TaskUs تحطم أهداف متوسط وقت التعامل وتحسن من رضا العميل من خلال Automation 360 وAARI

نبذة عن الشركة

TaskUs توفر تجربة عملاء متطورة تعزز من قدرات أكثر الشركات إبداعًا وتطورًا في العالم. تأسست الشركة في عام 2008 كخدمة مساعد شخصي افتراضي، توسعت الشركة في خدماتها لتشمل الاستشارة وتجارب العملاء الرقمية وعمليات الذكاء الاصطناعي وأمان المحتوى من خلال تحسين عمليات الأعمال ونشر التقنية المتطورة لعملائها.

التحدي

كجزء من مقترح القيمة لديها، تبحث TaskUs دائمًا عن طرق لتحسين الفعالية والإنتاجية لعملائها الذين يواجهون دائمًا جوانب إخفاق في العمليات وجودة سير اتصالات سيئة وأخطاء، هذا من بين جوان الإخفاق الأخرى. قدم التشغيل الآلي طريقة لرفع العبء عن كاهل الموظفين فيما يتعلق بالأعمال المملة والمتكررة، وسمحت لهم بالتركيز على المهام ذات المستوى الأرفع.

%105

نسبة التحسين في متوسط وقت التعامل الهدف

100%

دقة البيانات

الضِعف

الزيادة في سعة معالجة التذكرة، مما يساهم في تقليل المشكلات

أكثر من 3 آلاف

زميل دعمهم AARI

لوك كينان

“خلال شهر واحد، استطعنا تطوير AARI ونشره وأوضحنا القيمة بسرعة من خلال تبسيط المهام لخطوطنا الأمامية ومكاسب الفعالية لعملائنا.”

— مانيش بانداي، نائب الرئيس الأول للتحول الرقمي، TaskUs اقتباس

الحل

Automation 360 يتوافق بشدة مع بنية TaskUs المستندة إلى السحابة وكذلك بيئات العميل، مما يجعل منصة تقنية RPA المستندة إلى السحابة حل تشغيل آلي مناسب جدًا. تعاونت شركة Automation Anywhere مع رائد تعهيد عمليات الأعمال وفريق مركز التميز (CoE) لتقنية RPA حول إثبات المفهوم (POC) لعرض القدرات المحتملة من خلال التشغيل الآلي. تم من خلال مركز التميز (CoE) لتقنية RPA لدى TaskUs تعزيز روبوتات تقنية RPA ونشرها وكذلك تطبيق AARI (واجهة التشغيل الآلي لشركة Automation Anywhere) للمكتب الآمامي للعديد من عملائها، الأمر الذي كان له عظيم الأثر على أعمال العميل وعملائه وزملاء العمل.

عمليات خضعت للتشغيل الآلي

الحساب والعميل

التحقق من الحساب والعميل

ملخص الحالة

ملاحظات حول ملخص الحالة

الخطوة التالية

دليل الخطوة التالية

ما بعد الاتصال

متابعة ما بعد الاتصال

 

القصة الكاملة

تسعى شركة TaskUs دائمًا، التي يمثل الأفراد بؤرة تركيزها، لتحويل تجارب العديد من عملائها الذين يعتمدون على الأعمال الرقمية. يركز العديد من عملائها على تحسين المكتب الأمامي، بما في ذلك إنتاجية الموظفين ورضا العملاء. يشمل هذا استخدام التشغيل الآلي الذكي على السحابة.

وقع اختيار TaskUs على منصة Automation 360 بسبب سهولة نشرها وقدرتها على توسيع نطاق التشغيل الآلي على الفور في المكتب الأمامي باستخدام AARI. مثلت درجة الأمان المرتفعة وعروض الحل المدمجة ومستوى التحكم الكبير عوامل دعمت القرار.

كان أحد عملاء TasksUs الذين يعملون في القطاع المالي يواجه مشكلة دعم العملاء المنتشرة. كان يتعين على الموظفين الوصول إلى عدة أنظمة يدويًا على مدار اليوم بهدف استرجاع تفاصيل العميل، مما كان يؤدي إلى ضياع وقت ثمين والتأثير سلبًا على متوسط وقت التعامل (AHT). كما أن التنقل بين المعاملات الرقمية كان يهدر الوقت؛ وذلك لأنه كان يتعين على الزملاء تحديث الأنظمة يدويًا قبل العمل على المعاملة التالية.

خلال شهر واحد، عملت TaskUs على نشر AARI، الذي سمح للزملاء لدى العميل تشغيل الروبوتات أثناء العمل على أنظمتهم. كانت الروبوتات تتولى مهمة استقاء معلومات العميل المطلوبة من أنظمة متنوعة وتوفيرها للزملاء، الذين انصب تركيزهم على التفاعل مع العميل.

ونتيجة لذلك، لم تساعد TaskUs العميل على تجاوز متوسط وقت التعامل المستهدف بدرجة كبيرة فحسب، بل انتهى المطاف إلى مساعدته على تحسين درجات رضا العميل (CSAT).

ولم تكن هذه النتائج المذهلة مقتصرة على هذا العميل فقط. اليوم، يستفيد أكثر من 3,000 زميل من AARI وروبوتات التشغيل الآلي لتحقيق دقة بيانات بنسبة 100% وزيادة الفعالية والقدرة على التعامل مع معاملات أكثر. يقول عملاء المكتب الأمامي لدى TaskUs أن التشغيل الآلي كان له أثر إيجابي على مؤشرات الأداء الأساسية وساعدهم على تحقيق القيمة مع تحسين مبادرات تحول الأعمال وتجربة العملاء ورضا الزملاء.

المستقبل

تخطط TaskUs للاستفادة من AARI بهدف تحسين التعاون عبر فرقها وتحسين وقت الاستجابة واستخدام تقنية RPA. تهدف إلى تمكين 25,000 زميل. بمجرد نشر تقنية RPA بنسبة 100% على مستوى الشركة، سيتم تمويل AARI ذاتيًا من خلال أرباح الفعالية والاحتفاظ بالعملاء.

تخلصت الشركة أيضًا من المهام اليدوية الداخلية في أقسام تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية وكشف الرواتب والتوظيف؛ كما أنها تسعى إلى تبني فكرة تنمية المواطنين لمساعدة زملائها على تحديد فرص التشغيل الآلي الجديدة وتطبيقها.

“تساعد تقنية RPA بالفعل الكثير من موظفينا. تتمثل رؤيتنا في امتلاك أحد أشكال التشغيل الآلي المناسبة للجميع من زملائنا البالغ عددهم 25,000 زميل.”

— مانيش بانداي، نائب الرئيس الأول للتحول الرقمي، TaskUsاقتباس

تعرّف على سبب اختيار الآلاف من العملاء لشركة Automation Anywhere

يحب العملاء Automation Anywhere، لكن رأينا وحده لا يكفي

يسعد عملاؤنا بمشاركة آرائهم وتقييماتهم لمنتجات التشغيل الآلي التي نقدمها. اطلع على آرائهم.

مشاركة هذه الصفحة

تجربة
إغلاق

للأعمال

استمتع بمنصة Automation 360، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كنسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition