تولَ مسؤولية دورة حياة الروبوتات

اتبع أفضل ممارسات DevOps باستخدام "إدارة دورة حياة الروبوتات" (BLM).

تدعم منصة Automation Anywhere Enterprise بيئات منفصلة للتطوير والاختبار والاعتماد والإنتاج (DTAP) فيما يتعلق بالروبوتات وملحقاتها. توفر إدارة دورة حياة الروبوتات إطار عمل لاختبار الروبوتات وملحقاتها وتطويرها باستمرار في بيئات منفصلة لدورة حياة تطوير البرامج (SDLC)، مما يسمح بالانتقال السلس للروبوتات بين مراحل دورة الحياة المحددة بواسطة المؤسسة قبل إرسالها إلى بيئة الإنتاج. يوفر التحكم في الوصول القائم على الدور (RBAC) أعلى مستوى من الأمان والامتثال.

بإمكانك التوسع على نحو أسرع بينما تتحكم بدورة حياة الروبوتات وتنشر حزم الروبوتات بسلاسة.

يمكنك تسريع تحقيق عائد الاستثمار عند إدارة دورات حياة الروبوتات باستخدام أفضل ممارسات DevOps.

يمكنك تسريع تحقيق عائد الاستثمار عند إدارة دورات حياة الروبوتات باستخدام أفضل ممارسات DevOps.

تعزيز عمليات تطوير الروبوتات ونشرها

عملية مدارة بواسطة واجهة برمجة تطبيقات آمنة

بإمكانك إجراء التشغيل الآلي لتصدير حزم الروبوتات واستيرادها بين بيئات DevOps باستخدام واجهات برمجة التطبيقات. يتم تأمين حزم الروبوتات المخزنة من خلال معيار التشفير AES 256-bit ويتم تأمين حزم الروبوتات المتحركة باستخدام TLS1.2.

وصول مستنِد إلى الدور والتحقق

يمكنك استخدام عناصر تحكم دقيقة للغاية للوصول القائم على الدور (RBAC) من أجل تمكين فصل المهام بجانب إجراء عمليات مراقبة وفحص على نحو تفصيلي من أجل استمرار التحكم في الروبوتات في الوقت الفعلي.

دعم الامتثال

ينبغي الالتزام بالأوامر التنظيمية الصارمة وتمكين الامتثال لأطر العمل المعيارية للمجال مثل قانون ساربينز أوكسلي ‎(SOX)‎ وتكامل نموذج نضوج المقدرة (CMMI).

التخلص من
الفوضى

قد يكون نقل البرامج بين البيئات المختلفة للتطوير والنشر عملاً شاقًا. ولكن لن يكون الأمر كذلك باستخدام إدارة دورة حياة الروبوتات. ويمكن أن يتم حل مشاكلك من خلال اكتشاف النهج الصحيح لتطبيق إدارة دورة حياة الروبوتات.

قراءة المدونة

كيف تدير SYNERGY
المئات من الروبوتات

استعانت شركة Synergy، وهي شركة أسترالية رائدة في مجال المرافق العامة، بشركة Automation Anywhere لتشغيل عمليات الفوترة في المعاملات آليًا. واستطاعت الشركة تحقيق قيمة إجمالية سنوية بلغت 2.3 مليون دولار من خلال مكتبة تضم أكثر من 280 روبوتًا في بيئة الإنتاج.

عرض دراسات الحالة