فوائد التشغيل الآلي للمكاتب الأمامية عبر تقنية RPA التي تعمل على السحابة

تتيح تقنية RPA التي تعمل على السحابة من Automation Anywhere إمكانية زيادة الأرباح الداخلية والخارجية للمكاتب الأمامية، هذا بالإضافة إلى تقليل التكاليف التشغيلية وزيادة رضا العميل.

باستخدام التشغيل الآلي الذكي المستند إلى السحابة، تستطيع المكاتب الأمامية التوسع بالتشغيل الآلي لما يتجاوز مهام معينة لتطبيق التشغيل الآلي على عمليات الأعمال الشاملة. تخلِّص تقنية RPA المستندة إلى السحابة الوكلاء من أعباء المهام المملة والمستهلكة للوقت، وذلك لمساعدتهم على التركيز على تفاعلهم مع العملاء. يؤدي هذا إلى تحسين متوسط وقت التعامل (AHT) ومعدل الحل من المكالمة الأولى (FCR) ودرجات رضا العميل (CSAT).

دمج أنظمة المكتب الأمامي وربطها

بادر بتنفيذ التشغيل الآلي من خلال التطبيقات الحديثة والقديمة باستخدام تقنية RPA على السحابة دون الحاجة إلى استبدال البنية الأساسية. باستخدام تقنية RPA، يمكنك الربط بين الأنظمة والتطبيقات بهدف تحقيق الفعالية والإنتاجية التي تتسم بها المؤسسات العصرية.

استمرارية الأعمال من أي مكان

تحضر للأحداث المباغتة مثل وبأ كوفيد-19 باستخدام مقومات عمل رقمية على السحابة. تؤمِّن تقنية RPA المستندة إلى السحابة وصول العاملين عن بعد إلى بيانات العملاء بسهولة تامة وخدمتهم بكفاءة عالية وإدارة التغييرات في الأنظمة والعمليات مع إمكانية الحفاظ على متطلبات الأمان والامتثال.

زيادة صافي درجة الترويج (NPS) ورضا العملاء (CSAT)

تمتع بزيادة الإنتاجية وتمكين الوكلاء من التركيز على تجربة العميل باستخدام الروبوتات التي تعمل على السحابة بهدف إدارة مهام المكتب الأمامي المتكررة وتنفيذها عبر عدة أفراد وعمليات وأنظمة.

تقليل متوسط وقت التعامل مع المكالمات (AHT)

تعمل تقنية RPA على تقليل الحاجة للبحث عن البيانات من تطبيقات متعددة، هذا بالإضافة إلى تطبيق التشغيل الآلي على عملية إدخال البيانات العرضة للخطأ، مما يقلل متوسط وقت التعامل مع المكالمات بنسبة تزيد عن 30%.

حماية البيانات الشخصية (PII)

تمتع بالحد من مخاطر الخصوصية اليومية والتحكم بالوصول إلى الأنظمة السرية باستخدام حماية البيانات الشخصية (PII). توفر تقنية RPA للوكلاء عن بُعد المعلومات التي يحتاجون إليها فقط ضمن شاشة واحدة مخصصة.

Bancolombia تحقق عائد استثمار بنسبة 1300% بفضل التشغيل الآلي للمكتب الأمامي

 

حققنا زيادة بنسبة 50% فيما يتعلق بفعالية خدمة العملاء في الفروع التي تم بها تشغيل عمليات المكتب الأمامي آليًا.

— يورجي إيفان أوتالفارو، نائب الرئيس لتوفير الخدمات والعمليات، Bancolombia علامتا اقتباس

%1300

عائد الاستثمار باستخدام تقنية RPA

7 ملايين دولار

الدخل من تدفقات الأرباح الجديدة

19 مليون دولار

الانخفاض في تكاليف التوفير

127000

ساعة تم توفيرها في الفروع في العام

تمتع بالدمج السلس بين الإنتاجية وتطبيقات المكتب الأمامي، مما يساهم في تنفيذ التشغيل الآلي في سير العمل اليومي من خلال تقنية RPA على السحابة.

ادمج تطبيقات Automation Anywhere مع التطبيقات شائعة الاستخدام بهدف تطبيق التشغيل الآلي بناءً على إجراءات الوكيل وتسلسل استجابة الصوت التفاعلية (IVR) وأحداث التطبيق ومتطلبات العمل بعد المكالمات وغيرها الكثير.

روبوتات RPA لتطبيقات Salesforce.
يستطيع مستخدمو تطبيقات Salesforce تشغيل عملياتهم بالكامل وإدارتها من داخل Salesforce، وذلك دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات المختلفة.

روبوتات RPA لتطبيقات G Sheets.
تمتع بتنفيذ التشغيل الآلي وإدارته، وكذلك التحقق من البيانات من داخل G Sheets مباشرةً، وذلك من خلال شريط أدوات Automation Anywhere المضمن في G Sheets.

روبوتات تقنية RPA لتطبيق Excel.
تمتع بتنفيذ التشغيل الآلي وإدارته، وكذلك التحقق من البيانات من داخل Excel مباشرةً، وذلك من خلال شريط أدوات Automation Anywhere المضمن في Excel.

تكامل مع أي من برامج مركز التواصل.
ابدأ بتنفيذ عمليات التشغيل الآلي من أي حدث استجابة صوت تفاعلية محدد مسبقًا وإجراء وكيل وغير ذلك الكثير.

 

الحصول على آخر المستجدات حول التشغيل الآلي للمكتب الأمامي

اكتشف أُسس تقنية RPA الخاضعة للإشراف وكيفية البدء بتطبيق التشغيل الآلي على عمليات المكتب الأمامي من خلال تقرير Forrester، “تقنية RPA بالوضع الخاضع للإشراف: الاختلافات التي يتعين عليك معرفتها.”

قراءة التقرير

يتعين على مراكز التواصل اليوم التكيف بسرعة مع مقدار المكالمات المتغير والزيادة في تعقد العملاء ومتطلبات الأعمال المتغيرة. تعرّف على المساعدة التي يمكن لتقنية RPA على السحابة تقديمها.

قراءة المدونة

اطلع على كيفية مساعدة تقنية RPA لتعهيد عمليات الأعمال في تحسين تجربة العملاء وزيادة أرباح الشركات من خلال نموذج العمل من المنزل، هذا من بين تحديثات أخرى تظهر من خلال المساحة المتغيرة.

قراءة المدونة

تُضيف العولمة وتوقعات العملاء المرتفعة ضغطًا جديدًا على دعم المكتب الأمامي. اكتشف عامل تغيير قواعد العمل في مركز التواصل: التشغيل الآلي الخاضع للإشراف.

مشاهدة الندوة عبر الإنترنت

كيفية البدء باستخدام
تقنية RPA على السحابة

طلب عرض توضيحي
تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition