Automation Anywhere: The Innovation in Our DNA Helps Us Define RPA Industry Firsts, Again and Again

كتب بواسطة Neeti Mehta Shukla في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 26-سبتمبر-2019
المطور

‏‫تعتبر شركة Automation Anywhere، التي تأسست في عام 2003، إحدى الشركات الرائدة.‬‬‬ فقد قدّمنا برنامج التشغيل الروبوتي للعمليات قبل أن يُعرف بهذا الاسم. وعلى مدى ما يقرب من 16 عامًا منذ ذلك الحين، سعينا نحو توسيع آفاق الابتكار مع كل منتج وخدمة نقدمها إلى السوق. يتمثل هدفنا في تغيير الطريقة الذي تنتهجها جميع الشركات حول العالم في إنجاز الأعمال، وهو هدف صعب المنال نسعى من خلاله للموازنة بين الابتكار السريع والموثوقية الراسخة.

لقد أنشأنا منصة التشغيل الروبوتي للعمليات بثلاثة اعتبارات مهمة: الأمان وتوفير خدمات من فئة المؤسسات وسهولة استخدام على مستوى المستهلكين. ومع أكثر من مليون روبوت قيد الإنتاج بالفعل، نشرنا منصتنا في جميع المجالات، وتعرفنا من عملائنا أنهم يحققون عوائد استثمار في أقل من خمسة أسابيع.

انطلق نحو الأمر الأكثر أهمية في التحول الرقمي هذه الأيام؛ وهو الذكاء الاصطناعي (AI). لا ينقطع الحديث حول الذكاء الاصطناعي بسبب الضجة المثارة حوله. وإلى الآن، لا تزال العديد من الشركات تبحث عن طرق عملية لاستخدام الذكاء الاصطناعي. وكنا نحن لهذا الأمر. فكنا أول من يطور التشغيل الروبوتي للعمليات باستخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي الإدراكية. ويمثل IQ Bot التابع لنا أول حل في العالم للتشغيل الآلي الإدراكي المدمج والمصمم لغرض معين، حيث إنه صُمم للعمل بسلاسة وتعظيم فوائد التشغيل الروبوتي للعمليات. ويسمح IQ Bot، الذي يتميز بقدرته على إحداث تأثير جذري، برقمنة البيانات شبه المهيكلة، وغير المهيكلة، و"المظلمة"، مما يسمح للشركات بتشغيل المزيد من العمليات المتكاملة آليًا. وقد أصبحت الأمور أفضل. يساعد أحدث إصداراتنا الآن العمال على الصعيد العالمي في إنجاز مهامهم على نحو أفضل باستخدام ميزات جديدة لإضافة اللغات وقابلية التنقل. كما أن لدينا Bot Insight، ويُمثل منصة التحليلات. فهو حل التحليلات المتقدم الوحيد الذي تم دمجه في برنامج التشغيل الروبوتي للعمليات. وهذا يلغي الحاجة إلى الدمج المكلف والذي يستغرق وقتًا طويلاً لاستيعاب كل المعلومات الغنية التي تجمعها روبوتاتك بطبيعة الحال.

تخيّل أن كل البيانات التشغيلية وبيانات الأعمال، سيتم تحليلها في الوقت الفعلي: عدد الساعات التي تعملها كل روبوتاتك، وحجم الفواتير التي تعالجها الروبوتات في الساعة، والطريقة التي تحسنت بها عملية التدفق النقدي لديك بسبب تسارع دورة عمليات ربط البيع بالشراء. ويمكنك متابعة ذلك بشكل كامل، في أي وقت. تتمحور فلسفتنا حول تقديم تصورات قابلة للتنفيذ حول الأعمال والعمليات التشغيلية لديك في الوقت الفعلي، ومن ثم استخدام التحليلات لزيادة تحسين تلك العمليات.

ثم يوجد لدينا ‏‫التشغيل الروبوتي للعمليات كخدمة‬:‬‬‬ تعد BotFarm المنصة الأولى والوحيدة من فئة المؤسسات التي تستهدف توسيع نطاق الروبوتات حسب الحاجة. حيث تسمح BotFarm لك بالحصول على أدوات التشغيل الروبوتي للعمليات على أساس الاستخدام بدلاً من السعة أو على أساس الترخيص لكل مستخدم. يمكنك إطلاق العنان للعديد من مشغلي الروبوتات، حسب الحاجة، للتعامل مع التقلبات في متطلبات قدرة الروبوتات. كما أصبح التعامل مع الطلبات الموسمية والزيادات المفاجئة في طلبات الرهن العقاري أو مطالبات التأمين أمرًا سهلاً وسلسًا.

غالبًا ما تكافح الشركات مع معضلة البناء مقابل الشراء لأنها تتصدى لمسألة الموازنة بين إسراع وقت الوصول إلى السوق والتكاليف. ولمساعدتهم، أنشأنا سوق الروبوتات عبر الإنترنت. ويقدم Bot Store الأول من نوعه في هذا المجال أكثر من 500 روبوت مُعد مسبقًا لتغطية مجموعة واسعة من مبادرات تشغيل الأعمال تلقائيًا التي يمكنك تنزيلها. هل تريد تشغيل عملية تضمين الموظفين الجدد في العمل آليًا؟ لك ذلك. وهل تريد إرسال رسائل تذكير لطيفة آليًا للعملاء الذين يتأخرون في دفع فواتيرهم؟ لك ذلك. لا داعي للبدء من الصفر.

يمكن للشركات أيضًا تنزيل ‏‫المزيد من القدرات غير المسبوقة في المجال:‬‬‬ شخصيات كاملة من Digital Workers (العمال الرقميين) المُصممين لمساعدة العمالة البشرية لديك باستخدام مهام محددة. يمكنك تنزيل Digital Worker (عامل رقمي) للحسابات مستحقة الدفع (AP). أو موظف رقمي لتضمين الموظفين الجدد بالعمل. فهؤلاء العمال الرقميين مدربون وجاهزون للعمل.

يعد Bot Store أيضًا سوقًا نشطًا ثنائي الاتجاه حيث يمكنك المساهمة بالروبوتات التي طورتها وكذلك الحصول على ما تحتاجه من الروبوتات بسرعة وسهولة. ويستفيد كل من العملاء والشركاء من هذا المجتمع.

إذا كنت دائم التنقل باستمرار، وهذا الأمر يطال الجميع في هذه الأيام، فأسوأ خيار هو أن تكون مقيدًا بجهاز الكمبيوتر. نحن نتفهم ذلك. ولهذا السبب طورنا أول تطبيق للتشغيل الروبوتي للعمليات على الأجهزة المحمولة في هذا المجال. حيث يمكنك إدارة روبوتاتك من أي مكان، وفي أي وقت: أثناء التنقل، أو في اجتماعات العمل الخارجية، أو متى أردت الابتعاد عن مكتبك.

ويعد التدريب أيضًا جانبًا حاسمًا في بناء مقومات عمل رقمية ممتازة. فقد سهَّلت جامعة Automation Anywhere عملية تثقيف العمال لديك لتلبية المتطلبات في المستقبل. نوفر التدريب على تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات للجميع، بغض النظر عن موقعك في العالم، وذلك باستخدام برامج الشهادات المعترف بها لكل مستوى من احتياجات التشغيل الروبوتي للعمليات.

وأخيرًا، يوجد برنامجنا الرائد في مجال دعم العملاء. يُعد +Automation Anywhere A‏ هو ‏‫برنامج نجاح العميل الأكثر شمولاً‬ في هذا المجال، من خلال مديري نجاح العملاء الذين يكرسون جهدهم من أجل توجيهك للتأكد أن مبادرات التشغيل الروبوتي للعمليات تعمل على النحو المخطط له.‬‬‬ فنحن نلتزم بتحقيق نجاحكم. ومع NPS (صافي نقاط الترويج) بنسبة 67، نتميز بوجود أعلى مستوى رضا للعملاء في هذا المجال.

منذ تأسيس Automation Anywhere، من خلال تنشئة التشغيل الروبوتي للعمليات من تكنولوجيا متخصصة غير معروفة إلى مركز للقوة الاقتصادية كما هي عليه اليوم، دائمًا ما نُركز على بناء التكنولوجيا المرتكزة على الإنسان التي ستساهم في تعزيز الفوائد للمجتمع بأكمله. بينما نقترب بسرعة من حقبة جديدة من العمل، حقبة سيعمل فيها البشر والروبوتات جنبًا إلى جنب لتعزيز الكفاءات والأرباح، تتعهد Automation Anywhere بمواصلة العمل وعدم الركون إلى ما تم تحقيقه. وسنواصل الابتكار، وتقديم المزيد من "التجارب الرائدة" إلى العالم في السنوات المقبلة.

يمكنك تجربة Automation Anywhere بنفسك. يمكنك البدء مع النسخة التجريبية المجانية أو تنزيل Community Edition.

 

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition