glimpse-into-the-future_ae

فيما تعمل جاهدًا للصمود في وجه الظروف المتغيرة باستمرار، ومع ذلك تخصيص الوقت للتركيز على مبادرات المؤسسة عبر مجالات الأمان والامتثال والكفاءة واحتواء التكلفة وغير ذلك، فمن السهل أن تصبح متشائمًا في نظرتك حول المستقبل. لكن إذا نظرت إلى مدى تقدم التشغيل الآلي في السنوات القليلة الماضية فحسب، فيمكنك العثور بسهولة على طرق لمعالجة هذه التحديات والمزيد غير ذلك، من خلال تمكين العمال (ونفسك!) لإنجاز بمزيد بشكل أسرع وأدق.

لطالما كنا نواجه التغيّر الحالي وعدم اليقين والتقلبات التي يتحدث عنها الجميع. إلا أننا نلك الآن المزيد من المعلومات المعمّقة (أي البيانات) للتعرف عليها كلها، في الوقت الحقيقي. وعلى الرغم من أن السنوات القليلة الماضية كانت أكثر حماسة من المعتاد، فإن المؤسسات التي ستحتل الريادة هي تلك التي يمكنها استيعاب تلك المعلومات المعمّقة وفهمها والعمل بالاستناد إليها.

التشغيل الآلي يجدي نفعًا، ويزداد ذكاءً

ما ثبت هو أن التشغيل الآلي يوفر الوقت لزملائك للتركيز على الأعمال الأكثر أهمية. فهو ينجز المهام اليدوية المتكررة بالنيابة عنهم ويمنحهم المزيد من الوقت لدراسة النتائج واتخاذ قرارات مستنيرة وتجاوز الاضطرابات. بإمكان التشغيل الآلي الذكي إنجاز المزيد بعد من خلال إضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل الرؤية الحاسوبية، ومعالجة اللغة الطبيعية، والمنطق الضبابي لتسليط الضوء على المزيد من الاحتمالات نظرًا إلى أنك تملك الآن المزيد من الوقت للتفكير.

لكن وتيرة التغيير متواصلة. على الرغم من أن ذلك لطالما شكّل تحديًا للمؤسسات، إلا أنه يحقق المزيد من التطورات وبشكل أسرع في تقنيات التشغيل الآلي التي يمكنك استخدامها اليوم وفي المستقبل القريب. في الآونة الأخيرة، قدّم خبراء التشغيل الآلي في Automation Anywhere وCognizant الكثير من التوقّعات كيفية تغيّر التشغيل الآلي هذا العام، وقد سجلنا هذه التكهنات في رسم توضيحي جديد.

قم بتنزيل 5 توقعات رئيسية للتشغيل الآلي للعام 2023 لقراءة توقعاتهم.

التوقعات الرئيسية للعام 2023

إليك لمحة سريعة عن الأشخاص المشاركين ورأيهم:

  • ميهير شوكلا، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك في Automation Anywhere، أشار إلى قدرة التشغيل الآلي على تعزيز الابتكار والإنتاجية في المؤسسة.
  • أدي كوروجنتي، مدير المنتجات التنفيذي لدى Automation Anywhere، اعتبر أن التطوير المستمر للمنتجات المبتكرة هو فائدة رئيسية للتشغيل الآلي الحديث.
  • بيتر وايت، نائب الرئيس الأول للمنتجات الناشئة لدى Automation Anywhere، يتوقّع أن يوسع الذكاء الاصطناعي إمكانات حالات استخدام التشغيل الآلي، ما يساعد العمال على إنجاز مهامهم بشكل أفضل.
  • سوميت جوهار، مسرول المعلومات الرئيسي لدى Automation Anywhere، وصف قابلية التوسع في التشغيل الآلي الذكي كأحد عوامل التسارع الرئيسية لقيمة المؤسسة.
  • جيريش باي، الرئيس العالمي لشركة Cognizant Automation، تصور وجود قوى عاملة أكثر تكاملاً وتواصلاً مع التركيز المستمر على التحسين.
  • يان تشو، دكتور في الطب وحاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، وأحد رواد مجال الرعاية الصحية العالمية لدى Automation Anywhere، اعتبر أن التشغيل الآلي الذكي ضروري لضمان مرونة الرعاية الصحية.

يساعد التشغيل الآلي بالفعل المؤسسات عبر كل المجالات والمناطق ومن مختلف الأحجام في توفير الوقت وزيادة الإنتاجية والتشجيع على الابتكار. أصبح التشغيل الآلي التقليدي أساسيًا لنجاح المؤسسات في العام 2023. تحتاج المؤسسات إلى تحقيق قيمة أكبر من التشغيل الآلي، وتوسيع نطاق تأثيرات التشغيل الآلي عبر المؤسسة، والعمل على تطبيق تشغيل آلي شامل ومدعوم بالذكاء الاصطناعي في الأعمال. إليك تنبؤًا لا جدال فيه: التشغيل الآلي الذكي هو الطريقة التي يمكن للمؤسسات الرائدة من خلاله تحقيق النجاح.

لا تتوقع نتائجك، بل حققها

المستقبل قريب للغاية. يستعد التشغيل الآلي الذكي لتحسين عمليات الشركات التي تستفيد من قدراته إلى حد كبير. لذلك لا تتأخر، وابدأ ببناء القوى العاملة المستقبلية اليوم.

قم بتنزيل 5 توقعات رئيسية للتشغيل الآلي للعام 2023 لمعرفة المزيد من خبراء التشغيل الآلي لدينا.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition