Imagine blog

يسعدنا أن نرحب بجيم فروست، الشريك الرئيسي المسؤول في R-Path Automation، كضيف مسهم في مدونة Automation Anywhere. بفضل مجموعة وافرة من الخبرات والتجارب في مجال التشغيل الآلي الذكي، يقدم جيم رؤى فريدة من نوعها في تجربته الأخيرة في فعالية Automation Anywhere Imagine 2023. انضم إلينا ونحن نستكشف رحلة التحول التي بدأها جيم في المؤتمر والمستقبل الواعد للتشغيل الآلي الذكي.

بعد أن غمرت نفسي في الأجواء المثرية لفعالية Automation Anywhere Imagine 2023، عدت إلى المنزل مليئًا بالأفكار والحماسة التي أتطلع إلى مشاركتها. ومع وجود الحضور القادمين من مختلف أنحاء العالم، شهدت مجتمعًا نابضًا بالحياة يجمعه شغف مشترك للابتكار والكفاءة. وبينما أكشف عن النقاط البارزة والاكتشافات من فعالية Imagine 2023، انضم إليّ في استكشاف عالم التشغيل الآلي الذكي متعدد الأوجه في Automation Anywhere، بدءًا من التطورات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وحتى وظائف Automation Co-Pilot التي ستغير قواعد اللعبة.

تجمع عالمي للمبتكرين

حقق المؤتمر نجاحًا باهرًا، حيث شهد حضورًا متنوعًا من مختلف البلدان،بما في ذلك شركاء Automation Anywhere وعملاؤها. وكانت مشاهدة المجتمع يتحد لعدة أيام من تبادل المعرفة والتعليم والصداقة الحميمة ملهمة حقًا.

من منظور شخصي، كان حضور فعالية Imagine بمنزلة فرحة طال انتظارها. وكان لقاء الزملاء في شركة Automation Anywhere الذين عرفتهم سابقًا فقط من خلال مكالمات الفيديو—مثل ميكا سميث، وسوزان شو، وغابرييل كاريغو، وكريستين إنجلهارت—من أبرز الأحداث. حتى إنه قد أُتيحت لي الفرصة لتسجيل مقاطع فيديو قصيرة مع ميكا، والمشاركة في لقاء وتحية مع الفريق التنفيذي لشركة Automation Anywhere، كما نلت شرف الحصول على لقب الشريك المجتمعي لعام 2023. لقد كانت بلا شك، أيامًا رائعة!

عند مغادرتي أوستن، كانت معي قائمة تضم أكثر من 20 مهمة قابلة للتنفيذ لمعالجتها خلال الأشهر المقبلة. وهذه المهمات تتنوع من التعمق في برنامج Pathfinder إلى تجربة حالات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي المختلفة. وقدم المؤتمر وفرة من الأفكار القيمة والمحتوى في فترة زمنية قصيرة بشكل مذهل.

استكشاف الذكاء الاصطناعي التوليدي

كان أحد الجوانب البارزة للمؤتمر هو استكشاف الذكاء الاصطناعي التوليدي. في البداية، كانت لديّ تحفظات بشأن هذه التقنية وآثارها المحتملة. وما زالت لدي مخاوف بشأن احتمالية إساءة استخدامها. ومع ذلك، فإن القدرات والطرق الجديدة المثيرة التي يمكننا من خلالها إنجاز العمل والتحرر من المهام المملة مقنعة للغاية لدرجة لا يمكن تجاهلها.

خلال فعالية Imagine 2023، حضرت الكثير من الجلسات، ولكن كانت الجلسة المفضلة لديّ بعنوان "هندسة مطالبة الذكاء الاصطناعي التوليدي لمطوّري التشغيل الآلي". في هذه الجلسة، بحثنا في المكونات الرئيسية الثلاثة للمطالبة وطرق لتحديد نطاق الرد وإستراتيجيات تنسيق النتائج بطريقة يسهل استيعابها من خلال عملية التشغيل الآلي التي تتلقى الاستجابة. كانت هذه الجلسة غنية بالمعلومات وممتعة وتحويلية أيضًا. لقد غيرت بشكل كبير أسلوبي في كتابة المطالبات.

لقد أتيت إلى فعالية Imagine مع حفنة من الأفكار حول كيفية استخدام هذه القدرة الجديدة والمثيرة ولكنني غادرت مع الكثير منها. وكما تم الإعلان مؤخرًا، فإن OpenAI تطرح الآن ميزة التعرف على الصور والصوت. إنه وقت مثير للغاية للعمل في مجال التشغيل الآلي الذكي، وهذا أمر مؤكد!

قوة Automation Co-Pilot

أخيرًا، بعض الأفكار حول تطبيق Automation Co-Pilot الجديد والمثير. هذه الوظيفة التي تم إصدارها حديثًا ستغير قواعد اللعبة بعدة طرق.

التشغيل الآلي المضمن

يمكِّن Automation Co-Pilot مستخدمي الأعمال من الاستفادة من التشغيل الآلي مباشرةً داخل تطبيقاتهم المفضلة. سواء كانوا يعملون في Salesforce أو ServiceNow، يمكن للمستخدمين بدء عمليات التشغيل الآلي لأداء المهمات من دون مغادرة بيئة التطبيق الخاصة بهم. ويمكن أن تكون عمليات التشغيل الآلي هذه محددة السياق وتستهدف عملاءً محتملين أو حسابات معينة أو يمكن أن تكون أكثر عمومية بطبيعتها. ويكمن جمال ذلك في حقيقةِ أنَّ العمل يتم خلف الكواليس، ويتم إخطار المستخدمين على الفور بمجرد اكتمال التشغيل الآلي.

التكامل المتصل

يتم إطلاق العنان للقوة الحقيقية لـ Automation Co-Pilot عندما يتم استخدامه لتوصيل عمليات التشغيل الآلي عبر تطبيقات مختلفة، ما يتيح التشغيل الآلي للعمليات من البداية إلى النهاية والذي يشمل الكثير من المستخدمين والأقسام والأنظمة وحالات الاستخدام. خلال فعالية Imagine 2023، شهدنا الكثير من الأمثلة الرائعة على هذا التآزر في العمل.

معالجة المستندات المعقدة

يتمثل أحد التطورات الأخرى المثيرة في الجمع بين Automation Co-Pilot وDocument Automation. وتعمل هذه الوظيفة على تحسين فهم البيانات واستخراجها وتلخيصها باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. فهي تعمل بشكل أسرع من أي وقت مضى ويمكنها التعامل مع أنواع المستندات غير المنظمة ومستندات سلسلة التوريد المختلفة، مثل بوليصة الشحن وقسائم التعبئة وأوامر الشراء والعقود. والنتيجة؟ تقليل أوقات معالجة البيانات اليدوية بنسبة تصل إلى 80 في المئة. وبالنظر إلى الكثير من الصناعات، مثل الرهن العقاري والتأمين والرعاية الصحية، أعتقد أننا سنرى بعض دراسات الحالة الممتازة قريبًا. تحل Document Automation محل إدخال البيانات اليدوي، من خلال التحقق والتصحيح في الوقت الفعلي—وهو تغيير مرحبٌ به حقًا.

مساعدو المطور

يعمل Automation Co-Pilot لمستخدمي التشغيل الآلي كمساعد للمطور، ما يسمح للمطورين بوصف التشغيل الآلي الذي يريدون إنشاءه باستخدام اللغة الطبيعية ببساطة. ثم يُنشئ Automation Co-Pilot غلاف التشغيل الآلي وفقًا لذلك. وهذه إحدى الميزات التي أتطلع إلى استكشافها بشكل أكبر. حيث إن تحسين السرعة التي يمكن للمطورين من خلالها إنشاء عمليات التشغيل الآلي للعميل يمثل تغييرًا في قواعد اللعبة. فهي تمكننا من تقديم عائد أعلى على الاستثمار (ROI) ووقت أسرع للإنتاج—وذلك يمثل فوزًا لفريقنا وعملائنا.

دعونا نتعمق أكثر في عالم التشغيل الآلي الذكي

في الختام وبعد تفكيري في فعالية Automation Anywhere Imagine لعام 2023، أنا متحمس وجاهز للعمل. ما مهمتي الآن؟ تطبيق كل هذه الأفكار الجديدة للعمل ورفع مستوى أدائنا في R-Path Automation. فالعلاقة بين مشهد التشغيل الآلي المتطور باستمرار والفوائد الملموسة التي يمكننا تقديمها إلى عملائنا تمثل القوة الدافعة وراء خطواتنا التالية.

لذا، إذا كنت مهتمًا حتى بشكل بسيط حول سحر التشغيل الآلي الذكي، فقد حان الوقت للتعمق فيه. ابدأ بالتحقق من جلسات Imagine عند الطلب إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، واستوعب الموارد والفرص التي تنتظرك في برنامج Pathfinder، وابق على اطلاع من خلال متابعتي هنا.

بينما نستمر جميعًا في تشكيل مستقبل التشغيل الآلي، دعونا نظل ملتزمين بأن نكون مبدعين وفعالين وألا نرضى أبدًا بأقل من الأمور الرائعة. معًا، نحن نمهد الطريق لعصر التشغيل الآلي الذكي الذي من شأنه أن يهز قطاع الصناعات ويمكن الأفراد ويغير الطريقة التي ننجز بها الأمور. شكرًا لمشاركتك في هذه الرحلة الجامحة، ولا أستطيع الانتظار لرؤية التقدم المدهش الذي سنحرزه معًا.

نبذة عن جيم فروست

user image

يحتل جيم فروست منصب شريك التفاعل الرئيسي لدى R-Path Automation، وهو متخصص في خدمات التشغيل الآلي الذكي للشركات المتوسطة الحجم. يتمتّع بخبرة تمتد على أكثر من 30 سنة، وهو متخصص ماهر في التشغيل الآلي الذي يتطلب تعليمات برمجية منخفضة، وإدارة العلاقات، وحوكمة البيانات، والعمليات، وإدارة سلسة التوريد.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition