الدخول في الثورة الصناعية الرابعة

يمثل النمو والجودة والكفاءة استراتيجيات أساسية للمؤسسات المختصة بمجال التصنيع والتي تركّز اهتماماتها على تحقيق الثورة الصناعية الرابعة (4IR). حيث تساهم التكنولوجيا والرقمنة في إحداث نقلة لآلية عمل المجال بأكمله. ومن خلال تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، تستطيع شركات التصنيع تطوير عملية الإنتاج والوظائف التجارية لتحسين العمليات وزيادة قابلية تحقيق أرباح وتخفيف عبء العمل.

تيسير إدارة سلسلة التوريد


التشغيل الروبوتي للعمليات

بادر بتسخير قوة التشغيل الآلي الشامل لتحسين الاتصالات وإدارة المخزون والمشتريات ومعالجة الطلبات.

تخفيض تكاليف
الامتثال

التشغيل الروبوتي للعمليات

يمكن أن يؤدي تتبع المتطلبات التنظيمية وإدارتها على الصعيد العالمي إلى إنفاق تكاليف إضافية على العمليات، مما قد يؤثر بشكل كبير على الأرباح. لكن تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات بإمكانها تيسير عمليات الامتثال التنظيمي.

تسريع وتيرة
الإنتاج

التشغيل الروبوتي للعمليات

يمكنك تعزيز مرونة عمليات الأعمال لديك وتحسين القدرة على اتخاذ قرارات حاسمة عن طريق تمكين الفرق والأنظمة من الوصول إلى البيانات اللازمة لإدارة عملية الإنتاج.

وسيلتك لتصنيع يتسم بالمرونة

تتيح تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات لشركات التصنيع إمكانية تقديم المنتجات للمستهلكين على نحو أسرع من خلال إخضاع عملية الاعتماد التي تستغرق وقتًا طويلاً للتشغيل الآلي وتقديم معلومات متعمقة في الوقت الفعلي حول أداء الروبوتات والأعمال التجارية والتمتع بالقدرة على التوسع بسرعة عبر ربط الأنظمة القديمة بالتكنولوجيا الجديدة. بادر بالاستفادة من تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات والتشغيل الآلي الإدراكي والتحليلات المدمجة للبقاء في صدارة المجال "التصنيع المتصل".

عليك التفكير بتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات لتحقيق:

البساطة
تقليل الأخطاء بقائمة المواد
(BOM)

يمكنك تيسير عملية تجميع المعلومات، مثل المكونات والمواد الخام والمكونات الفرعية وغير ذلك، لمنح فريق الإنتاج لديك قدرة أكبر على الإدارة ومستوى أفضل من جودة البيانات لتلبية متطلبات الإنتاج وتصنيع المنتجات على النحو المطلوب.

مرونة فائقة
تحسين إدارة
المخزون

اجعل القوى العاملة الرقمية لديك تشترك في العمل مع نظرائها من البشر لتتبع الوقت الفعلي للبيانات وإدارته، بالإضافة إلى الحفاظ على تشغيل عملية التصنيع بوتيرة مُثلى.

مرونة فائقة
تسريع عملية نقل
البيانات

يمكن الاستفادة من التشغيل الآلي في ربط الأنظمة القديمة للحصول على بيانات مُهيكلة أكثر وضوحًا

روبوتاتك في انتظارك

مرونة فائقة
Enterprise

استمتع بتجربة منصة مقومات العمل الرقمية الأوسع نشرًا على مستوى العالم.‬‬‬‬

مرونة فائقة
IQ BOTTM

أضف إمكانات التعلم الآلي عن طريق التشغيل الآلي الإدراكي المتطور.

مرونة فائقة
BOT STORETM

السوق الأولى على مستوى العالم للروبوتات سريعة التشغيل.