شراء الوقت: أبرز 5 فوائد لاستخدام التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) مع Microsoft Azure

كتب بواسطة Shobhana Viswanathan في التشغيل الآلي أفضل حليف لتكنولوجيا المعلومات على 17-مايو-2019
المطور

تخيل لو كانت هناك طريقة لشراء الوقت. كيف ستستغل هذه الفرصة؟ كيف يمكن لأعمالك الاستفادة من توفر مزيد من الوقت؟ عندما يوفر موظفوك في كل موقع من 10 ساعات أسبوعيًا إلى 45000 ساعة سنويًا باستخدام التشغيل الآلي الذكي، سيبدوا الأمر كما لو كان بإمكانك شراء الوقت. والآن، تخيّل فقط حجم التوفير الذي ستكتسبه شركتك عندما ينصب تركيز موظفيك على مسؤولياتهم الأساسية، مما يمنحهم فرصة لإيجاد طرق جديدة لإضافة قيمة إلى الأعمال و إبراز روح الابتكار.

للمساعدة في جعل التشغيل الآلي الذكي أكثر سهولة في الوصول، تعاوننا مع Microsoft لتقديم تجربة قابلة للتطوير ومستقرة وآمنة في كل خطوة على الطريق. يمكنك الآن استخدام Microsoft Azure®‎ كمصدر لاستخدام تقنية RPA بسلاسة على السحابة، من أي جهاز وأي مكان يمكن فيه الوصول إلى الإنترنت. وسواء كنت ترغب في العمل من هاتفك في تاهيتي أو الحصول على الروبوت المناسب وتطبيق Microsoft في نفس الوقت، فإن شراكتنا تعمل على تحقيق توازن تُحسد عليه بين الحياة المهنية والخاصة. وبالنسبة لشركتك، يمكن الآن استضافة تقنية RPA داخل المنشأة أو على الشبكة السحابية أو في بيئة مختلطة.

أبرز 5 فوائد لتقنية RPA على Microsoft Azure

  1. تحقيق النظام من قلب الفوضى: يمكنك الوصول إلى روبوتات Automation Anywhere من Microsoft Azure للمساعدة في إدارة مجموعات البيانات الكبيرة غير المنظمة مع تقليل الوقت اللازم للتسويق وخفض تكاليف التشغيل. وهذا يعني أنه يمكن تحديد المعلومات الواردة من رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو حتى ملفات الفيديو والصوت وتنظيمها حتى يمكنك فهم المعلومات بسرعة واتخاذ قرارات مستنيرة.

  2. معك أينما تذهب: يمكنك أن تستضيف منصة Automation Anywhere RPA على Azure، من داخل المنشأة أو على شبكة سحابية عامة أو خاصة، وذلك بهدف تحفيز الإنتاجية وزيادة الابتكار وتعزيز عائد الاستثمار (ROI). في الواقع، فهي تناسب جميع شبكات Microsoft السحابية الثلاثة، لذلك فهي قابلة للتطوير بدرجة كبيرة و تتطلب صيانة منخفضة وتتميز بأحدث التقنيات الأمنية على نطاق الويب.

  3. تعيين عملياتك على الوضع السهل: بنقرة واحدة، يمكن للعملاء الاستفادة من الروبوتات البرمجية لتشغيل العمليات المعقدة آليًا وتوفير إمكانات متكاملة مع منتجات Microsoft. تتضمن تقنية RPA من Automation Anywhere تجربة مستخدم تستند إلى المتصفح وبالإضافة إلى دلائل المستخدم التفصيلية، لضمان تنفيذ الأمور بأقصى درجة من البساطة.

  4. بدء تطبيق التشغيل الآلي للروبوتات: يمكنك الاستفادة من ‏متجر Bot Store من Automation Anywhere الحائز على الجوائز للحصول على أكثر من 60 روبوتًا وعمالة رقمية مدعومة ببرامج Microsoft وجاهزة للنشر، بالإضافة إلى احتمالية ظهور روبوتات جديدة.‬ هل تحتاج إلى تحليل محتوى النص بسرعة؟ ماذا عن إجراء مسح ضوئي للبحث عن محتوى في ملف صورة؟ هناك روبوت لذلك. وهناك المزيد من الروبوتات القادمة، ويمكنك حتى تصميم روبوتاتك وفقًا لاحتياجاتك المحددة.

  5. التمكين والتشغيل السريع: يتحرك العالم بسرعة، وتقنية RPA جاهزة لمساعدتك في مواكبة هذه السرعة. وتساعد ميزة Express Install (التثبيت السريع) من Automation Anywhere على تسهيل تقنية RPA على الخدمة السحابية وتبسيطها وتسريعها، مما يؤدي إلى إنشاء طلبات بيئات الأجهزة الافتراضية (VM) وبيئات SQL بسرعة. كما يمكنك ترقية عملية التشغيل لديك إلى أحدث إصدار من تقنية RPA بشكل فوري مع Automation Anywhere وMicrosoft Azure.

ستكون منتجات Automation Anywhere متاحة في Azure Marketplace ابتداءً من ربع السنة القادم؛ حيث تم تحسين إصداراتنا الحالية لتناسب بيئة Microsoft Azure. وإذا كانت لديك أي أسئلة حول Automation Anywhere أو تقنية RPA أو Microsoft Azure، يرجى زيارتنا في مؤتمر Microsoft Inspire في يوليو 2019. يتوفر ممثلو Automation Anywhere للإجابة على أي سؤال.

Automation Anywhere في مؤتمر Microsoft Inspire لشهر يوليو 2019
مركز مؤتمرات ماندالاي باي
من 14 يوليو إلى 18 يوليو 2019
الجناح رقم 2919