Blog-Art-Tech-061719
نسجم الفن والتكنولوجيا دومًا بعضهما مع بعض. فكِّر ببساطة في العلاقة بين النواحي الجمالية والهندسة في قطعة فنية رائعة، مثل جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو أو العلاقة بين الجمال وسهولة الاستخدام في أجهزة مثل iPhone. لقد كوّنا نحن البشر نسيجًا مترابطًا يجمع بين الشكل والوظيفة والتكنولوجيا بسلاسة بالغة في العالم المحيط بنا - ويبدو أننا بطبيعة الحال ننشر الجمال والفن في عالمنا في الوقت الذي نجعل حياتنا الشخصية والعملية أكثر كفاءة وإنتاجية.

يحتفي الفن والتكنولوجيا معًا بالصفات المميزة للإنسان ويعززانها. فكلاهما ينطوي على الخيال والعاطفة والإبداع، وهي مهارات هامة تميز البشر عن الكائنات الحية الأخرى. بينما أظهرت دراسة حديثة أجرتها شركة McKinsey1 أن أربعة بالمائة فقط من أنشطة العمل في الاقتصاد الأمريكي تتطلب حاليًا الإبداع عند "متوسط مستوى الأداء البشري"، لنتذكر أن 100 في المائة من البشر ينعمون بموهبة الإبداع. وفي الوقت الذي نواجه مشكلات آخذة في التعقيد كمبدعين، ازدادت أهمية مهاراتنا الإبداعية بدرجة كبيرة في نجاحنا.

جاء تقرير "مستقبل الوظائف" لعام 2018 الصادر عن مؤسسة World Economic Forum ليبرز هذا الأمر عمليًا وذلك بتحديد أهم ثلاثة احتياجات متنامية من المهارات لعام 2022 وهي:

  • التفكير التحليلي والابتكار التحليلي
  • التعلُّم النشط وإستراتيجيات التعلّم
  • الإبداع، والأصالة، والإقدام

يوضح هذا التقرير أن مستقبل العمل سيشكل تحديًا لنا جميعًا للاستعانة بما لدينا من إبداع لنصبح مفكرين أكثر ابتكارًا، ويشير إلى ضرورة توفر البيئات التي تبث الإبداع وتُنعشه وتحافظ عليه على النحو الأفضل بهدف بقاء الشركات على المدى الطويل.

في شركة Automation Anywhere، نؤمن بالإبداع لا العمل الممل، وبالعمل الباعث على التفكير لا العمل المتكرر، وبتقديم الفن الممكن في كل مجال داخل كل بلد. وهذا هو السبيل الذي ننوي أن نسلكه دومًا لنظل في محور مستقبل العمل.

في أي صورة يتجلى ذلك؟ نتخذ الإبداع أسلوب حياة في العمل. وسواء أكانت منصة التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) الخاصة بنا، أو تحليلاتنا القابلة للتنفيذ، أو الروبوتات الخاصة بنا المدعومة بالتعلّم الآلي والذكاء الاصطناعي الإدراكي، أو واجهة المستخدم الخاصة بالمنتج، أو برامج نجاح العملاء الخاصة بنا، أو المكاتب، أو أكشاك المعارض التجارية، أو تجربة العملاء في Imagine، فإننا نركز على العلاقة بين النواحي الجمالية، وسهولة الاستخدام، وقوة الأداء.

هناك تطلُّع في بيئات العمل لدينا إلى الربط بين التكنولوجيا والفن على النحو الذي تعمل به الجسور الأكثر إثارة في العالم - وهذه المساحات الرائعة تساعدنا في تخطي حدود الابتكار لنتحلى بمزيد من الإبداع أثناء العمل. يساعد الأشخاص الذين يدخلون إلى هذه المساحات من أجل التعاون أو تكوين الأفكار في الارتقاء برؤيتنا، سواء كانوا عملاء يزورون أكشاك معارضنا التجارية أو موظفين يتبادلون الأفكار في مكاتبنا المصممة بشكل فريد والمُرتبة بشكل هادف.

الصور والفيديو في هذه المدونة ليس إلا لمحة عن طريقة العمل في شركة Automation Anywhere: نستخدم المساحات الفعلية التي تغذي المشاعر الإنسانية، والإبداع، والعاطفة داخل موظفينا - إنها المساحات التي تجعل مجموعة أكبر من عمليات التفكير والتفاعلات بين الناس حقيقة وتؤثر في بناء مستقبل العمل.

وستجدنا في هذه المساحة التي يلتقي فيها الفن بالتكنولوجيا.

نبذة عن Neeti Mehta Shukla

user image

بصفتها الشريك المؤسس للشركة والمسؤولة عن التأثير الاجتماعي، تلتزم نيتي بتمكين المنظمات غير الربحية والارتقاء بالفئات المجتمعية المستضعفة من خلال صقل المهارات التقنية وجعل التشغيل الآلي قوة عالمية من أجل المنفعة.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition