الروبوتات معك أينما تذهب: ستة أسباب تدفعك لتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الوحيد في العالم للروبوتات

كتب بواسطة Brian Strachman في أخبار Automation Anywhere على 18-مايو-2019

المطور

في نهاية فترة طويلة امتدت لبضعة أيام، تبقى لدي اجتماع واحد فقط قبل أن أتمكن من الانطلاق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. وأنا مستعد. فقد كنت أول الواصلين إلى المطعم. لكن وبينما أشاهد رئيسي يخرج من سيارته من خلال النوافذ الزجاجية، رنّ هاتفي. اطلعت على الرسالة النصية لأكتشف أن أحد كبار الموظفين يغادر الشركة، ولأسباب أمنية، يتعين علينا إزالة بياناته على الفور من 10 أنظمة حساسة.

تنفستُ الصعداء. وبدلاً من أن أتعامل معها كأزمة أخرى من أزمات اللحظات الأخيرة، ابتسمت وفكرت، "هناك تطبيق لهذه الأمور." نحن نستخدم روبوتًا برمجيًا لإدارة هذه الأنواع من الأذونات. ومن خلال بضع نقرات على هاتفي، حللت الأمر قبل أن يصل رئيسي إلى الطاولة.

متوفر على iTunes وGoogle Play، ويعتبر تطبيق Automation Anywhere للهاتف المحمول هو التطبيق الأول والوحيد لتقنية RPA على الهاتف المحمول، والذي يتيح لك الوصول إلى الأنشطة التجارية والرؤى والتحكم فيها. يتيح لك هذا التطبيق المجاني الوصول الفوري إلى تقنية RPA لديك للحصول على معلومات فورية عن الوفورات في التكاليف، والبيانات المتعلقة بإدارات متعددة على الفور، ونشاط الروبوتات، وتحديد الروبوتات ذات حالة التشغيل الأكثر نجاحًا. كما يمكنك التحكم بسهولة في كلٍ من الروبوتات الخاضعة للإشراف التي تحتاج إلى إشراف بشري والروبوتات غير الخاضعة للإشراف التي تنجز مهامًا كاملة دون تدخل بشري.

 

 

 

أكبر 6 فوائد للتشغيل الآلي الذكي عبر تطبيق الهاتف المحمول

  1. إدارة الروبوتات من أي مكان يتوفر به اتصال بالإنترنت
    فبنقرة زر واحدة، يقدم لك تطبيق Automation Anywhere RPA الرؤى التجارية والتشغيلية التي تحتاجها، بالإضافة إلى المرونة في بدء الروبوتات و العمال الرقميين وإيقاف تشغيلهما بسهولة.

  2. احصل على عائد استثمار (ROI) محدّث لكل الروبوتات لديك
    يوفر تطبيق تقنية RPA الجديد رؤى تجارية وتشغيلية لصانعي القرار بشكل سريع وسهل. وبذلك، سيكون لديك إجابة شبه فورية عندما يسألك كبار المديرين التنفيذيين عن وفورات التكاليف من برنامج RPA لديك في أي وقت. وإذا أرادوا مزيدًا من التفاصيل، ما عليك سوى السحب لليسار لعرض لوحة معلومات مركز التميز (COE) التي ستعرض لك عدد الساعات التي تم توفيرها لكل عملية.

  3. اعرض بياناتك بشكل مرئي
    يمثل تطور رؤى الأعمال اتجاهًا أوسع نطاقًا في مجال الاتصالات التجارية. يمكن الوصول إلى بيانات الروبوتات من وحدات الأعمال والمبيعات والعمليات وتعليقات العملاء في تطبيقنا الجديد في صورة مخططات رائعة. شاهد الاتجاهات التي تحدث واصنع قراراتك بناءً على ما تراه في تنسيق يسهل عرضه مرئيًا.

  4. ابق على المسار الصحيح من خلال التنبيهات
    عيّن تنبيهات مخصصة كي يتم إعلامك إذا كنت بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لأي من الروبوتات لديك أثناء انشغالك بأشياء أخرى. يمكنك دائمًا أن تعرف وقت انتهاء روبوت من مهمته أو إذا كان لديه سؤال.

    ضع في اعتبارك ما يلي: ليست كل الروبوتات متماثلة. فالروبوتات الخاضعة للإشراف تحتاج إلى إدخال بشري في أوقات معينة حتى يتسنى لها إكمال مهامها. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى معرفة كل مرة يعالج فيها الروبوت لديك فاتورة يزيد إجماليها عن 10000 دولار. ومن خلال التنبيهات، ستعرف أنك بحاجة إلى مراجعة عملية الدفع والسماح بها قبل أن يتم إرسالها.

  5. التشغيل الآلي الذكي في IQ Bot™
    يمكن تعريف التشغيل الآلي بأنه تقنية RPA + الذكاء الاصطناعي (AI). يقوم التشغيل الآلي الذكي بإظهار البيانات المتعلقة بنوايا المستخدم، والتنبؤات، والبيانات المظلمة، والتحليلات، مما يُحوِّل ما يمكن القيام به من خلال اتخاذ القرار المستند إلى القواعد إلى قدرات ذكاء اصطناعي أكثر بديهية. يمنحك IQ Bot نظامًا إدراكيًا يستخلص المعلومات من مجموعة متنوعة من الوثائق المطبوعة.

    يمسح IQ Bot الفعال البيانات بسرعة ودقة من مجموعة متنوعة من المصادر. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى بيانات حول بوليصة الشحن في مستودعك. بدلاً من الشروع في استخراج البيانات يدويًا وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً، يمكنك فقط التقاط صورة للوثيقة وتحديد الروبوت المناسب لمعالجتها.

  6. أمان من الفئة الصناعية
    تمتع بحماية قاعدة معلومات شركتك مع منصة RPA الرائدة في فئتها. توفر منصة RPA على الهاتف المحمول بنية أمنية ذات قوة من الفئة الصناعية وعناصر تحكم مركزية تفوق متطلبات الامتثال والحوكمة للشركات العالمية. يكتشف التطبيق بسلاسة المشاكل أو عمليات الاحتيال، حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات لمنع خروقات البيانات.