إجراء التشغيل الآلي لتحسين إمكانية الاتصال على مستوى العالم

تعمل شبكة الجيل الخامس على إحداث تغيير هائل في مجال الاتصالات. ومن أجل بلوغ المستوى التالي من إمكانية الاتصال، يتعين على مقدمي خدمات الاتصال (CSP) تشغيل العمليات آليًا لتحسين الكفاءة التشغيلية والارتقاء بمستوى العمليات الميدانية وتعزيز تجربة العملاء عبر مجموعة كبيرة من العروض للخدمات التي تتضمن الخدمات الصوتية وخدمات النطاق العريض. وبينما يتسع نطاق المنافسة بدءًا بمصنعي الأجهزة ومقدمي الخدمات المتعلقة ببث المحتوى عبر الإنترنت (OTT)، تحتاج المؤسسات المختصة بمجال الاتصالات إلى توجيه نظرها نحو نُهج غير تقليدية لتوفير التكلفة وتحقيق الإيرادات وتحسين حلول البيانات والنقل.

دعم المستهلك المتصل


للتشغيل الروبوتي للعمليات

يمكنك استخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات للوصول إلى عادات المستخدمين وتفضيلاتهم، بالإضافة إلى تقديم منتجات وخدمات للبيانات مخصصة بدرجة أكبر.

زيادة المرونة التشغيلية
والكفاءة

التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية

بادر بتطبيق تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات بهدف تخفيض التكاليف التشغيلية وتقليل أخطاء بعملية إعداد التقارير في الأنظمة القديمة، مع تيسير عملية الترحيل إلى المنصات التكنولوجية الجديدة.

تمكين النمو
السريع

التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية

يمكنك نشر القوى العاملة الرقمية لديك لدعم نظرائها من البشر وتوسيع نطاق العمل لتلبية متطلبات عملاء الشبكة لديك.

العامل الرقمي الضروري لقطاع الاتصالات

تمنح الرقمنة شركات الاتصالات فرصة لإعادة بناء مراكزها السوقية وتوسيعها وإعادة تصور الأنظمة التجارية وإنشاء عروض مبتكرة للعملاء. ساهم في تقديم حقبة جديدة من التواصل الشبكي من خلال تحديث العمليات لديك. فبإمكان تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات مساعدة المؤسسات المختصة بمجال الاتصالات في التحول إلى مؤسسات ناجحة تقدم خدمات متعددة.

فكر باستخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات لتحقيق:

البساطة
تحسين أداء مراكز
الاتصال

يمكنك الاستفادة من القوى العاملة الرقمية في تلبية احتياجات العملاء على نحو أسرع. ففي أثناء تحدث الوكلاء بالهاتف، تتمكن الروبوتات من البحث عن المعلومات الضرورية للعملاء، مما يتيح للوكلاء تحسين مقاييس تلبية احتياجات العملاء من المكالمة الأولى (FCR) وزيادة رضاهم.

مرونة فائقة
تسريع عملية إعداد
العميل

يمكن تشغيل العملية اليدوية لطلب التنشيط (O2A) آليًا من أجل تنشيط العملاء بسرعة وكفاءة. حيث يساهم التنشيط السريع في زيادة رضا العملاء وتحسين إدارة دورة الإيرادات.

مرونة فائقة
تحسين إدارة
الشبكة

يمكنك استخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات للمساعدة في تخطيط المؤسسات لتحسين الشبكات، بما في ذلك التغييرات في إدارة مستويات الأداء وتصميم الشبكات ورقمنة الشبكات.

روبوتاتك في انتظارك

مرونة فائقة
Enterprise

استمتع بتجربة منصة مقومات العمل الرقمية الأوسع نشرًا على مستوى العالم.‬‬‬‬

مرونة فائقة
IQ BOTTM

أضف إمكانات التعلم الآلي عن طريق التشغيل الآلي الإدراكي المتطور.

مرونة فائقة
BOT STORETM

السوق الأولى على مستوى العالم للروبوتات سريعة التشغيل.