روبوت لروبوت الدردشة لديك؟

كتب بواسطة Avi Bhagtani في روبوتات برمجية في مكان العمل على 31-نوفمبر-2019
Automation Anywhere Enterprise

تساعد تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) والروبوتات، البشر على العمل بشكل أكثر ذكاءً وسرعة وكفاءة. لكن ماذا لو تمكنت الروبوتات من أن تساعد روبوتات الدردشة في تعزيز فائدتها أيضًا؟

نستخدم المساعدين الرقميين في العديد من مهامنا اليومية مثل التحقق من الطقس، والنتائج الرياضية، ودرجة حرارة منزلنا، وما إلى ذلك. لقد أصبحت روبوتات الدردشة/المساعدون الافتراضيون -- التي تكافئ المساعد الرقمي لدى الشركات -- أكثر حضورًا في Enterprise، وبإمكانها تنفيذ مهام أكثر تعقيدًا، مثل التحقق من رصيدك المصرفي، أو تقديم مطالبة بتأمين، أو التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري، أو تنفيذ طلب. إنها أول ما يتعامل معه العميل. لكن لحظات "السعادة" هذه التي تنشأ عند عمل روبوتات الدردشة بسلاسة، قد تؤدي أيضًا إلى لحظات من الإحباط عندما لا تكون قادرًا على الحصول على معلومات مفيدة في الوقت المناسب.

إذن، لنقل مرحبًا لتقنية RPA التي يمكنك اعتبارها كروبوت لروبوت الدردشة خاصتك. بإمكان تقنية RPA القيام بالعديد من المهام في الخلفية، والتي لا يمكن لروبوتات الدردشة إنجازها. يمكنها الحصول على معلومات مفيدة من العميل، ومعالجتها بمساعدة تدفقات سير العمل التي تعمل آليًا، والعثور على الاستجابة المناسبة. في حين أن روبوتات المحادثة يمكنها فهم السياق والقصد، يمكن لروبوتات تقنية RPA "إكمال" المهمة التي بدأها أولاً طلب العميل عبر روبوت الدردشة.

لنأخذ مثالاً بسيطًا على عميل يقدم مطالبة بتأمين. شاهد الفيديو أدناه لترى كيف سار تفاعل أحد العملاء مع "روبوت تأمين" سلبيًا بسرعة عند عدم تلقي العميل لاستجابة ملائمة في الوقت المناسب. يرسل العميل بسرعة رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى شركة التأمين طالبًا تزويده بالمعلومات. يلتقط روبوت RPA هذا الطلب، ويعثر على معلومات العميل الصحيحة، ويقوم بالتصعيد إلى موظف فعلي للرد بسرعة على العميل الغاضب. من خلال إكمال روبوت الدردشة بروبوت يمكنه استدعاء البشر أيضًا في الحلقة، يمكننا ضمان تقديم تجربة عملاء مُرضية للغاية.

 

 

مع تزايد تعقيد عمليات الأعمال وعدم تحمل العملاء للانتظار، فإن الجمع بين روبوتات الدردشة وروبوتات تقنية RPA وإدخال البشر في الحلقة يعد الحل الطبيعي للتغلب على تحديات العملاء في عالم الواقع. ويمكن للشركات إما أن تنشئ هذه الروبوتات بنفسها أو يمكنها تنزيل روبوتات مخصصة لاحتياجاتها من أسواق مقومات العمل الرقمية مثل BOT STORE التابع لشركة Automation Anywhere.

لذلك، بادر بإيجاد روبوت RPA المناسب لك، واكسب رضا عملائك. وتذكر أنه مع تقنية RPA، هناك دائمًا روبوت يخدم روبوتاتك!

ابدأ رحلتك نحو تقنية RPA مع تجربة مجانية لمدة 30 يومًا.

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition