كيف تُوقد تقنيتا RPA والتشغيل الآلي شعلة الابتكار في مجال علوم الحياة

كتب بواسطة Catherine Calarco في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 8-أغسطس-2019
المطور

يمر مجال علوم الحياة بمرحلة تحول وتواجهه تحديات كبيرة. نحتاج إلى أدوية أكثر فعالية وتكاليف أقل وإمكانية وصول أكبر وعلاجات رقمية مخصصة تتيح للناس أن يستمتعوا بحياة أطول بصحة جيدة حقًا. تجلب تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) الجديدة مع التشغيل الآلي الإدراكي تفكيرًا جديدًا لمجال علوم الحياة. إن تقنية RPA الذكية تُحدث ثورة في البحوث المتعلقة بالعقاقير الطبية والتركيز على المريض وترفع عن كاهل العلماء الطبيين عبء تنفيذ العمليات اليدوية. ومع توجه شركات علوم الحياة إلى تقنية RPA مع استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) والتَمَكُن من تحسين العمليات وتبسيط التكاليف وتحسين نتائج الرعاية ومكافحة الأمراض، فإنها تُحدث تحويلاً جذريًا للأفضل في المجال.

تسريع الطفرات الصناعية باستخدام تقنية RPA

سيؤدي التعاون بين البشر وتقنية RPA إلى تسريع العمليات ورفع مستوى الابتكار، مما سيخلق معيارًا جديدًا لعلوم الحياة. تعمل إحالة المهام المتكررة والعمليات اليدوية إلى الروبوتات البرمجية (الروبوتات) لتنفيذها على تحسين أوقات المعالجة التي يستغرقها العلماء بحيث يتفرغوا للتفكير في الأفكار المتقدمة. وبصفتنا مستهلكين وممارسين لخدمات الرعاية الصحية، يمكننا جميعًا أن نقدّر هذا الحرص في مراقبة رفاهيتنا عن كثب.

عمليات أفضل = نتائج أفضل

يتضمن الدور المتغير لعلوم الحياة الآن تجميع المعرفة العلمية للوصول إلى الموارد المشتركة وتسريع وقت طرح المنتجات بالأسواق. وفقًا لمجموعة Everest "يتعين على شركات علوم الحياة مساعدة المرضى في إدارة النتائج بشكل أكثر فعالية، مع التنسيق أيضًا مع الدافعين ومقدمي الخدمة وكيانات الرعاية الصحية المتقاربة واللوائح ومنصات الرعاية الصحية الرقمية عبر نموذج أساسي يركز على المريض". وترغب شركات علوم الحياة في التفاعل عن كثب مع أجزاء مختلفة من نظام الاتصال المشترك لزيادة القيمة من خلال نتائج الرعاية وفعالية التكلفة. تعتبر إضافة تقنية RPA المدعومة بالذكاء الاصطناعي طريقة فعالة وبسيطة في الوقت ذاته لسد الفجوة من خلال زيادة الأنشطة التي تركز على المريض وتحسين العمليات. وعلى عكس العديد من التقنيات الأخرى، يؤدي تطبيق تقنية RPA إلى تحقيق عائد استثمار فوري تقريبًا يرتبط بزيادة الوفورات في التكاليف وتعزيز معنويات الموظفين وتحسن رضا المرضى وزيادة الوقت المتاح للعلماء للتفكير في طرق جديدة ومبتكرة لإحداث تغيير.

المحافظة على الامتثال وتحسينه

تعتبر مراقبة الدواء والسلامة الدوائية من المتطلبات الأساسية لزيادة الكفاءة لشركات علوم الحياة. ويمكن لتقنية RPA بسهولة تنسيق عمليات الجمع والكشف والتقييم والمراقبة، مما يؤدي إلى توفير الوقت عبر نظام الاتصال المشترك متعدد البيئات مع الحفاظ على الاتساق والامتثال. كما يمكن للتشغيل الآلي الذكي تبسيط التعاون لتوفير نقطة وصول مركزية لرعاة التجارب ومنظمات البحوث التعاقدية والمحققين والباحثين السريريين وغيرهم. يمكن لعلوم الحياة الآن الاعتماد على منصة RPA متكاملة لضمان مزيد من التعاون في بيئة آمنة.

تحسين خدمات المرضى

تحتاج علوم الحياة، فيما يتعلق بالتفاعل مع المرضى، إلى الاعتماد بدرجة أقل على العمليات اليدوية والأنظمة القديمة. تتمثل الطريقة الحديثة لإقامة علاقة مباشرة مع المرضى في إشراكهم في رحلة الرعاية المقدمة إليهم، والتشغيل الآلي لبرامج الالتزام بالدواء، والمساعدة في جدولة المواعيد، والمراقبة الصحية المتنقلة، والرعاية الصحية عن بُعد، والدعم التعليمي. ويمكن أن تساعد تقنية RPA مع التشغيل الآلي الإدراكي في تسريع دعم المرضى في قنوات مختلفة لتسريع الدعم السريري وتنسيق الرعاية ومراقبة الهفوات الطبية وتزويد المرضى بالمعلومات التي يبحثون عنها.

دع عنك الماضي -- ارفع مستوى صناعتك باستخدام التشغيل الآلي الإدراكي

تعمل علوم الحياة على الاستفادة الفعالة من تقنية RPA مع التشغيل الآلي الإدراكي للتغلب على التحديات بشكل استباقي. ومع أعباء انخفاض الهوامش، وظروف الاقتصاد الكلي متزايدة الصرامة، وتغير نماذج الأعمال بشكل كبير، تلجأ شركات علوم الحياة إلى تقنية RPA مع التشغيل الآلي الإدراكي للابتكار بسرعة في الفضاء التنافسي والتكيف بشكل أفضل مع ظروف العمل المتغيرة.

 

تقنية RPA تُتيح المزيد من الوقت لابتكار علاجات جديدة

تملك تقنية RPA مع الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي القدرة علي تغيير بيئة عمل علوم الحياة بشكل كبير مثلما فعلت آلات الثورة الصناعية. ويشهد الطلب على تقنية RPA الذكية تزايدًا كبيرًا، وتستفيد العديد من المؤسسات في جميع الصناعات من الروبوتات لتسريع تسليم الأدوية الجديدة، وزيادة الابتكار، وتبسيط عمليات التصنيع، وتعزيز سلسلة التوريد والتوزيع، وتحسين مراقبة الدواء، والامتثال التنظيمي لزيادة نتائج الأعمال. تجلب تقنية RPA السرعة والمرونة لعلوم الحياة لجعل عالم العمل أسرع وأكثر مرونة مع إلهامنا لخلق حياة أكثر صحة. هل لديك الاستعداد لمعرفة ما يمكن أن تفعله تقنية RPA لك؟