البدء في استخدام التشغيل الآلي: 7 خطوات لإنشاء الروبوتات وإدارتها

كتب بواسطة Suhasini Gadam في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 25-يونيو-2019
7 خطوات

هل تفكر في إضافة التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) إلى نظامك البيئي؟ فنحن نعيش في عالم أصبحت كل الأعمال التجارية فيه تسير بالتشغيل الروبوتي للعمليات وبالذكاء الاصطناعي. يبحث المسؤولون التنفيذيون ورجال الأعمال عن رؤى تسمح لهم بجذب إعجاب العملاء، وإعادة تصور المنتجات وزيادة الأرباح. وفيما يلي 7 خطوات يجب معرفتها للبدء في التشغيل التلقائي.

  • ابدأ صغيرًا. وتتمثل الخطوة الأولى للعديد من مالكي الأعمال في اكتساب الثقة بذكاء الماكينة من أجل تسريع عمليات الأعمال. ولذلك ابدأ ببرنامج تجريبي. حدد مهمة واحدة ترغب في تشغيلها تلقائيًا وتتبع ما يتم إحرازه خلال العملية. ثم استخدم هذه المعرفة باعتبارها نموذجًا لتكرار نجاح التشغيل التلقائي في مؤسستك.
  • حدد التوقعات الأساسية. قم بتوثيق رؤيتك لتحسين العمليات والشفافية، والحصول على المزيد من البيانات، وخفض التكاليف. تصور النجاح من خلال إدماج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومنصة سحابية ونظام بيئي للأعمال بهدف تحويل العمليات الرئيسية رقميًا في كل وحدة أعمال.
  • كوِّن فريقًا. قم بتحديد وتوظيف فريق من الأشخاص الذين يمكنهم القيام بإدارة التغيير وفهم التشغيل الروبوتي للعمليات، ويمكنهم مساعدة شركتك على التوافق مع تقنية الذكاء الاصطناعي ومقومات العمل الرقمية. قم بتوظيف أشخاص للقيام بأدوار محددة في إدارة المشروعات والتحليلات وعلوم البيانات.
  • أنشئ مركزًا للتميز (CoE). تتطلب جميع الشركات التركيز والمواءمة لتنفيذ التشغيل الروبوتي للعمليات بنجاح. سيوفر إنشاء مركز التميز القيادة، وأفضل الممارسات، والبحث، والتركيز على مجالات لزيادة كفاءة الأعمال. وبالطبع، تتوفر العديد من الأسباب لتطبيق التشغيل الروبوتي للعمليات مثل: الامتثال، وخفض التكاليف، وتحسين مستويات الخدمة، والإيرادات، وتقليل الأخطاء. قد يكون لديك 200 فكرة في طور الإعداد، لكنك تحتاج إلى تركيز مخصص لتنفيذ القليل من تلك الأفكار بالتشغيل الروبوتي للعمليات.
  • زِد من وتيرة نشر الروبوتات باستخدام التشغيل التلقائي المدمج مُسبقًا. قد يكون هناك بالفعل روبوتات مُعدة مُسبقًا لتنفيذ المهام أو العمليات التي تحتاجها تلقائيًا. تفضل بزيارة Bot Store، وهو متجر الروبوتات الرقمية الرائد في العالم، لمعرفة كيف يمكنك البدء في التشغيل التلقائي بشكل أسرع.
  • قِس تأثير العمل الحقيقي للذكاء الاصطناعي بالتزامن مع التشغيل الروبوتي للعمليات. لمساعدتك في حساب كل من المدخرات والتكاليف في الساعة المرتبطة بالعامل الرقمي من Bot Store، قمنا بتضمين لوحة معلومات مركز التميز حتى يتسنى لفريقك ببساطة الاطلاع على مقاييس كل روبوت حسب نوع الروبوت، بما في ذلك عائد الاستثمار، والوفورات في التكاليف، والوفورات البشرية في الساعة باستخدام التشغيل الروبوتي للعمليات.
  • عِش في عالم متعدد الأبعاد من خلال تطبيقنا عبر الهاتف المحمول. ومع التقدم المحرز في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات والذكاء الاصطناعي، يمكن لفريق مركز التميز الخاص بك أيضًا استخدام تطبيقنا عبر الهاتف المحمول لإدارة وقياس العمليات من أي مكان عن كثب.

إن توسيع نطاق أعمالك يعني تحديد المجالات التي قد تبطئك وتزيد من كفاءة الذكاء الاصطناعي والتشغيل الروبوتي للعمليات بالتزامن مع الحفاظ على تقدم المهام بسرعة. بدءًا من الموارد البشرية إلى التمويل وتجربة الموظف وخدمة العملاء، يمكن أن يعمل التشغيل التلقائي على زيادة وتيرة أعمالك مما هي عليه بالفعل.