غرفة الأخبار

مقال متميز

شركة ‎Automation Anywhere تجمع مبلغًا بقيمة 250 مليون دولار لجعل الأعمال التجارية ذاتية التشغيل

أعلنت شركة Automation Anywhere، وهي شركة ناشئة في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) ويقع مقرها في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، اليوم أنها جمعت مبلغًا بقيمة 250 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة New Enterprise Associates وGoldman Sachs.

venturebeat
شركة Automation Anywhere تجمع مبلغًا بقيمة 250 مليون دولار مع تقييم للشركة قدره 1.8 مليار دولار من أجل روبوتات الأعمال التجارية

يبدو أن الشركتين Goldman Sachs Group وNew Enterprise Associates تريان إمكانات كثيرة للنمو في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات الناشيء. حيث أُعلِن اليوم أن الشركتين تمثلان المستثمرين الرئيسيين في جولة التمويل بقيمة 250 مليون دولار لصالح شركة Automation Anywhere Inc.‎، وهي واحدة من أكبر الشركات العاملة في هذا القطاع.

siliconangle
خمسة توجهات روبوتية ستغير تكنولوجيا المعلومات قريبًا

يفكر عدد متزايد من الشركات في استخدام الروبوتات والذكاء الاصطناعي (AI) وتكنولوجيا المعلومات الآلية التي قد تزيد من سرعة تنفيذ المهام الروتينية بصورة أكثر كفاءة. وأوضح أبهيجيت كاخانديكي النائب الأول لرئيس قسم المنتجات والهندسة بشركة Automation Anywhere في حديث أُجري مؤخرًا مع مجلة eWEEK رأيه بشأن هذه الأمور جميعها.

Forbes
شركة Automation Anywhere تدفع الإنتاجية بإضافة العمالة الرقمية إلى القوى العاملة البشرية

ارتفعت احتياجات المعالجة لدى الشركات نتيجة زيادة البيانات المتدفقة من الأجهزة السحابية وأجهزة "إنترنت الأشياء"، وأيضًا لأن العمليات اليدوية لم تعد كافية للوفاء بمتطلبات مثل هذه الشبكات الحاسوبية المتطورة بسرعة. للمساعدة في تقليل الخلافات وإفساح المجال لاستمرار الابتكار، تتطلع المؤسسات إلى استخدام قوة التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي لتعزيز القوى العاملة البشرية القائمة.

siliconangle
بإمكان الهند أن تصبح مركز التشغيل الآلي على مستوى العالم: أنكور كوثاري، مؤسس مشارك وكبير مسؤولي الإيرادات بشركة Automation Anywhere

إن أمريكا تتقدم في العمر. تتوقع إدارة الشيخوخة زيادة عدد السكان البالغين من العمر 60 عامًا أو أكثر في الولايات المتحدة ليمثلوا 22.2 بالمئة بحلول عام 2020. ويُمثل هذا التغير — الناتج عن زيادة معدل طول العمر والزيادة المفاجئة في عدد المواليد في فترة طفرة المواليد — أكبر نسبة مئوية لزيادة عدد السكان البالغين من العمر أكثر من ستين عامًا في أمريكا على الإطلاق. ولكن، ماذا يُمثل ذلك من وجهة نظر توظيفية؟

etcio
دور التشغيل الآلي حيال القوى العاملة المتقدمة بالعمر

إن أمريكا تتقدم في العمر. تتوقع إدارة الشيخوخة زيادة عدد السكان البالغين من العمر 60 عامًا أو أكثر في الولايات المتحدة ليمثلوا 22.2 بالمئة بحلول عام 2020. ويُمثل هذا التغير — الناتج عن زيادة معدل طول العمر والزيادة المفاجئة في عدد المواليد في فترة طفرة المواليد — أكبر نسبة مئوية لزيادة عدد السكان البالغين من العمر أكثر من ستين عامًا في أمريكا على الإطلاق. ولكن، ماذا يُمثل ذلك من وجهة نظر توظيفية؟

venturebeat
كيف يمكن للقادة مساعدة الموظفين على التعاون مع الآلات

في زيارة للمدير التنفيذي لشركة Automation Anywhere، ميهير شوكلا، إلى لندن الأسبوع الماضي، تحدث حديثًا مبهرًا عن العالم الجديد الجريء الذي سينشأ من خلال "قوى عاملة رقمية" تضم كلاً من الروبوتات والبشر معًا، بحيث تؤدي الروبوتات المهام العادية مثل معالجة البيانات والتحليل الأساسي، مانحة الحرية للبشر لقضاء مزيد من الوقت في الأمور التي تطلب استخدام العقل والخبرة.

Forbes
المدير التنفيذي لشركة Automation Anywhere، ميهير شوكلا، يظهر في برنامج التكنولوجيا "Press:Here" على قناة NBC.

ظهر المدير التنفيذي لشركة Automation Anywhere ميهير شوكلا في برنامج التكنولوجيا "Press:Here" على قناة NBC. شاهد اللقاء من هنا.

NBC
شركة ‎Thirdware تتعاون مع شركة Automation Anywhere لإدخال الروبوتات البرمجية في مجال السيارات

تعاونت شركة Thirdware مع شركة Automation Anywhere التي يقع مقرها في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، لتقديم إمكانات التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) لهذه الشركة إلى مجال السيارات. وستضيف تقنية RPA الروبوتات البرمجية ذات الوعي السياقي إلى الأنظمة للمساعدة في التشغيل الآلي لعملية التنظيم والمعالجة لجميع أنواع البيانات المطلوبة لاستمرار الأعمال بصورة جيدة، بما في ذلك إعداد الفواتير وطلب قطع الغيار والترتيب التسلسلي للمدفوعات والمدفوعات الإلكترونية.

Forbes
فرص العمل المستقبلية: إليك ما سيفعله أبناؤك في عام 2025

مع تبني العالم لأشكال جديدة من التكنولوجيا بقوة، سوف يكون هناك العديد من الوظائف على المحك. ويشعر الأشخاص بالاضطراب قليلاً إزاء هذه الحقيقة، ويرى البعض أنه بحلول العِقد التالي، سوف تصبح العديد من الوظائف دون جدوى. وفي واقع الأمر، سوف تتلاشى أكثر من 100 مليون وظيفة بحلول عام 2025 وفقًا للتقارير الحديثة لشركة McKinsey. أليس هذا رقمًا مخيفًا للغاية؟ وفي ضوء هذه المعلومات، لا يسعني إلا التساؤل عما ستكون عليه الوظائف في المستقبل؟ ما الذي سنفعله؟ وما الذي سيفعله أطفالنا؟ ولكن مرة أخرى، قبل المُضي في استشراف المستقبل، دعنا نعُد بالزمن للوراء.

Financial Express
قياس مساءلة الشركات في عهد الروبوتات الجريئة

إننا نعيش في عصور مثيرة تشهد تقدمًا غير مسبوق. ويؤدي التشغيل الآلي دورًا هامًا في دفع عجلة تقدم البشرية، ويمثل التحول الرقمي الوضع الراهن الجديد. وتقع تقنيات RPA والذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي الإدراكي تحت سيطرة قادة الأعمال الفعلية بينما يتحكمون في قوى عاملة رقمية جديدة. ولكن بينما نسعى إلى خفض التكاليف والتركيز على إجراء المعاملات دون خطأ ونماذج جديدة للخدمات وما إلى ذلك، هناك قوى عاملة بشرية — موظفينا — يجب أخذها بعين الاعتبار.

VB
أفضل 8 ممارسات للتشغيل الروبوتي للعمليات

لقد أصبح التشغيل الآلي جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيات التحول الرقمي للشركات حول العالم. وبصفة خاصة، أصبح التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) التقنية المفضلة حاليًا لتيسير إجراء العمليات التجارية وخفض التكلفة. ولكن كيف تستطيع أن تحكم ما إذا كانت مبادرة RPA لديك ناجحة أم لا؟ هذا لا يعتمد فقط على ما إذا كان "بدء التشغيل" الأولي ناجحًا. ولكنه يعتمد على اكتساب الزخم من خلال مشاريع التشغيل الروبوتي للعمليات المُختارة بصورة استراتيجية، وبذلك يمكنك الاستمرار في التشغيل الآلي للمزيد من عمليات الأعمال التجارية المعقدة وتحقيق عائد استثمار مستمر ومتزايد. ولتحقيق هذا النوع من النجاح، يتعين عليك اتباع 8 من أفضل الممارسات الهامة والتي تعلمتها الشركات الرائدة من عمليات نشر تقنية RPA لديها.

ETtech
كيفية استخدام مركز الخدمات المشتركة التابع لوكالة ناسا للتشغيل الروبوتي للعمليات

في مكان ما في مركز الخدمات المشتركة التابع لوكالة ناسا في مركز ستينس الفضائي في ولاية مسيسيبي، يعمل جورج واشنطون بنشاط. وجورج واشنطون على وجه الدقة هو من نوع الموظف الذي يجيد العمل ضمن فريق والذي ترغب بوجوده ضمن موظفي الشؤون المالية أو الموارد البشرية لديك — فهو بارع في القيام بالمهام الروتينية المتكررة بسرعة وبتناسق ودون أي تذمر. جورج واشنطون هو روبوت.

FedScoop
شركة IBM وAutomation Anywhere تتشاركان لإيجاد حل يعتمد على الروبوتات البرمجية يحل محل المهام اليدوية

توفر شراكة جديدة بين الشركتين IBM وAutomation Anywhere، أُعلِن عنها من خلال بيان صحفي، تكاملاً بين تقنيات الشركتين لإجراء التشغيل الآلي لأكثر فعالية لعمليات لأعمال التجارية كثيفة البيانات.

TechRepublic
كن على استعداد للحقبة الإدراكية

كلما حققت المؤسسات راحة أكبر مع الروبوتات التي تعمل بتقنية RPA بشكلٍ عام والروبوتات ذات الإمكانات الإدراكية بشكلٍ خاص، سترغب هذه المؤسسات في تجربتها في المزيد من عمليات الأعمال التجارية.

BusinessWorld CIO World
التكافل بين تقنية RPA والتعلم الآلي

تستطيع الروبوتات البرمجية التشغيل الآلي للمهام الروتينية والمتكررة بنجاح لزيادة إنتاجية الأعمال التجارية، ولكنها لا تستطيع بمفردها اتخاذ قرار أو تقديم رؤية حيال أيِّ من المهام التي يتم تنفيذها بالفعل. ويعمل استخدام أحدث تقنيات التعلم الآلي والتشغيل الروبوتي للعمليات على بث روحٍ جديدة في إمكانات الروبوت وفتح آفاق جديدة لتعزيز إنتاجية الأعمال التجارية.

IT Pro Portal
شركة Automation Anywhere تهدف إلى تقديم 3 ملايين روبوت برمجي للعمل جنبًا إلى جنب مع الموظفين البشريين بحلول عام 2020

توفر شركة Automation Anywhere اليوم منصة RPA الأكثر شمولًا من فئة المؤسسات في المجال مع إمكانات إدراكية مدمجة وتحليلات متضمنة. ويستخدم أكثر من 500 مؤسسة من كبرى المؤسسات حول العالم المنصة لإدارة عمليات الأعمال التجارية وتوسيع نطاقها بسرعة وبمعدلات أخطاء تقترب من الصفر، بالإضافة إلى خفض التكاليف التشغيلية إلى حدٍ كبير.

Business World
تأثيرات كاسحة: 20 من شركات التكنولوجيا تجب متابعتها

يُشير المدير التنفيذي ميهير شوكلا إلى رسالة الشركة التي تتمثل في بناء "قوى عاملة رقمية" على مستوى عالمي. وقد صرح أن شركة Automation Anywhere نشرت 450000 روبوت حتى الآن، وتهدف إلى توظيف 3 ملايين روبوت بحلول عام 2020. ويبشر هذا النوع من النمو بإمكانية حدوث تحول في قرارات الشركات بشأن تحديد مكان الأعمال. وذكر المدير التنفيذي شوكلا لموقع CFO "أن الشيء المثير للاهتمام بشأن القوى العاملة الرقمية أنها لا تنتمي لموقع جغرافي محدد—بمجرد حدوثها في مكان ما، يمكن أن تحدث في كل مكان آخر".

CFO
أنشأت روبوتًا دون أي خبرة في كتابة التعليمات البرمجية. وأنت أيضًا يمكنك القيام بذلك.

أنشأت اليوم متتبع ارتباطات يعمل بصورة تلقائية على تعبئة جدول بيانات بأسعار الأسهم. لم يكن متطورًا للغاية: فهو يستخرج عروض أسعار بعض الشركات من موقع CNNMoney ويجمعها في ملف Excel بالإضافة إلى الأختام الزمنية. ولكنه كان الروبوت الأول الذي أنشئه على الإطلاق، واستغرق الأمر أقل من ساعة دون أية خبرة تقريبًا في مجال كتابة التعليمات البرمجية.

Nextgov
هناك روبوت برمجي قادم للاستيلاء على وظيفتك. فماذا أنت فاعل الآن؟

"يتوقع شوكلا توظيف "قوى عاملة رقمية" يبلغ عددها 3 ملايين روبوت من هذه الروبوتات بحلول عام 2020، مثل تلك المستخدمة بالفعل من قِبل شركات مثل شركة AT&T ومجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية. وهذا قد يجعل الشركة، حسب تصريحه، أكبر جهة توظيف في العالم "إذا جاز التعبير"، وهو ما يشبه نوعًا ما النظر لشركة Uber Technologies Inc.‎ باعتبارها أكبر شركة لسيارات الأجرة في العالم بالرغم من عدم امتلاكها لسيارات أجرة أو توظيفها لسائقين."

Silicon Angle
روبوتات في كل مكان

"عرض شوكلا من شركة Automation Anywhere توقعات أكثر تفاؤلاً للعاملين بالوظائف الإدارية. وقد ذكر "إن القوى العاملة ستتغير والمهارات المطلوبة ستتبدل". وأضاف "يخبرنا عملاؤنا أنهم يرون علامات الارتياح بادية على وجوه الموظفين الذين يكرهون المهام العادية التي يتعين عليهم أداؤها مرارًا وتكرارًا. تخيل الموظفين البشريين يعملون ـ بصورة مجازية ـ جنبًا إلى جنب مع الروبوتات البرمجية. وعندما يواجه البشر أمرًا يجب تنفيذه مرارًا وتكرارًا، فهم يكلفون أحد الروبوتات بتنفيذه."

CFO
بناء روبوتات لقطاع تكنولوجيا المعلومات في الهيئات الحكومية

صرح أبهيجيت كاخانديكي، نائب رئيس قسم إدارة المنتجات لدى Automation Anywhere، وهي الشركة الموردة لمنصة RPA، بأن "تقنية RPA توفر لك طريقة بسيطة للغاية لتشغيل الكثير من المعاملات آليًا التي ينفذها البشر اليوم حتى يتسنّى للروبوتات تولي أمرها". "ويستطيع البشر العمل كمشرفين على هذه الروبوتات وأداء الأعمال ذات القيمة الأعلى."

GCN
من المنتظر ظهور روبوتات الجيل التالي كنتيجة لانتشار تقنية RPA الأساسية في آسيا

صرح السيد كيارا بأن "التشغيل الآلي يعتبر سلسلة متصلة، ولقد صممنا منصةً تسمح لك بتشغيل عملية واحدة آليًا أو جزء من إحدى العمليات المعقدة أو عملية معقدة بأكملها". "نحن نشهد زيادة الطلب على التشغيل الروبوتي للعمليات التي تقود إلى خلق قوى عاملة رقمية."

CFO Innovation
التشغيل الروبوتي للعمليات: كيف يستفيد المسؤولون التنفيذيون من الروبوتات في تنفيذ أعمالهم

"تدير المسؤولة التنفيذية أحد عروض الخدمات الداخلية المشتركة لشركتها وقد أشرفت على مشروع تجريبي لتقنية RPA باستخدام Automation Anywhere في عمليتين – تهيئة الموظفين الجدد للعمل وعمليات التسوية مع البائعين – وسوف تبدأ تشغيل خمس عمليات في الشهر التالي أو نحوه."

AFS
بودكاست: My Co-Worker is a Bot (زميلي في العمل روبوت)

"لدى شركة Automation Anywhere ما يصل إلى 300 موظف في 10 مكاتب حول العالم". يتمثل هدف ميهير في أن يصبح واحدًا من أكبر أرباب العمل في العالم بدون أن يكون لديه أي موظف. كيف يمكن تحقيق ذلك؟ تُظهر التوقعات بشأن الأربعة أعوام القادمة، أن عدد الروبوتات البرمجية لدى شركة Automation Anywhere سيصل إلى 3 ملايين في جميع أنحاء العالم، والتي ستقوم بعمليات إنتاج بقدرة 3 ملايين شخص."

INC.
Bot Farm: خطوة تالية إلى الأمام في التشغيل الآلي

"ستُكافأ شركة Automation Anywhere من خلال حصولها على حصص أكبر وربحية أعلى في الأسواق". والأمر الأكثر أهمية هو أن عملاءها سيستفيدون أيضًا، حيث سيمكنهم شراء ما يريدون متى يشاؤون دون إنفاق الكثير من رأس المال على الأدوات التي يستخدمونها لبعض الوقت فقط. يُعد المُتبع لدى شركة Automation Anywhere تطورًا مهمًا للغاية في السوق ومن الجيد رؤية شركة كبرى مقدمة للتشغيل الآلي وهي تحاول التغلب على القيود المفروضة."

Everest Group
تجربة نموذجين لنشر RPA

"في إطار وجهة النظر هذه، تفحص شركة HfS نموذجين مختلفين لنشر تقنية RPA من شركة Automation Anywhere على نطاق واسع في بيئة متطورة وناجحة لمراكز الخدمات المشتركة/الخدمات التجارية العالمية على النحو المحدد عقب زيارات لمواقع شملت مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية (ANZ) في بنغالور وشركة AT&T في دالاس."

HFS
شركتا Accenture وAutomation Anywhere تتعاونان لتقديم التشغيل الروبوتي للعمليات

"تتعاون شركة Accenture مع شركة Automation Anywhere في تقديم حلول RPA للمؤسسات التي تقوم بالتشغيل الآلي للعمليات التجارية، مما يسمح بتوسيع نطاق العمليات على نحو أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة بجانب زيادة دقة الأداء في الوقت ذاته."

Yahoo! Finance
الروبوتات البرمجية تحدث تحولاً جذريًا في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات

ذكر شوكلا "أن 16 شركة من بين أكبر 20 شركة من موفري خدمات تكنولوجيا المعلومات تعقد شراكة مع الشركة وبرامج RPA الموجودة لديها...وأضاف، يساعد شركاء القنوات لدى الشركة في توسيع نطاق استخدام تقنية RPA ليشمل "النطاق الصناعي"، مما سيؤدي إلى تدريب آلاف الموظفين على هذه التقنية. وبالرغم من أن RPA أكثر انتشارًا بين الشركات الكبرى، فإن شوكلا صرح أيضًا أن الروبوتات البرمجية ستنتقل إلى الأنشطة الدنيا لتشمل مقدمي الخدمات الأصغر لتصبح في نهاية المطاف تقنية استهلاكية."

TechTarget
الاستفادة من نظام BotFarm في إحداث تغييرات جذرية في تنفيذ العمليات

"إن أنظمة BotFarms المملوكة لشركة Automation Anywhere هي بالضبط نوع الابتكار في مجال RPA الذي تحتاجه المؤسسات وشركات تقديم الخدمات لكي يتمكّن المجال الصناعي من استغلال الفرصة التي يقدمها التشغيل الآلي الذكي في مجال تنفيذ العمليات على النحو الأفضل نظرًا لأن السوق يتجه إلى استخدام النماذج القائمة على مفهوم "كل شيء كخدمة" بدلاً من استخدام النماذج التقليدية القديمة."

HFS
برامج RPA: على شركات الخدمات ذاتها تشغيل العمليات آليًا لدى العملاء

"ذكر ميهير شوكلا، المدير التنفيذي لشركة Automation Anywhere أن العمالة البشرية والروبوتات البرمجية سوف تشكل شراكات بمرور الوقت، مشبهًا هذا الترابط بالشراكات المألوفة بين البشر والآلات مثل عمال البناء الذين يستخدمون معدات ثقيلة في مواقع البناء. وقد صرح أيضًا بأن "ذلك سيصبح أمرًا طبيعيًا في مكان العمل". "يومًا ما...سيكون لدينا روبوت كشريك."

TechTarget
يعمل موظفو شركة AT&T على تشغيل المهام المتكررة آليًا باستخدام الروبوتات البرمجية

وفقًا لشركة AT&T التي تُعد أحد عملاء شركة Automation Anywhere، "باستخدام هذه الروبوتات في الأنشطة اليدوية، يمكننا تحسين زمن الدورة لعملائنا وتوفير الخدمات لهم على نحو أسرع." اقرأ القصة بالكامل هنا لتعرف المزيد عن مسيرة شركة AT&T نحو RPA.

Wall Street Journal
التقنية الإدراكية وتشغيل كل شيء آليًا

"بالرغم من ذلك، فإن القوى العاملة الرقمية الجديدة هذه تُحدث تحولاً جذريًا في عالم خدمات التعهيد...ولا تقدم شركات مثل شركة IPsoft وIBM Watson وAutomation Anywhere تقنيات جوهرية للتشغيل الآلي الإدراكي بمفردها فقط، ولكن العديد من أكبر مقدمي خدمات التعهيد على مستوى العالم مثل شركة Wipro وTCS قدموا منصات إدراكية خاصة بهم والتي تُعد جاهزة لتحويل بيئة الخدمات المرتكزة على العمالة في البلدان البعيدة إلى بيئة تكمن في الشبكة السحابية."

CIO
شركة EXL ستعزز إمكانات التشغيل الآلي لديها بالشراكة مع Automation Anywhere

"ستشهد الصفقة تقديم شركة Automation Anywhere لمنصة RPA رائدة في المجال بالإضافة إلى العمليات التجارية والتحليلات والخبرة التخصصية إلى شركة EXL."

SourcingFocus
حدوث طفرة في الآلات منذ إعلان ANZ عن استخدام عاملين من الروبوتات لتنفيذ "الأعمال المملة"

"إنه قسم جديد في مجال تكنولوجيا الأعمال التجارية وتنجح شركات التكنولوجيا الصغيرة نسبيًا في إبرام عقود مع الشركات الكبيرة الحريصة على الاستفادة من المجال. ويعمل بنك ANZ بشكل أساسي مع شركتين ناميتين في الولايات المتحدة، وهما OpenSpan وAutomation Anywhere، ولكن العديد من أكبر موردي خدمات التعهيد في الولايات المتحدة والهند يسعون جاهدين إلى دمج تقنية RPA في عروضهم."

Financial Review
سيؤدي التشغيل الآلي للأعمال المكتبية إلى إحداث ثورة صناعية جديدة، كما صرّح المدير التنفيذي

يعمل التشغيل الروبوتي للعمليات على تشغيل المهام المعقدة آليًا التي يؤديها عادةً موظفو الأعمال المكتبية. وصرح ميهير شوكلا المدير التنفيذي لشركة Automation Anywhere، وهي واحدة من أكبر شركات RPA في العالم، بأن ذلك سيجعلنا نستفيد من قدراتنا البشرية على نحو أفضل وقد يؤدي إلى حدوث الثورة الصناعية التالية. وإليك السبب.

zdnet
التشغيل الآلي للعمليات وثورة إعادة هيكلة إدارة الأعمال

لن تصل مكاسب الأداء إلى عشرة أضعاف، لكنها ستثمر في أغلب الأحيان عن تحسينات بنسبة 30 أو 40 بالمئة في التكلفة والوقت لتنفيذ إحدى العمليات. تشير مجموعة من دراسات الحالة التي تم إعدادها من خلال الشركة الموردة للتشغيل الآلي للعمليات Automation Anywhere إلى أن هذا المستوى من التحسين هو المستوى النموذجي.

Wall Street Journal
مسؤول الحسابات الجديد "روبوت"

"إن التشغيل الآلي يؤدي، على المدى القصير، إلى تقليل عدد الوظائف المتاحة، كما صرّح السيد ميهير شوكلا، المدير التنفيذي لشركة Automation Anywhere Inc.‎ الواقع مقرها في مدينة سان خوسيه، بولاية كاليفورنيا، والتي تنشئ برمجيات للشركات التي تستخدم التشغيل الآلي في مكاتبها الأمامية والخلفية. ولكن على المدى البعيد، يمكن أن تساعد البرمجيات في إدارة الأعمال التجارية بمزيد من الفعالية. "إذا فكرت بالعقلية البشرية، فستتمكن من القيام ببعض الأمور فقط. ولكن عندما تفكر مثل الروبوت، فسيصبح بالإمكان القيام بالعديد من الأمور."

Wall Street Journal