكاء الاصطناعي لتوفير الوقت للمتخصصين في قسم الموارد البشرية وذلك من خلال معالجة الأعمال اليدوية والمتكررة والتي تتسم بكثافة البيانات بمعدل أسرع عشر مرات وبدقة متناهية.

تعمل أدوات التشغيل الآلي الذكي لدى Automation Anywhere على تمكين قسم الموارد البشرية من إجراء التشغيل الآلي على المهام المتكررة والوصول إلى بيانات أنظمة الموارد البشرية القديمة وتعزيز تقديم خدمات الموارد البشرية.

تبسيط عمليات قسم الموارد البشرية

تطبيق التشغيل الآلي على مهام إدارة قسم الموارد البشرية اليدوية من أجل التركيز على مبادرات قسم الموارد البشرية ذات القيمة العالية مثل تطوير الموظفين وتحليل أدائهم.

تسريع عملية اكتساب المواهب

توظيف الموظفين الجدد وانتقاؤهم وإعدادهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

تأمين بيانات الموظفين

ضمان دقة معلومات الموظف عبر المؤسسة واكتمالها.

كيف تستطيع تقنية RPA مع الذكاء الاصطناعي تقديم المساعدة إلى إدارة الموارد البشرية؟

تعزز مقومات العمل الرقمية لدى Automation Anywhere فريق عمل الموارد البشرية لديك من أجل المساعدة في تحسين الكفاءة والفاعلية.

البساطة
تبسيط عملية انتقاء مُرشحي العمل

تخلص من المهام اليدوية المرتبطة بمراجعة السير الذاتية ومتابعة مقابلات العمل والتحقق من المعلومات الأساسية وإعداد خطابات العرض.

مرونة فائقة
تيسير عملية تهيئة الموظفين الجدد

تحقق من صحة معلومات الموظفين الجدد وملء البيانات في أنظمة متعددة وبدء عملية سير العمل لإعداد الموظفين الجدد.

مرونة فائقة
تطبيق التشغيل الآلي على عملية معالجة المكافآت

إجراء حسابات المكافآت على أساس مقاييس محددة مسبقًا لإنشاء بيانات التعويضات.

التخلص من بيانات الموظفين المتراكمة لمدة سنتين ونصف في 60 يومًا

تمكن فريق موارد بشرية في إحدى الشركات الكبيرة للتأمين على الحياة من تحقيق عائد الاستثمار (ROI) لاستخدام تقنية RPA في غضون شهرين

التحدي:

كان لدى قسم الموارد البشرية في واحدة من أكبر شركات التأمين على الحياة والخدمات المالية، التي يعمل بها أكثر من 2500 موظف وتمتلك إيرادات تتجاوز 4 مليارات دولار، تراكم لسجلات الموظفين الرقمية في انتظار رفعها في النظام الداخلي وتسجيلها. ستحتاج عملية معالجة السجلات المتراكمة التي يبلغ عددها 60000 سجل، والتي تزيد بمقدار 1000 سجل جديد كل شهر، إلى أحد موارد قسم الموارد البشرية يتم تخصيصه على مدار عامين لإتمام المعالجة.

الحل:

من خلال العمل مع مجموعة أدوات RPA الشاملة لدى Automation Anywhere، نشر فريق التطوير روبوتًا واحدًا مخصصًا لكل عملية لمعالجة الأعمال كافة، من البداية إلى النهاية. تمكن المشروع الأولي لتقنية RPA المتعلق برفع سجلات الموظفين وتسجيلها من مسح الأعمال المتراكمة في غضون 60 يومًا.

النتائج:

  • الوفورات السنوية بقيمة 200 ألف دولار
  • توفير 120 ساعة شهريًا من وقت أحد موارد قسم الموارد البشرية
  • عائد الاستثمار (ROI) في غضون 60 يومًا

اكتشف كيف يمكن أن تُحدث تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات ثورة في مجال الموارد البشرية

Powered by Translations.com GlobalLink OneLink SoftwarePowered By OneLink