Get Automation Flowing

 

برنامج Pathfinder لدى Automation Anywhere هو مسار سريع لتتبع نجاح التشغيل الآلي. استفد من البرنامج الذي يتضمن التعلم الذاتي وخبرات الأقران والشركاء والمشاركة المجتمعية وابتكارات المنتجات التي تمكنك من تشغيل برامج التشغيل الآلي المرنة والقابلة للتوسيع على مستوى المؤسسة. هذا المقال حول إنشاء مسار تنفيذ لحالة الاستخدام هو جزء من سلسلة تمنحك لمحة عن المعلومات والنصائح المتاحة من خلال برنامج Pathfinder. لمعرفة المزيد، تُرجى زيارة صفحات ويب Pathfinder الخاصة بنا.

 

تريد أن تحصل على مسار مستمر لحالات استخدام التشغيل الآلي الجديد لمعالجتها. كنت تعرف ذلك بالفعل، ولكن كيف وأين يمكنك توليد تدفق نشط من أولويات التشغيل الآلي عبر مختلف خطوط الأعمال؟ استنادًا إلى تجربتنا هنا في Automation Anywhere (نعم، نحن نستخدم منتجنا بأنفسنا)، بالإضافة إلى العديد من قصص النجاح في المجتمع، استخلصنا ثلاث نصائح لمساعدتك على توجيه مسار حالة الاستخدام الصحي

1. العثور على تقنية LOBBF المناسبة لك

عندما يحين الوقت لتوسيع نطاق وصولك بعد تحقيق نجاحك الأول، توجد عادةً طريقتان نرى قادة التشغيل الآلي يعتمدونها للعثور على حالات الاستخدام التالية الخاصة بهم.

  • الاستعانة بمصادر خارجية. هو اختيار قوي للحصول على عدد كبير من الأفكار. تواصل مع المستخدمين واطلب منهم المشاركة حول ما يجب تشغيله آليًا بعد ذلك. من الناحية النظرية، يُعد هذا مفيدًا لاكتشاف نقاط الضعف لدى المستخدمين النهائيين. ومع ذلك، عندما لا يتم تحديد معايير التشغيل الآلي بدقة، يمكن أن تتراوح الاقتراحات الواردة بين البساطة الشديدة والهزلية المجردة–مجموعة من الأفكار التي لا تُعد حالات الاستخدام ذات الجودة التي تريدها وتحتاج إليها. هل ستؤدي عملية التشغيل الآلي لمنظم الحرارة في مكتب شخص ما إلى حدوث ثورة في العمل؟ بالتأكيد لا، قد تكون الاستعانة بمصادر خارجية مفيدة في مرحلة ما من رحلة التشغيل الآلي—سنتحدث عن ذلك لاحقًا—ولكن بينما تقوم ببناء المسار الخاص بك حاليًا، لدينا طريقة في مجموعة أدواتك قد تساعدك بشكل أفضل.
  • نهج LOBBF. هذا النهج هو توصية Automation Anywhere الأساسية للحصول على الأفكار عالية الجودة وعائد الاستثمار المرتفع. أنشئ شراكة فردية مع أحد أصحاب المصلحة الرئيسيين في خط الأعمال، ما يجعله "أفضل صديق لخط العمل" (LOBBF). يتمتع LOBBF بنظرة ثاقبة حول كيفية استخدامكما التشغيلَ الآلي لتحول الأعمال بصفتكم فريقًا واحدًا.

فبعد كل شيء، تحول الأعمال هو مطلب رئيسي لنجاح رحلة التشغيل الآلي. ولا تقتصر شراكتك--مع أصحاب المصلحة--على إجراء تحسينات إضافية لتوفير ساعة هنا أو هناك فحسب. وبمجرد مساعدتك على تحول خط أعمالهم، يمكنك [عرض هذا التأثير] للشراكة مع LOBBF آخر وهكذا. مرة بعد أخرى، يثبت هذا أنه الطريقة الأكثر فاعلية لبناء مسار كبير من شأنه الإسهام في مقاييس النجاح الكبيرة لبرنامج التشغيل الآلي الخاص بك.

2. التأكد من ملاءمة اكتشاف العمليات

هل تعرف هذه الظاهرة عندما تقود سيارتك في مكان مألوف تمامًا وفجأة تصل إلى وجهتك من دون أن تلاحظ الكثير من الرحلة للوصول إلى هناك؟ يحدث ذلك لأن عقلك كان يقود ذاتيًا. لكن عندما يقود شخص آخر الطريق نفسه للمرة الأولى فقد يكون جالسًا بشكل مستقيم ومركزًا بشكل شديد على الطريق والمناطق المحيطة مع خفض مستوى صوت الراديو كما لو كان ذلك يساعده على التركيز بشكل أفضل في الرحلة. في بعض الأحيان، يتطلب الأمر نظرة جديدة ثاقبة--مراقب غير مدرب--لملاحظة الفروق الدقيقة لعملية تُعد بالنسبة إليك شيئًا طبيعيًا.

يقودنا هذا إلى الخطوة المحورية التالية في إنشاء المسار الخاص بك: اكتشاف العمليات. يهدف اكتشاف العمليات إلى اكتشاف نظرة شاملة بزاوية 360 درجة حول كيفية قيام المستخدمين بعملهم عبر المؤسسة. في البداية وأحيانًا في أثناء مراحل التسريع الخاصة ببرنامجك، قد تتمكن من مراجعة العمليات الشاملة يدويًا، خاصةً إذا كانت العملية بسيطة وكانت علاقتك مع LOBBF تسير بشكل ناضج وموثوق. ومع ذلك، فإن العمليات تكون معقدة للغاية وواسعة النطاق بحيث لا يمكن مراجعتها يدويًا، ويفتقر البشر بسبب انخراطهم الوثيق في العمل اليومي إلى تلك النظرة الجديدة. ستحتاج إلى مساعدة من منصة اكتشاف العمليات.

جميع أدوات اكتشاف العمليات ليست متساوية، لذلك سنشارك سبب تركيزنا على حل اكتشاف العمليات لمساعدة المجتمع في هذه الخطوة المهمة.

  • النتيجة هي صورة شاملة بزاوية 360 درجة للبيانات الدقيقة وأنماط السلوك البشري مع توصيات حول ما يجب تشغيله آليًا لتحقيق أعلى عائد استثمار. ويتضمن الحل الخاص بنا أكثر من مليون ساعة من تسجيلات سلوك المستخدم. نحن نعلم ما تفكر فيه...يمكنك أن تشعر بالتردد الشديد من المستخدمين الذين قد يخشون أن يبدو البرنامج كأنه يراقب كل تحركاتهم الرقمية. عادةً ما يؤكد العملاء الذين يقدرون نتائج اكتشاف العمليات أن القدرة على تحديد كل عملية وتحليلها وتحديد فرص التشغيل الآلي ذات أعلى عائد استثمار أمر بالغ الأهمية. إنه يمنحك خطة مفصلة حول المجالات التي يجب إجراء التشغيل الآلي فيها تاليًا.
  • تقوم البوابة المحسَّنة للخصوصية (PEG) بتنقيح كل البيانات الحساسة في أثناء تصوير العملية بالأشعة السينية عبر المؤسسة. لذلك، من المهم الاستفادة من الثقة المبنية عبر المؤسسة من خلال أولى نجاحات التشغيل الآلي، وإظهار كيف أن الوظائف غير مهددة.
  • مثال جيد لحل اكتشاف العمليات لدينا: فكر في الجهد المبذول الذي يتطلبه تحضير العشاء لعائلتك. لنفترض أن بارميزان الدجاج هو الطبق الرئيسي لليوم. أولاً، تحتاج إلى إعداد قائمة مشترياتك: دجاج وبقسماط مطحون وصلصة طماطم وجبن البارميزان. ثم التوجه إلى متجر البقالة لشراء المكونات. والعودة إلى المنزل بعد ذلك لتحضير العشاء. ستعمل عملية اكتشاف العمليات على معالجة الخطوات التي اتخذتها لتحضير العشاء: إعداد القائمة والذهاب إلى المتجر وطهي العشاء. ثم ستتعمق أكثر وتحلل ما فعلته بالضبط في كل خطوة: هل تحققت من الثلاجة أو خزانة المؤن عند إعداد قائمة البقالة، ما الممرات التي مشيت فيها في المتجر، هل قمت بشواء الدجاج المغلف بالخبز في الفرن أم قليه في الزيت؟ ستعطي كل هذه البيانات التي جمعتها صورة كاملة لمهمة تحضير العشاء.

3. واصل التطلع إلى الأمام

لقد قمت حتى الآن بتنظيم الشراكات وإنشاء مسار لحالات الاستخدام وجعلت LOBBFs أبطال التحول. كما أنك قمت بتطبيق اكتشاف العمليات لتسريع تحديد فرص التشغيل الآلي الأخرى. ولا تزال لديك موجات مستقبلية من أفكار التشغيل الآلي لاستيعابها. وهنا حيث نعود إلى طريقة الاستعانة بالمصادر الخارجية بالكامل. ستواجه التحديات نفسها التي تطرقنا إليها سابقًا بمجرد فتح صندوق اقتراحات حالات الاستخدام، لذا فإنه من المهم ألا تقوموا فقط بتحديد المعايير والتوقعات لتقديم المقترحات ولكن أيضًا إعادة التأكيد على هذه المعلمات مرارًا وتكرارًا. يجب أن تتمتع عمليات التشغيل الآلي بإمكانية عائد استثمار ولا ينبغي أن تكون معقدة للغاية ويجب أن تحقق قيمة للشركة. حتى مع كل هذا، ستستمر في تلقي تقديم اقتراحات لتشغيل منظمات الحرارة في مكتب شخص ما آليًا. ولكن في هذه المرحلة، يصبح لديك بالفعل مسار نشط ولا تتحمل عبئًا كبيرًا للاعتماد على هذه الاقتراحات لبرنامج التشغيل الآلي التحويلي.

شارك عملاء Automation Anywhere معنا الطرق الكثيرة التي تمكنوا من خلالها فتح صندوق الاقتراحات بنجاح، لذلك تسعدنا مشاركة بعض الأفكار معك.

  • إعداد بريد إلكتروني مخصص لاستقبال تقديم الاقتراحات مثل "AutomateMe@company.com"
  • إنشاء نموذج تقديم اقتراحات عبر الإنترنت على شبكة الإنترانت الخاصة بشركتك
  • إرسال نشرة إخبارية عبر البريد الإلكتروني تدعو إلى تقديم الاقتراحات

مع تدفق تقديم الاقتراحات، سواء كانت جيدة أو لا، تأكد من توفير الدعم في كلتا الحالتين. يجب أن تشمل إجاباتك الشكر وتساعد على تصحيح المسار عندما لا تكون الفكرة مناسبة، على سبيل المثال، شيء بسيط مثل رسالة شكر إلكترونية معدة سابقًا عبر البريد الإلكتروني للإشارة إلى ذلك: "شكرًا جزيلاً على الوقت الذي أمضيته في إرسال فكرة التشغيل الآلي الخاصة بك. لقد أعجبنا ببعض النقاط بشأن فكرتك. ولكن لسوء الحظ، لا يمكننا المضي قدمًا بها لأنها لا تتوافق حاليًا مع أي من أهدافنا المهمة المتمثلة في X وY وZ." وعندما يتم تقديم فكرة رائعة، تأكد من تشجيع المقترح والاحتفاء به. ربما يتم توزيع بريد إلكتروني على مستوى الشركة أو تقديم جائزة: "قدمت جين دو فكرة التشغيل الآلي الأفضل على الإطلاق. حيث أسهمت في توفير 1000 ساعة وحل المشكلات XYZ. تهانينا جين! من يريد أن يكون جين التالي؟ قم بإرسال فكرتك إلينا!"

إليك ثلاث نصائح قابلة للتطبيق ستسهم بالتأكيد في بناء مسار تشغيل آلي متكامل لبرنامجك. أثناء تنفيذ كل خطوة، تذكر أن تستمر في تعزيز الثقة في عمليات التشغيل الآلي ودعم هؤلاء الشركاء والأبطال الذين يقدمون يد المساعدة نحو تكوين حالة الاستخدام.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition