هناك روبوت لذلك.

Written by Mukund Srigopal in اقتصاد الروبوت الجديد on April 5, 2018

لقد مرت بضعة أسابيع فقط منذ إطلاق متجر Bot Store، وهو سوق Automation Anywhere الجديد للروبوتات المُعدة مسبقًا، وكانت استجابة نظام الاتصال المشترك لدينا إيجابية للغاية. ومنذ الإعلان، اتضح لنا شيء؛ وهو أن عملاءنا وشركاءنا يحبون أن يكون بمقدورهم تعظيم مبادرات التشغيل الآلي لعمليات الأعمال من خلال روبوتات جاهزة، تعمل مباشرة خارج الصندوق على النظام الأساسي Automation Anywhere Enterprise. ولقد تلقينا مئات التعليقات والطلبات والأفكار والعروض للمساهمة في متجر Bot Store.

ونحن مشغولون بإضافة روبوتات جديدة ومثيرة إلى المتجر كل يوم.

Bot Store

على سبيل المثال، يستطيع روبوت Skype الجديد إرسال رسائل برمجية إلى جهات الاتصال. قم بتنزيل هذا الروبوت إلى غرفة تحكم Enterprise ‏(10 SP2 أو إصدار أحدث)، ثم قم بسحبه وإفلاته في سير العمل لديك. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط، ويكون لديك تكامل Skype في عملية أعمالك.

هناك أيضًا روبوت Slack جديد يرسل رسائل إلى إحدى القنوات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Slack وكذلك روبوت Twilio الذي يرسل رسائل نصية قصيرة SMS (رسائل جوَّال) عبر واجهة برمجة تطبيقات Twilio.

هذه ليست سوى أمثلة قليلة سريعة عن كيفية تطور Bot Store بسرعة ونحن ندعوك للمشاركة.

إننا متحمسون للإعلان عن ذلك خلال حدث Imagine القادم في الفترة من 30 إلى 31 أيار/مايو في مدينة نيويورك وأنت مدعو للمشاركة Bot Games، وهي مسابقة ممتعة حيث سيجتمع المطورون لبناء بعض الروبوتات المذهلة. وسيحصل فائز واحد سعيد الحظ على رحلة مدفوعة بالكامل إلى لاس فيجاس!

لمعرفة المزيد أو التسجيل، تفضل بزيارة: https://www.automationanywhere.com/imagine-newyork