Automation Anywhere

ما الساحة التي يتنافس فيها بعض من أذكى العقول في مجال التكنولوجيا؟

سعداء بطرحك هذا السؤال. لأننا انتهينا للتو من فعاليات Bot Games – وهو أهم حدث في مجال التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية للمطورين – وقد أقيم في مدينة بنغالور بالهند في 18 سبتمبر 2018. وشهد الحدث أكبر تجمع لمطوري تقنية RPA في موقع فعلي في أي مكان في العالم.
حضر المطورون بأعداد لم نكن نتخيلها حتى في أجمل أحلامنا. وخاضوا حروبًا، وربحوا نزاعات. كما رفعوا معدل ذكائهم لبضع نقاط، وأطلقوا العنان لعبقريتهم. وأقاموا علاقات احترافية جديدة واكتسبوا مهارات جديدة. ولا يقل أهمية عما سبق، أنهم قضوا أوقاتًا ممتعة. كانت تجربة مذهلة! هل راودك الشك يومًا في قدرة المطورين ومهندسي التصميم ومالكي البرامج على الاحتفال، فلتراجع إذن فعاليات Bot Games.

 

لماذا نظمنا حدث Bot Games؟

الإجابة ببساطة، لأنك طلبت ذلك. باعتبارنا شركة رائدة في تزويد المؤسسات بالمنصات الروبوتية ومنصات التشغيل الآلي الإدراكي حول العالم، فنحن نتعامل مع المطورين وأصحاب المصالح في نشاط تجاري معين وفِرَق تكنولوجيا المعلومات في كل يوم. وفي كل مكان في العالم، طلب المطورون المزيد من الفرص للتعلم وبناء العلاقات. كما أننا نعرف أن المطورين يحبون أيضًا التنافس مع الآخرين ويقدرهم الآخرون لذكائهم.
فكَّر مؤسسو Automation Anywhere في إقامة حدث Bot Games، ليس فقط لأنهم يرغبون في منح المطورين منتدى للتعلم وبناء العلاقات والتنافس، ولكن أيضًا لمنحهم مسارًا يحظون من خلاله بالتقدير ويطورون حياتهم المهنية. وبهذا، ظهرت فكرة Bot Games إلى الوجود.

لماذا أطلقنا عليه اسم Bot Games؟

لأننا نجمع صانعي الروبوتات مع روبوتاتهم لقضاء وقت ممتع بينما يتعلمون ويبنون العلاقات ويتنافسون (أجل، فالروبوتات أيضًا تتعلم وتبني العلاقات وتتنافس!). ولأننا أيضًا نؤمن بإمكانية أن تقضي وقتًا ممتعًا بينما تنجز أشياءً كبيرة تحقق نتائج أكبر. إن إضفاء سمة اللعب على العمل يمثل جانبًا مهمًا في تجربة Bot Games. وفي المنافسة الحية لصناعة الروبوتات، ستجد لوحات بأسماء الأشخاص المتصدرين يتم تحديثها في الوقت الفعلي بينما يتسابق المطورون لإنهاء تحدياتهم بأعلى مستويات الدقة. كما تعرض الشعارات المتحركة الإنجازات المرحلية (على سبيل المثال، أن يكون شخص ما هو أول من ينهي أحد المستويات).

لا نريد أن ننسى أبدًا (ولا نريدك أن تنسى) أن قضاء وقت ممتع وممارسة الألعاب هما عنصران أساسيان في هذه التجربة. ولهذا، أطلقنا عليها اسم Bot Games.

ما الذي يحدث في Bot Games؟ وما الذي يربحه المشاركون؟

يتميز Bot Games بإقامة مسابقات برمجة وورش العمل ومسابقات المعرفة العامة والعروض الترويجية المباشرة وطابق العرض حيث يعرض المطورون بضاعتهم، ضمن غيرها من عوامل الجذب.
وفي مسابقة Bot Genius، يقدم المطورون الروبوتات عبر الإنترنت قبل الحدث، ويعرض أفضل 3 مطورين روبوتاتهم أمام لجنة الحكام والجمهور. حصل الفائزون في حدث Bot Games في بنغالور – وهم فريق مكون من أربعة أعضاء من شركة Nine A Business Connect – على سيارة من طراز Volkswagen Polo GT جديدة تمامًا!

BotGenius Winners

إن حرب الروبوتات (Bot Wars) هي مسابقة حية لصناعة الروبوتات يخوضها مطورو تقنية RPA، وتتضمن مستويات متزايدة من التعقيد والمرونة. وفي مدينة بنغالور، حقق الفائزون ما يزيد عن 50000 نقطة، حيث أظهروا مزيجًا هائلاً من المهارة والسرعة والدقة.

Botwars Winners

تضمنت حلبة Bot IQ ورشة عمل، تلتها مسابقة مباشرة لصناعة الروبوتات لمطوري تقنية RPA الإدراكية.

IQBot Winners

وتضمنت الحلبات الأخرى مسابقات في المعرفة العامة وورش عمل حول روبوتات MetaBot ومتجر Bot Store، وهو السوق الأول على مستوى العالم لروبوتات RPA والروبوتات الإدراكية الجاهزة للنشر.

ما موعد الفعالية التالية وأين ستُعقد؟

سيمثل عام 2019 عامًا عظيمًا لفعالية Bot Games، حيث سيشهد إقامة فعاليات عالمية مباشرة ومسابقات عبر الإنترنت. تابع التحديثات على الموقع https://www.automationanywhere.com/botgames-home. نتطلع إلى الترحيب بك في الفعالية القادمة من Bot Games!

نبذة عن Mukund Srigopal

user image

موكوند سريغوبال هو مدير تسويق البرامج المطورة ويدعم احتياجات مطوري البرمجيات وتقنية RPA.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition