نعم، أريد الدخول إلى تقرير Magic Quadrant عن RPA من Gartner لعام 2020
 

حصلت على موقع في أقصى اليمين
من خانة الرؤية الشاملة في تقرير الريادة (Leaders' Quadrant)

دفعت الأوقات العصيبة الشركات المتقدمة أن تغير مسارها وتتجه نحو التشغيل الآلي بشكل كبير. وفي قطاع التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) السريع التطور، يزود تقرير Magic Quadrant الموثوق من Gartner معلومات واضحة جدًا عن سوق برامج RPA. فبمناسبة تصنيف Automation Anywhere كشركة رائدة للعام الثاني على التوالي، تكتب Gartner عن إمكانات Automation Anywhere التي تشكِّل دون شك دعمًا كبيرًا لرحلة التحول الرقمي المتسارعة.

تجد في تقرير التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) من Magic Quadrant من Gartner لعام 2020:

  • لماذا تعتبر Automation Anywhere شركة رائدة في تقنية RPA بحسب تقرير Magic Quadrant
  • اتجاهات جديدة في سوق RPA
  • معلومات هامة يلزم معرفتها عند الاستثمار في حل جديد من تقنية RPA

تفحص برامج تقنية RPA بشكل عام واعرف لماذا حصلت Automation Anywhere على تصنيف الريادة في RPA لعام 2020 بحسب تقرير Magic Quadrant من Gartner.

تقرير Magic Quadrant من Gartner عن التشغيل الروبوتي للعمليات، سايكات راي | أرثر فيلا | كاثي تورنبوهم | نافيد راشد | ميلاني ألكسندر، 27 يوليو 2020. GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وتستخدم هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة. تم نشر هذا الرسم بواسطة شركة Gartner, Inc. كجزء من مستند بحثي كبير ويلزم تقييمه في سياق المستند بأكمله. يتوفر مستند Gartner حسب الطلب من Automation Anywhere. لا تتبنى Gartner أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، كما لا تنصح مستخدمي التكنولوجيا أن تقتصر اختياراتهم على البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي تصنيف آخر. تحتوي منشورات Gartner البحثية على آراء مؤسسة أبحاث Gartner ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات واقعية. تُخلي Gartner مسؤوليتها من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين. حمل هذا التقرير العنوان Magic Quadrant لبرامج التشغيل الروبوتي للعمليات لعام 2019.