witness-the-power-of-generative-ai_ae

إن الذكاء الاصطناعي التوليدي، أو الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه إنشاء محتوى بناء على المطالبات، موجود في كل مكان. يمكن لهذه التقنية، على ما يبدو بصورة مفاجئة، كتابة مقالات مفصلة وتصحيح الشفرات وإنشاء صور واقعية وتأليف موسيقى وتصميم المستحضرات الدوائية، وأكثر من ذلك، ما يضعها بالقرب من مرحلة "ذروة التوقعات المتضخمة" في أحدث مؤشرات Hype Cycle للذكاء الاصطناعي من Gartner.

لكن المتشككين حذرون. وليس الذكاء الاصطناعي التوليدي قادرًا على إنشاء محتوى شامل ومحير للعقل فقط؛ بل إنه يبتكر ذلك بالفعل بطرق تغير طريقة عملنا. ووفقًا لمقال صادر عن مؤسسة McKinsey، فإن "مجالات الاستخدامات التجارية كثيرة"، ومن بينها التسويق المخصص وإنشاء قوائم المهام التشغيلية ومراجعة التعليمات البرمجية وتلخيص الوثائق القانونية وتسريع اكتشاف الأدوية. وتقدِّر دراسة أجرتها جامعة بنسلفانيا ومؤسسة OpenAI أن "15% من جميع مهام العمال في الولايات المتحدة يمكن إكمالها بشكل أسرع بكثير وبنفس مستوى الجودة" باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. وكشف استطلاع رأي لعلماء البيانات أنه في حين أن 28% فقط من الشركات قد طبقت الذكاء الاصطناعي التوليدي في عام 2022، من المتوقع تطبيق 48% من الشركات الأخرى للذكاء الاصطناعي التوليدي في عام 2023.

إن الشركات الناشئة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي في تزايد مستمر أيضًا. وحتى مع انخفاض تمويل رأس المال الاستثماري بشكل عام بنسبة 19% في النصف الأخير من عام 2022، فقد ازداد التمويل في الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي بنسبة 15% في الفترة نفسها. ويبدو أنهم حريصون على الاستيلاء على جزء من السوق، ما يمكنه أن يرفع إجمالي الناتج المحلي عالميًا بنسبة 7% خلال 10 سنوات وفقًا لشركة Goldman Sachs، كما تقدِّر شركة PricewaterhouseCoopers أنها ستضيف 15,7 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي بحلول عام 2030.

حسنًا، لقد فهمت. إن الذكاء الاصطناعي التوليدي هو حديث العصر من حيث معدل الاعتماد السريع للغاية؛ نظرًا إلى أنه سهل التطبيق على أي مهمة تقريبًا ومتعدد الاستخدامات أي يمكنه التأثير في العمليات عبر الأقسام والمجالات، كما تتسم نوعية المحتوى الذي ينشئه ويستخرجه بالقوة.

الآن فكر في كيفية دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي بالتشغيل الآلي لفتح عدد هائل من خيارات الأعمال الجديدة وتحويل سرعة إدارة الشركات ومستواها.

ولكن تراود القادة قضايا حاسمة مع الشروع في بدء رحلة الذكاء الاصطناعي التوليدي. ومن بين أكبر ألغاز الذكاء الاصطناعي التي يتعين على القادة التمكُّن منها هي كيفية تعزيز اعتماد الفريق وكيفية دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في عمليات الأعمال الحالية ومضاعفة عائدات الاستثمار وكيفية استخدام الذكاء الاصطناعي بصورة مسؤولة وتجنب العواقب المفاجئة.

وهذا ما سنستكشفه بالضبط في حدث رقمي خاص مدته 90 دقيقة سينعقد في 1 يونيو في تمام الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ/11:00 صباحًا بتوقيت شرق أوروبا.

احجز مقعدك اليوم في حدث التشغيل الآلي + الذكاء الاصطناعي: مباشر.

إنني متحمس للغاية لدعوتك للانضمام إلى فريق من الخبراء والمبتكرين من مختلف مجالات التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي. ستناقش المجموعة كيفية تسخير القوة المشتركة لهذه التقنيات لتحرير الموجة التالية من الإنتاجية. وسيتضمن الحدث ما يلي:

  • كلمة افتتاحية يلقيها ميهير شوكلا، الرئيس التنفيذي لشركة Automation Anywhere والمؤسس المشارك لها، والذي سيشارك خارطة طريق التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي وسيشرح كيفية استخدام هذه التقنيات لإطلاق العنان لمزيد من إمكانات الأعمال.
  • أحدث ابتكارات المنتجات وكيف يمكن وضع الذكاء الاصطناعي التوليدي حيز التنفيذ مع منصة Automation Success، والتي تضم لجنة من الخبراء المختصين بقيادة آدي كوروجانتي، المدير التنفيذي لقسم المنتجات في Automation Anywhere وبيتر وايت، نائب رئيس قسم المنتجات الناشئة وكلوديا ميشون، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات والحلول.
  • عروض توضيحية مباشرة لحالات استخدام القطاع لتحويل فرق الرعاية الصحية والخدمات المالية.

سيكون هذا الحدث ضروريًا لمن يقومون بتقييم مبادرات التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي وقيادتها والمشاركة فيها. ستضعك الأفكار المكتسبة كقائد في قيادة تطور الذكاء الاصطناعي ودفع مؤسستك إلى الاقتصاد بالتشغيل الآلي.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition