Automation Anywhere تعين يوسف خان بمنصب رئيس تكنولوجيا المعلومات

الشركة تضم المزيد من الأعضاء إلى فريق الإدارة العليا في ظل قيامها بالتوسع عالمياً

دبي، – كانون2 12, 2020

أعلنت Automation Anywhere الشركة الرائدة عالمياً في مجال أتمتة العمليات الروبوتية، اليوم، عن تعيين يوسف خان ليكون أول رئيس لتكنولوجيا المعلومات في الشركة.

وسيكون خان مسؤولاً عن قيادة ومتابعة رؤية واستراتيجية وعمليات قسم تكنولوجيا المعلومات في Automation Anywhere على مستوى العالم. وسيقود أيضاً تكنولوجيا المعلومات ويقدم التوجهات الاستراتيجية لجميع وحدات ومهام الأعمال، بالإضافة إلى تقديم حلول التكنولوجيا التي تدعم الابتكار والتميز التشغيلي في مختلف أنحاء المؤسسة.

وقال كلايد حسين، المدير المالي في Automation Anywhere: "يعد يوسف قائداً مبتكراً ومبدعاً حيث تكمل مهاراته المواهب الموجودة لدينا في فريق الإدارة العليا لقسم تكنولوجيا المعلومات في ظل قيامنا ببناء الأنظمة والعمليات لدعم رؤيتنا الخاصة بقوى العمل الرقمية وبناء أعمال تجارية قوية. وفي ظل التغيرات السريعة التي تشهدها التكنولوجيا على مستوى العالم، فإن ما يمتلكه يوسف من معرفة ومهارات قيادية ورؤية سيلعب دوراً محورياً في Automation Anywhere في ظل مواصلة العمل نحو تحقيق هدفنا المتمثل في مساعدة المؤسسات على تعزيز الأتمتة".

وقبل انضمامه إلى Automation Anywhere، شغل يوسف خان منصب رئيس تكنولوجيا المعلومات ونائب رئيس نجاح العملاء في شركة Moveworks. وكان خان قد عمل قبل ذلك كأول رئيس لتكنولوجيا المعلومات في شركة Pure Storage كما كان عضواً في فريق الإدارة العليا الذي قاد الشركة أثناء عملية الاكتتاب وتحقيق النمو على الصعيد العالمي. وقبل عمله في شركة Pure Storage، كان خان عضواً في فريق الإدارة العليا لشركة "كوالِس"، حيث شغل أيضاً منصب أول رئيس لتكنولوجيا المعلومات في الشركة، والذي قام بموجبه بالإشراف على جميع أصول وعمليات تكنولوجيا المعلومات في الشركة بما في ذلك تطبيقات الأعمال وتكامل المنتجات وعمليات المبيعات والأمن.

للمزيد من المعلومات حول الفرص الوظيفية المتاحة في Automation Anywhere، يرجى زيارة:
https://www.automationanywhere.com/company/careers