تجربة العملاء هي الأساس. تقنية RPA المزودة بالذكاء الاصطناعي في خدمتك.

تعمل مقومات العمل الرقمية الذكية على تقليل أوقات المعالجة وتكلفة العمليات مع تحسين تجربة العميل.

تجربة عميل متميزة

تمتع بتوفير تجربة عميل متميزة. تتيح تقنية RPA الخاضعة للإشراف إمكانية تحقيق التعاون بين الوكلاء والروبوتات، مما ينتج عنه أوقات معالجة أقل وخدمة عملاء بجودة أعلى.

زيادة إنتاجية الموظف

تمتع بزيادة إنتاجية الموظف. بادر بتشغيل كل العمليات اليدوية والهامة المستهلكة للوقت آليًا للسماح للوكلاء بالتركيز على التفاعل الجاري مع العميل.

تحسين مؤشرات الأداء الأساسية

تمتع بتحسين مؤشرات الأداء الأساسية. يتم من خلال العمال الرقميين تبسيط العمليات بهدف تقليل متوسط وقت المعالجة وتحسين رضا العميل وزيادة الحل من أول مكالمة.

تقليل متوسط وقت المعالجة (AHT)

تمتع بتقليل متوسط وقت المعالجة (AHT). يتم من خلال روبوتات تقنية RPA تبسيط سير العمل من خلال التنقل بين التطبيقات والأقسام المتعددة للعمل على كل طلب.

الامتثال

تمتع بتحقيق الامتثال. يساعد AARI، مساعدك الرقمي في العمل، مراكز التواصل على إدارة البيانات الشخصية بأمان والحد من الوصول المباشر إلى الأنظمة الهامة - مما يحد من مخاطر الاحتيال والخطر.

تمكين العمل عن بُعد

تمتع بتمكين العمل عن بُعد. تستطيع الروبوتات الذكية العمل من أي مكان وتوفير البيانات المطلوبة للوكلاء عن بُعد من خلال شاشة واحدة، هذا بالإضافة إلى ضمان الالتزام بإرشادات العملية.

ضمان استمرارية الأعمال

تمتع بضمان استمرارية الأعمال. تساهم تقنية RPA في توفير مرونة أكبر لعمليات الأعمال وحل مشكلات تخطيط السعة دون الحاجة إلى الاستثمار في بنية تحتية كبيرة أو أوقات تعطل.

الإسراع من وتيرة الإلحاق والتدريب

تمتع بالإسراع من وتيرة الإلحاق والتدريب. استفِد بالتشغيل الآلي في إلحاق الوكلاء الجُدد بسرعة وتوجيههم حيال معايير الأعمال بهدف جني فوائد الإنتاجية في وقت أقرب.

استطاعت MAXIMUS تقليل وقت معالجة طلبات العملاء؛ من أسابيع إلى يومين فقط

طبقت Maximus التشغيل الآلي على عمليات رد الأموال إلى العملاء وإدارة طاقم عمل مركز الاتصال المتكررة والمستهلكة للوقت، مما عمل على تحسين تجربة العميل وتمكين الموظفين من التركيز على الأعمال ذات القيمة الأعلى.

ديفيد كوليز

إننا نريد أن يعمل الأشخاص حتى يصلوا إلى المستوى الأعلى من تدريبهم وشهاداتهم، وبالتالي فإن العمليات التي نطبق عليها التشغيل الآلي هي التي تقلل مستواهم.

– ديفيد كولز، مسؤول العمليات الرقمية علامتا اقتباس

39

روبوتًا في مرحلة الإنتاج

2.5 مليون دولار أمريكي

وفورات التكلفة السنوية

ضِعف

الفوائد المتوقعة من تقنية RPA هذا العام

تطبيق تقنية RPA عبر رحلة العميل بالكامل

ركز أكثر على العملاء وأقل على المهام الإدارية، مما يعمل على تحسين الحل من المكالمة الأولى ومتوسط وقت التعامل

>معرفة عميل عبر القنوات

معرفة عميل عبر القنوات

تدمج روبوتات تقنية RPA بين معلومات رحلة العميل عبر كل القنوات؛ بدءًا من استجابة الصوت التفاعلية (IVR) وحتى البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والمحادثات والتطبيق وقاعدة المعرفة والمتوفرة داخل المتجر/المقصف، وغيرها الكثير؛ في شاشة واحدة ليراجعها الوكيل قبل التفاعل مع العميل. يساعد هذا الوكيل على إضفاء مزيد من التخصيص على تجربة العميل وتقليل عدد مرات تكرار العميل لنفس المعلومات.

تضمين التشغيل الآلي حتى يتجنب الوكلاء تغيير الشاشات نهائيًا

تضمين التشغيل الآلي حتى يتجنب الوكلاء تغيير الشاشات نهائيًا

بادر بتطبيق التشغيل الآلي من داخل إدارة علاقات العملاء وأنظمة إنشاء التذاكر مثل Salesforce وServiceNow، وذلك حتى يتمكن الوكلاء من بدء التشغيل الآلي للعمليات بسهولة بهدف التعامل مع الطلبات دون الحاجة إلى تبديل الشاشات. توفر واجهة Automation Anywhere Robotic Interface (AARI) نظرة عامة شاملة للعميل عبر كل القنوات حتى يتمكن الوكيل من التحقق ثم تشغيل روبوتات تقنية RPA المطلوبة لاحقًا بهدف التعامل مع الطلب، ويشمل ذلك جمع المدخلات والتصعيد حسب الحاجة. تُنهي واجهة AARI العمل بتشغيل روبوتات تقنية RPA بهدف تنفيذ الأعمال التي تلي المكالمة بينما يتم تجميع مدخلات إضافية من الوكيل لإغلاق الطلب.

التشغيل الآلي لسير العمل القديم متعدد النقاط

التشغيل الآلي لسير العمل القديم متعدد النقاط

تعني تقنية RPA الذكية غير المستندة إلى واجهة برمجة تطبيقات عدم حاجة المؤسسات بعد الآن إلى الاعتماد إلى واجهات برمجة تطبيقات التي لا يمكنها دمج سوى الأنظمة الحديثة. تسمح لك تقنية RPA بتطبيق التشغيل الآلي على سير العمل المعقد متعدد النقاط الذي يغطي مهام المكاتب الأمامية والخلية، بما في ذلك كل التطبيقات الحديثة والقديمة والمملوكة لأطراف معينين، هذا مع تقييد الوصول إلى الأنظمة الهامة.

 
اتصال

تمتع بإحداث نقلة في مركز التواصل للعميل لكل من العميل والموظفين، مما يؤدي إلى الاستفادة من التشغيل الآلي.

اكتشاف عالم
تشغيل خدمة العملاء آليًا مع تقنية RPA

ندوة نقاشية عبر الإنترنت

ندوة نقاشية عبر الإنترنت

ما الذي يجعل تقنية RPA لا غنى عنها لمراكز التواصل؟

مشاهدة الآن
ندوة نقاشية عبر الإنترنت

ندوة نقاشية عبر الإنترنت

يخضع المكتب الأمامي لضغط كبير. تقنية RPA الخاضعة للإشراف جاهزة لتغيير قواعد العمل.

مشاهدة الآن
من المدونة

من المدونة

تعرّف على مدى سهولة تبسيط سير عمل مركز التواصل باستخدام التشغيل الآلي الخاضع للإشراف

طالع الآن
 
تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition