خمس خطوات لبدء استخدام Bot Store

Written by Mukund Srigopal in اقتصاد الروبوت الجديد on July 19, 2018

لقد وصلنا إلى عصر القوى العاملة المختلطة، حيث تتكفل ترسانة العمالة الرقمية بصورة متزايدة بأداء وظائف الأعمال التجارية الشاقة والمتكررة وذات الحجم الكبير، مانحةً الفرصة للعمالة البشرية لأداء الأنشطة التي تتطلب الإدراك البشري.

نعتبر أنفسنا، في Automation Anywhere، في مهمة للارتقاء بالقوى العاملة البشرية، وقد اتخذنا خطوات هائلة نحو تحقيق هذا الهدف وذلك من خلال متجر Bot Store – وهو سوق للروبوتات المصممة مسبقًا والجاهزة للتشغيل والتي تعمل على منصة Automation Anywhere Enterprise.

وبعد شهور قليلة من إطلاقه، لمسنا تقدمًا هائلاً في أعداد الروبوتات والمستخدمين النشطين وتنزيلات الروبوتات، بالإضافة إلى تنوع العمليات التجارية والاستخدامات وإدماج التقنيات والإمكانات الإدراكية المدعومة بقائمة من الروبوتات في متجر Bot Store.

ومع تزايد أعداد المستخدمين المنضمين يوميًا، نود أن نوضح 5 خطوات سهلة لمساعدتك على بدء تجربة الاستخدام:

 

1. قبل كل شيء – لنتعرف على من بإمكانه استخدام متجر Bot Store

في حين أن كل شخص بإمكانه الدخول إلى متجر Bot Store وتصفحه والبحث فيه باستخدام متصفح ويب عادي، لكنك سوف تحتاج إلى حساب مستخدم Bot Store لتتمكن من طلب الروبوتات وتنزيلها. حاليًا، يُسمح بإنشاء حسابات Bot Store لعملاء وشركاء Automation Anywhere فقط. قبل إنشاء حسابك على Bot Store، تأكد من وجود حساب دعم Automation Anywhere Zendesk لديك (بالنسبة للعملاء) أو أنك مسجل في بوابة الشركاء لدينا (بالنسبة للشركاء).

 

2. إنشاء حساب مستخدم Bot Store

لإنشاء حساب مستخدم Bot Store، انتقل إلى عنوان URL التالي، واملأ النموذج الأساسي، ووافق على الشروط والأحكام، ثم انقر فوق الزر "Register" (تسجيل). ‏‫ستتم عملية تسجيلك بصورة فورية* وستكون جاهزًا لتسريع وتيرة مبادرات RPA لديك.
‬‬ https://botstore.automationanywhere.com/my-account/?action=register

*ملاحظة: إذا لم يكن لديك حساب دعم Automation Anywhere Zendesk أو كنت غير مسجل في بوابة الشركاء لدينا، فستتلقى رسالة خطأ أثناء محاولة إنشاء حسابك على Bot Store.

 

3. بحث عن روبوتات تناسب مشروع التشغيل الآلي الذي تعمل عليه

استخدم مربع البحث الموجود أعلى كل صفحة في Bot Store للعثور على الروبوتات الأنسب لاحتياجات التشغيل الآلي لديك. يتم من خلال وظيفة البحث إجراء مطابقة مع عنوان البحث والوصف والمالك وسمات الروبوت الأخرى.

كما يمكنك تضييق نطاق البحث من خلال تحديد العمليات التجارية والاستخدام وعوامل تصفية الفئات في لوحة الانتقال الموجودة على اليسار في الصفحة الرئيسية لمتجر Bot Store. سيؤدي تحديد قيمة عامل التصفية إلى نقلك إلى صفحة تحتوي على قائمة بالروبوتات التي تناسب معايير البحث على أفضل وجه.

 

4. كل الروبوتات الواردة بالقائمة تتوفر مجانًا

بالفعل، ما قرأته صحيح. كل الروبوتات الواردة في Bot Store تتوفر مجانًا.

 

5. تنزيل الروبوتات التي تحتاجها أو طلبها

بينما يكون العديد من الروبوتات في Bot Store متاحة للتنزيل على الفور، إلا أن بعضها لا يكون كذلك. كل الروبوتات التابعة لشركة Automation Anywhere، بالإضافة إلى العديد من الروبوتات المتوفرة من جانب شركائنا، متاحة للتنزيل على الفور. عند طلبك لروبوت متاح للتنزيل، ستتلقى بعد ذلك بفترة وجيزة رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لتنزيل الروبوت. وفي حالة طلبك لروبوت غير متاح للتنزيل ومتوفر من جانب أحد شركائنا، سوف نرسل الطلب إلى الشريك من أجل توفيره.

هل أنت مستعد لبدء الاستخدام؟ ما عليك سوى التسجيل (مستخدم جديد) أو تسجيل الدخول (مستخدم حالي) إلى متجر Bot Store لتسريع وتيرة مبادرات التشغيل الآلي لديك.

هل لديك استفسارات؟ تواصل معنا على [email protected].

Go be great!