جامعة Automation Anywhere: الإعلان عن تخصُّص جديد في تقنية RPA وتنفيذ أعمال الروبوتات

كتب بواسطة Arvind Thothadri في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 13-أكتوبر-2019
جامعة Automation Anywhere

تتواجد الروبوتات في كل مكان في الثقافة الشعبية -- في أحدث أفلام هوليوود/بوليوود، وفي مقاطع الفيديو الموسيقية وفي الإعلانات التجارية وفي الشركات المتطورة وتتواجد الآن في الفصول الدراسية الافتراضية. بفضل التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، يتم نشر الروبوتات لجعل عالمنا مكانًا أسرع بكثير وأكثر كفاءة وذكاءً، وكذلك أكثر أمانًا وسعادة. تنتشر الروبوتات في كل صناعة تقريبًا؛ حيث يتم من خلالها تحليل البيانات لدعم التطوير السريع للعقاقير الجديدة لشركات الأدوية الحيوية، وإعادة ابتكار الأعمال المصرفية الشخصية عن طريق تطبيق التشغيل الآلي على العديد من وظائف دعم العملاء، والمساعدة في رسم مستقبل القوى العاملة البشرية. الآن، يمكن لأي شخص تعلم كيفية الاستفادة من الروبوتات لتعزيز بيئة عمله والتمتع بمزيد من الكفاءة والفعالية والرضا كموظف.

مهارة لليوم والغد

هل أنت على استعداد لجني فوائد تقنية RPA؟ ابدأ رحلة تعليمك تقنية RPA لدى جامعة Automation Anywhere ‏(AAU)، وهي مركز تعليم عالمي لمقومات العمل الرقمية الأكثر نشرًا على مستوى العالم من Automation Anywhere. نقدّم دورات تعليمية تستند إلى الأدوار تتراوح بين مستوى المبتدئين ومستوى الخبراء، وذلك لمساعدتك على اكتساب معظم المهارات المطلوبة للتميز عن المنافسة في سوق العمل دائمة التطور. وبغض النظر عن مكان تواجدك في الحياة؛ من حيث الموقع والحياة المهنية، يمكنك مع دوراتنا التعليمية عبر الإنترنت اتخاذ خطوة نحو تحويل طريقة عملك جذريًا للأفضل من اليوم.

التعلّم بالتطبيق

لقد استفاد أكثر من 150000 طالب ومحترف أعمال ومطوِّر في جميع أنحاء العالم من الدورات التعليمية والشهادات التي تقدمها جامعة AA. ونحن على أتم الاستعداد للانطلاق بتجربتك مع التعلم إلى آفاق جديد.

بالاستفادة من خبرتنا العميقة التي اكتسبناها من ما يزيد عن 1600 عملية نشر واسعة النطاق لتقنية RPA للمؤسسات، تَمَكنا من إنشاء تجربة مختبر افتراضي لتعليم المحترفين مزيدًا من المهارات عن طريق تزويدهم بتدريب عملي حول تقنية RPA يستند إلى سيناريوهات لمشاريع حقيقية. وبعد التسجيل والانتهاء من دورات AAU التعليمية ومسارات تعلمها، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مختبر Automation Anywhere لاختبار مهاراتهم. وتتوفر تدريبات المختبر الافتراضي عبر الإنترنت ولا تتطلب أي تثبيت. تجدر الإشارة إلى أن جميع المستخدمين المسجلين في جامعة Automation Anywhere سيتمكنون من الوصول إلى هذا المختبر.

بمجرد تسجيل المستخدم في تدريب مختبر، يتم إنشاء بيئة حوسبة خاصة بأوامر مثبتة مسبقًا من Automation Anywhere في غضون بضع دقائق. وتشمل جميع التدريبات دليلاً لوصف هدف التدريب وأوامر المستخدم والخطوات اللازمة لتشغيل العملية آليًا. ويهتم المختبر الافتراضي بكل عمليات التحميل الثقيلة مثل إعداد بيئة الحوسبة والمتطلبات المسبقة وتثبيت تطبيق Automation Anywhere Enterprise بحيث يمكن للمستخدم التركيز على تعلم تقنية RPA وتحصيل الخبرة العملية اللازمة لتطوير الكفاءات في Automation Anywhere. وتتوفر هذه البيئات لمدة 14 يومًا من وقت الإعداد.

الحصول على المسار السريع للتشغيل الآلي

هل أنت مستعد للبدء؟ سجِّل في واحدة من دوراتنا التعليمية المتعددة مثل "‏‫تجاوز صعوبات البداية:‬‬‬ مقدمة عن إنشاء أول روبوت لك"، أو "مرحبًا بالروبوتات:‬ مقدمة إلى تقنية RPA‬‏‫"، أو "بداية سريعة إلى Automation Anywhere:‬‬ اعتماد المسار السريع للمطورين" أو غير ذلك الكثير. تفضل بزيارة موقعنا على الويب لاكتشاف المزيد عبر https://www.automationanywhereuniversity.com.

تغيير العالم للأفضل بواسطة التشغيل الآلي

وفقًا لدراسة أجراها معهد ماكينزي العالمي، سيدفع التشغيل الآلي ما بين 75 و375 مليون شخص بحلول عام 2030 إلى تعلُّم مهارات جديدة وتأهيل أنفسهم. وستكون تقنية RPA كفئة، مهارة وظيفية رئيسية تدفع البشر إلى الوصول إلى آفاق أبعد في جميع مساعيهم. بعد حصولك على شهادة جامعة Automation Anywhere، ستكون قد اكتسبت مهارات عالية المستوى ستكون أساسية للاستقرار الوظيفي. ونظرًا لأن كل من الشركات المدرجة بقائمة Fortune 500 والشركات الناشئة المبتكرة تبحث عن أشخاص لديهم خبرة عملية في تقنية RPA، فسوف يتم منحك الأولوية لفرص العمل في عالم الروبوتات البرمجية الجديد كليًا. كن في الصدارة مع تقنية RPA!

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition