اليوم الوطني لتنظيف مكتبك: استعن بروبوت لتنظيم شؤونك والعمل بذكاء أكثر

كتب بواسطة Shobhana Viswanathan في روبوتات برمجية في مكان العمل على 14-نوفمبر-2019
Automation Anywhere Enterprise

هل تعلم أن 14 يناير هو اليوم الوطني لتنظيف مكتبك؟ إنه يوم تُخصص فيه بعض الوقت لتنظيف مكتبك، وبدء السنة الجديدة مع مساحة عمل نظيفة ومرتبة ومنظمة. ولكن ماذا أفعل مع أكوام الورق وعلبة البريد الوارد المتكدسة؟ هنا بإمكان الروبوتات المساعدة.

قد يكون العثور على روبوت ليقوم بتنظيف مكتبك الفوضوي نظافة مادية أمرًا صعبًا، ولكن إذا عزمت في السنة الجديدة على استخدام الروبوتات البرمجية، أي تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، بهدف تطبيق التشغيل الآلي على العديد من المهام وأحمال العمل الحالية، فسيكون لديك سطح مكتب نظيف - أقصد سطح مكتب الكمبيوتر - في وقت لا يكاد يُذكر.

لنفترض أنك تعمل مديرًا للموارد البشرية ولديك مجموعة كبيرة من السير الذاتية لمُرشحين للعمل في علبة بريدك الوارد. يمكنك استخدام تقنية Automation Anywhere Enterprise RPA لتصنيف السير الذاتية وترتيب أولوياتها وفقًا لمتطلبات مدير التوظيف، وذلك بشكل تلقائي وفوري تقريبًا. وبالمثل، يمكنك تطبيق التشغيل الآلي على عملية تضمين الموظفين الجدد، وعملية مراجعة الموظفين، وأي عملية متكررة أخرى تستغرق الكثير من الوقت وتعوقك عن استغلال موهبتك الحقيقية وقدرتك على الابتكار.

إذا كنت تعمل بمجال المحاسبة وكان لديك بيانات فواتير يلزم نسخها من NetSuite إلى Salesforce، يمكنك تدريب روبوت إدراكي للقيام بذلك نيابة عنك. ولن يتم إنجاز العمل بسرعة فحسب، إنما بدقة أيضًا. ومع تطبيق قواعد امتثال جديدة مثل ASC 606، فإن الحفاظ على الدقة أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى.

هل مكتب المساعدة لديك بحاجة إلى التنظيف؟ هل لديك قوائم انتظار طويلة جدًا لعملائك المهمين؟ بادر بتنفيذ تقنية IQ Bot من Automation Anywhere لإجراء المحاولة الأولى مع المطالبة، والتحقق من صحة معلومات العميل، ورصد مشاعره، وتصعيد الأمر إلى ممثل بشري للحصول على استجابة فورية.

بإمكان الروبوتات كذلك تنظيف البيانات الكبيرة التي تتراكم في علبة البريد الوارد والأنظمة الأخرى. استعن بتقنية Bot Insight من Automation Anywhere لتسجيل البيانات الأساسية، وإجراء التحليلات، وتوفير رؤى تنبؤية كذلك لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات الممكنة في عام 2019.

إذن، لنقض اليوم في تنظيف مكاتبنا، حتى لو كان سطح المكتب الافتراضي فحسب. ابدأ اليوم من خلال الاشتراك في التجربة المجانية لمدة 30 يومًا من Automation Anywhere من هنا.

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition