مزايا تطبيق الجوال أثناء التنقل

كتب بواسطة Brian Strachman في روبوتات برمجية في مكان العمل على 28-نوفمبر-2019
تطبيق الجوال

تستهوينا الهواتف الذكية لالتقاط الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو والتواصل مع الأصدقاء. وتسمح لنا الحرية التي يتميز بها أسلوب حياتنا المرتبط بالأجهزة المحمولة بأن نكون أكثر تعبيرًا عن شخصيتنا. يمنحنا أسلوب حياتنا المرتبط بالأجهزة المحمولة سرعة بالغة بلا حدود في العثور على شخص ما، والاطلاع على جداول القطارات، وشراء الأسهم أو بيعها، والعثور على محطات الشحن المتوفرة لسياراتنا الكهربائية، ومطالعة آخر الأخبار، وقراءة قوائم المطاعم القريبة، وأكثر من ذلك بكثير.

يمكننا أيضًا إبراز نمط حياتنا المرتبط بالأجهزة المحمولة فيما يتعلق بمصالحنا التجارية كالتقدم لشغل وظيفة جديدة، وتغيير مزايا العمل، وإضافة العناصر بسهولة إلى حساب المصروفات، وزيادة الإنتاجية في العمل. وأخيرًا، هناك تطبيق لعملاء Automation Anywhere يوفر تحكمًا في الروبوتات، إلى جانب رؤى بشأن الأعمال، أينما ذهبت.

روبوتاتك تصاحبك أينما تذهب.

يمنحك تطبيق Automation Anywhere Mobile الجديد الذي نقدمه التحكم الذي تحتاج إليه، ويتميز أيضًا بسهولة الاستخدام. فما عليك سوى النقر فوق التطبيق للبدء/الإيقاف وإدارة كل من روبوتاتك الخاضعة وغير الخاضعة لإشراف بكل سهولة. تَمَكن من تهدئة الهوس الداخلي بالتحكم في كل شيء باستخدام هذا التطبيق الفريد من نوعه للبقاء على اطلاع فوري بما تقوم به الروبوتات في هذه اللحظة. استخدم التطبيق لتشغيل الروبوتات وإيقافها أو امنحها استراحة بالضغط على "إيقاف مؤقت". كما قد سهّلنا عليك أمر الاتصال بالروبوتات النشطة بضغطة على هاتفك.

لم يكن الوصول إلى عائد الاستثمار الذي تحققه بمثل هذه السهولة من قبل. يقدم تطبيقنا رؤى سلسة وحيوية للأعمال بشأن عائد الاستثمار، وذلك في شكل أرقام ورسومات بيانية جذابة. باستخدام التطبيق، يمكنك الوصول على الفور إلى البيانات في الوقت الفعلي من أقسام متعددة والحصول على نظرة فورية على وحدات الأعمال الأساسية عبر لوحة معلومات مركز التميز. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى معلومات حول وقت تشغيل الروبوت وساعات العمل والأموال التي تم توفيرها. كما يمكنك الحصول على لقطة فورية لاتجاهات الأعمال الجارية لاتخاذ قرارات مدروسة وحاسمة متى احتجت إلى ذلك.

يستحق الأشخاص المشغولون حلولاً لأجهزة الجوال.

بصفتك أحد عملاء Automation Anywhere، يمكنك أخيرًا استعادة التحكم في الروبوتات أثناء تنقلك. انضم إلى الأشخاص من كل المجالات للتحكم بفعالية في روبوتاتك واكتسب معلومات لا تقدر بثمن من وحدات عملك أثناء وجودك في الخارج.

تدور الحياة بنا في كل الاتجاهات. الآن، هناك تطبيق يرقى إلى مستوى سرعة الأعمال، ويدعم واقع أسلوب الحياة دائم التنقل المرتبط بالأجهزة المحمولة.

احصل على تطبيق Automation Anywhere Mobile من iTunes أو Google Play

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition