It’s Time to Get Trained in RPA. But Where?

Written by Arvind Thothadri in تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي on October 11, 2018

الإشارات التحذيرية واضحة. إن الروبوتات البرمجية—أو الروبوتات—قادمة. إن سوق التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA)، الذي كان يقدَّر بمبلغ 250 مليون دولار أمريكي فقط في عام 2016، سينمو ليبلغ 2.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2021.

وسترغب في المشاركة في هذا التوجه التكنولوجي الجديد المثير. أنت تعرف ذلك تمامًا. فبعد كل شيء، حددت منصة Edureka، وهي السوق الرائد في التعليم عبر الإنترنت، مؤخرًا تقنية RPA باعتبارها واحدة من أفضل 10 مهارات تقنية يتم تعلمها في عام 2018. ولمَ لا؟ فاليوم، يزيد متوسط الأجر لمختص RPA في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 30% تقريبًا عن أجور المبرمجين العموميين أو مهندسي البرامج، وأعلى مرتين إلى ثلاث مرات من وظائف المبتدئين للعمال غير التقنيين.

إن بذل المزيد من الجهد والحصول على الاعتماد في تقنية RPA من شأنه تعزيز دخلك أيضًا. كشف استطلاع من Global Knowledge أن 83% من مختصي تكنولوجيا المعلومات في أمريكا الشمالية يحملون شهادات في تكنولوجيا المعلومات. ويزيد متوسط الأجر لمختص تكنولوجيا المعلومات المعتمد في الولايات المتحدة بمقدار 8400 دولار أمريكي (أو 11.7%) عن غير الحاصلين على اعتمادات.

ويحقق أصحاب العمل أيضًا استفادة من تعيين المختصين المعتمدين. صرح أربع وأربعون بالمائة من المديرين المسؤولين عن التعيين في قسم تكنولوجيا المعلومات أن الموظفين الحاصلين على اعتمادات ينهون الأعمال بصورة أسرع. بينما صرح ثلاث وثلاثون بالمائة أن هؤلاء الموظفين يتميزون بكفاءة أكبر عند تنفيذ الأنظمة، وصرح 23% أنهم ينشرون المنتجات والخدمات بصورة أسرع مع ارتكاب أخطاء أقل.

هل أنت مستعد لبدء الاستخدام؟

الأمر سهل. يمكنك الانضمام إلى واحد من مئات الفصول الدراسية للتدريب على تقنية RPA المتوفرة حاليًا—سواءً على الإنترنت أو في العديد من مواقع الفصول الدراسية حول العالم. إلا أن اختيار منصة التعليم الصحيحة يمثل تحديًا. إن السوق مزدحم، وسيصبح أكثر ازدحامًا لكي يتمكن المبتدئون المتيقظون من الانضمام إلى ما يتصورون أنه فرصة تدريبية جديدة مربحة في السوق. بلغ السوق العالمي للتدريب على منصة RPA ‏158 مليون دولار أمريكي في عام 2016، ومن المتوقع أن ينمو بنسبة 27% ليصل إلى 201 مليون دولار أمريكي في عام 2021، وفقًا لدراسة أجرتها شركة Technavio المتخصصة في أبحاث السوق.

ولكن ليست جميع دورات التدريب على تقنية RPA متساوية. ولهذا السبب، يجب أن تكون منتبهًا. وإليك الجوانب التي يجب البحث عنها عند اختيار مورِّد التدريب على تقنية RPA:

  • الخبرة وسجل الأداء المثبت. اختر مورِّد التدريب على RPA الذي يتميز بالمصداقية ويتمتع بالخبرة. وهذا يعني أن تذهب إلى المنبع—إلى شركة رائدة في سوق RPA. تُعد جامعة Automation Anywhere ‏(AAU) الذراع التعليمي لشركة Automation Anywhere، وهي المورِّد الأول في العالم لتقنية RPA. وبهذا، فنحن نمتلك معرفة عميقة بالجانبين النظري والعملي على حد سواء لنقل المعرفة بتقنية RPA والمهارات ذات الصلة بها من خبرائنا إلى المتعلمين في جميع المجالات. وقد درّبنا بالفعل ما يزيد عن 100000 شخص، وينضم إلينا أكثر من 8000 متعلم جديد كل شهر.
  • قوة العروض. إن العديد من دورات التدريب على تقنية RPA تعالج الموضوع سطحيًا فقط ولا توفر فصولاً دراسية تكون مصممة خصيصًا اعتمادًا على المهام الوظيفية أو الأدوار المحددة. تقدم جامعة AA على تسعة مسارات تعلم مختلفة لتقنية RPA، تبدأ من "مطور الروبوتات" وحتى "مدير برنامج RPA"، بالإضافة إلى 20 دورة تدريبية إضافية للاختيار من بينها.
  • الشهادات المعترَف بها في المجال. إن الحصول على الاعتماد من جامعة AA يعني الكثير في سوق استخدام تقنية RPA شديد الرواج في الوقت الحالي. وحتى الآن، منحنا ما يزيد عن 10000 شهادة للمختصين في جميع أنحاء العالم.
  • نظام ضخم من شركاء التدريب المعتمدين. يمكننا تقديم التدريب على تقنية RPA—عن طريق الفصل الدراسي أو عبر الإنترنت أو من خلال الخيارات المختلطة—أينما كنت، وذلك بفضل شركاء التدريب التابعين لنا البالغ عددهم 26 شريكًا في جميع أنحاء العالم.
  • التحالفات القوية مع المجتمع الأكاديمي. تواصلت جامعة AA مع 200 مؤسسة تعليمية و300000 طالب خلال العام الماضي، وأنشأت مخططًا لثلاث دورات تدريبية لنيل شهادة في تقنية RPA للطلبة الجامعيين في مجال الإدارة والهندسة. وقد درّبنا أشخاصًا من أفضل الجامعات في العالم مثل جامعة Harvard وIIM (المعهد الهندي للإدارة) وجامعة ميتشيغان وجامعة إدنبرة وجامعة ملبورن وجامعة سنغافورة الوطنية والجامعة الصينية في هونغ كونغ وجامعة دبي وجامعة كولومبيا البريطانية.
  • التوسع العالمي: لقد قدّمنا التدريب على تقنية RPA للمختصين في أكثر من 140 دولة بأربع لغات مختلفة.

جامعة Automation Anywhere: إنشاء القوى العاملة الرقمية للغد

إن جامعة Automation Anywhere هي المركز العالمي للمعرفة حول تكنولوجيا القوى العاملة الرقمية. يمكن للطلاب والمختصين والمؤسسات استكشاف المسار نحو التحول الرقمي. انطلق في مسار مستقبلك المهني، أو درِّب القوى العاملة لديك على التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA)، أو اعقد شراكة مع جامعة Automation Anywhere لتوفير تدريب معتمد في سوق متسارع. احصل على اعتماد لاستخدام المنصة الأكثر تطورًا للقوى العاملة الرقمية على مستوى العالم مع Automation Anywhere اليوم!

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition