Automation Anywhere تطلق منصة للتشغيل الروبوتي للعمليات كخدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بهدف تسريع تبني التشغيل الروبوتي للعمليات عالمياً

دبي، الإمارات – تشرين1 7, 2019

أعلنت Automation Anywhere ، الرائدة عالمياً في التشغيل الروبوتي للعمليات، اليوم، عن إطلاق Automation Anywhere Enterprise A2019 ، أول منصة في العالم للقوى العاملة الرقمية قائمة على شبكة الإنترنت ومتوافقة مع الحوسبة السحابية بشكل كامل.    

وتتوفر منصة Enterprise A2019 حالياً للسحابة داخل الشركات أو أي سحابة عامة أو خاصة أو هجينة، وهو ما يوفر التشغيل الروبوتي للعمليات كخدمة بشكل سلس لجميع أنواع المستخدمين والشركات على اختلاف أحجامها من خلال أي قناة توصيل في جميع أنحاء العالم. وتقلل المنصة فائقة التطور، والتي تتوفر حالياً بأكثر من 14 لغة مختلفة، تكلفة ومعوقات البنية التحتية التي تقف أمام تبني التشغيل الروبوتي للعمليات.

وتضم المنصة الرئيسية للشركة -والمستوحاة من أسلوب عمل البشر- حالياً أكثر من 175 خاصية جديدة عبر 40 قدرة مختلفة للمنتجات بهدف تبسيط أتمتة الأعمال. وتتضمن المنصة أيضاً ردود فعل أكثر من 3000 عميل على مستوى العالم بالإضافة إلى آلاف الساعات من البحث والتطوير بهدف جعل التشغيل الآلي يقترب بمقدار خطوة واحدة من إدراك الفرصة المتاحة في السوق والتي تصل قيمتها إلى 100 مليار دولار كما توقع محللو الصناعة.

وقال ميهير شوكلا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، Automation Anywhere: "تشهد التكنولوجيا تطوراً مستمراً، وتمر بعدة نقاط تحول، وإذا أردنا تحقيق المزيد من التقدم، ينبغي علينا الخروج عن المألوف بطريقة هادفة".

وأضاف: "إن منصة Enterprise A2019 هي هذا الخروج عن المألوف، في ظل تجربة مستخدم جديدة وفورية تقضي على التأخير الذي لا تزال العديد من الشركات تعاني منه أثناء عملية بناء ونشر وتوسيع برامج الروبوتات. ويمكن للمستخدمين ابتداءً من اليوم، الدخول إلى المنصة من أي متصفح إنترنت، وزيادة سرعة التشغيل الروبوتي للعمليات بشكل كبير مع تقليل الوقت الذي تستغرقه الشركات للحصول على قيمة مقنعة من الأعمال التجارية".

 

- :تعمل الواجهة سهلة الاستخدام والقائمة على شبكة الإنترنت، على تبسيط تطوير برامج الروبوت، وهو ما يساعد المؤسسات على أتمتة المزيد من العمليات الروبوتية أكثر من أي وقت مضى. ومن خلال استخدام متصفح الإنترنت، يمكن لجميع أنواع المستخدمين على اختلاف مستوى مهاراتهم الدخول وبناء أول برامجهم الروبوتية في دقائق. ويتم كل ذلك من دون تنزيل أو تهيئة أو صيانة أي برامج. وتمكن منصة التشغيل الروبوتي للعمليات المستخدمين من إنشاء برامج الروبوت دون جهد على أي نظام تشغيل سواء كان ويندوز أو ماك أو إس أو لينكس، وعلى أي جهاز.

- : تعد Enterprise A2019 منصة متوافقة تماماً مع الحوسبة السحابية تقدم للعملاء التشغيل الروبوتي للعمليات كخدمة من السحابة، بالإضافة إلى نشر الخدمات داخل مقر الشركة مع الحفاظ على خصوصية وأمن وتشفير البيانات على مستوى المؤسسة. ويتيح نموذج البرمجيات كخدمة للمستخدمين الحصول على المزايا الكامنة لالتشغيل الروبوتي للعمليات، ولكن مع انخفاض تكلفة الملكية، وقابلية التوسع شبه النهائي، وانخفاض وقت الاستفادة من القيمة بشكل كبير. وللعميل حرية الاختيار بين نشر البيانات في مقر العمل أو توفيرها من السحابة.

- : يمتلك المستخدمون الآن القدرة على الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي المضمنة ودمج حلول خارجية للذكاء الاصطناعي بسهولة، مثل رؤية الحاسوب ومعالجة اللغات الطبيعية والنمذجة التنبؤية – كل ذلك مع بساطة سحب وإفلات الذكاء الاصطناعي في أي سير عمل خاص بالتشغيل الآلي.

- يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى تقنية جديدة للتشغيل الآلي توفر تعاوناً أفضل بين برامج الروبوت والبشر عبر فرق وسير العمل. 

وقالت سارة بورنيت، نائب الرئيس التنفيذي والمحللة المتميزة في مجموعة إفرست: "تدرك العديد من المؤسسات اليوم فوائد التشغيل الآلي وهي الآن في خضم عملية فهم أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ هذه العملية بالشكل الأمثل. وفي ظل وجود عدة مزايا مثل تجربة المستخدم الخاصة بوظيفة معينة، والتوافر على سحابات متعددة والتشغيل الروبوتي للعمليات كخدمة، وقدرات الذكاء الاصطناعي المضمنة، يمكن لهذه المنصة التي جرى إطلاقها من قبل Automation Anywhere تبسيط عملية الأتمتة وتقليل تكلفة الملكية الخاصة بهذه العملية. إن هذا النوع من التطورات سيزيد حجم سوق التشغيل الآلي، ويجعلها في متناول المزيد من المؤسسات ذات الميزانيات والمهارات التكنولوجية المختلفة".

من جهته، قال مارشال كوتش، مستشار التشغيل الآلي الذكي في إيستمان: "يضم Automation Anywhere Enterprise A2019 واجهة ويب جديدة مبسطة لمجموعة متنوعة من المستخدمين، وهو ما يتيح بيئة عمل تعاونية، مع تحسين الكفاءة والإنتاجية. ويعد تنزيل برامج الروبوت وإدارتها أمراً مرهقاً، ولكن مع المنصة الجديدة التي تعتمد على السحابة، فإن برامج الروبوت متاحة بحسبة الطلب، وهو الأمر الذي يحسّن قابلية التوسع ويبسط عملية دخول المستخدمين والوظائف المختلفة".

يذكر أن Automation Anywhere Enterprise A2019 متاح على الصعيد العالمي للمؤسسات بدايةً من اليوم. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.