Automation Anywhere

إن الخبراء المتخصصين في هذا المجال، مثل شركتي Gartner وForrester وغيرهما، يعتبرون Automation Anywhere إحدى الشركات الرائدة في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA). وهذا لسبب وجيه؛ فعلى مر السنين، تطور منتج التشغيل الروبوتي للعمليات التابع لنا من التشغيل الآلي للمهام الأساسية الروتينية ليصبح الآن حلاً إدراكيًا بالكامل يتضمن استخدام الذكاء الاصطناعي (AI)، بما في ذلك التعلم الآلي (ML) والتعرف الضوئي على الحروف (OCR) وغير ذلك. ويعمل المزيج الذي يجمع بين تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات والتشغيل الآلي الإدراكي والتحليلات على ابتكار حل قوي يتسم بالبساطة وسهولة الاستخدام.

إن الإصدار 11.3.1 من منصة Automation Anywhere Enterprise يعتمد على الإصدار الرئيسي الأحدث 11.3، والذي يقدم إليك ميزات جديدة مثل إدماج روبوت الدردشة، وواجهات برمجة التطبيقات التي تتولى مهام الجدولة والتشغيل الآلي لمهام المكاتب الأمامية ودعم منتجات سطح المكتب الظاهري التي تعمل بأنظمة Citrix وMicrosoft وVMware.

بالإضافة إلى تحسينات الإصدار 11.3، فإن الإصدار 11.3.1 يشمل ميزات مقدَّمة بناءً على طلبكم، بصفتكم عملاءنا. فيما يلي بعض أبرز هذه الميزات:

  • Bot Insight
    • دعم بيانات تعريف Bot Insight على خادم SQL
  • غرفة التحكم:
    • يتيح لك دعم قاعدة بيانات Oracle تخزين قواعد بيانات Control Room (غرفة التحكم) وBot Insight في Oracle 12c (12.1)‎.
    • دعم تكوين خدمة Active directory للبيئات متعددة الغابات:
      • تكوين العديد من خوادم Catalog Server (خوادم الكتالوج) عبر غابات خدمة AD.
      • يوفر إمكانية تجاوز الفشل، في حالة حدوث عطل بخادم الكتالوج الرئيسي.
    • ميزات محسَّنة في سجلات التدقيق.
  • عميل Enterprise:
    • يندمج مع متجر Bot Store لتنزيل الروبوتات المصممة مسبقًا والجاهزة للنشر بسهولة.
    • يقدم دعمًا للمتغير المعرَّف بواسطة المستخدم في معرّف الموارد الموحد (URI) للنمط الهيكلي REST - يمكن استخدام متغير لاسم المضيف الديناميكي أو نقاط النهاية الديناميكية في معرّف الموارد الموحد.
  • والعديد من الميزات الأخرى!

عميل Enterprise أصبح مدمجًا الآن مع متجر Bot Store!

لمعرفة المزيد عن الإصدار 11.3.1 من منصة AAE، يرجى الانتقال إلى الموقع https://docs.automationanywhere.com/bundle/enterprise-v11.3/page/enterprise/topics/release-notes/release-notes-11-3-1.html.

لقد أتاحت لنا ملاحظاتك القيِّمة ابتكار منتج أفضل. ومع مساعدتك المتواصلة، سيشهد مزيدًا من التحسن في الإصدار التالي، وما بعده.

لا تتوفر لديك منصة Automation Anywhere بعد؟ استمتع بتجربتها الآن. مجانًا!

بادر بإحداث تغيير جذري في العمليات الداخلية لديك عن طريق تشغيل المهام المتكررة آليًا، مما يجعلها أسرع وأكثر دقة من أي وقت مضى، وذلك من خلال تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات الأكثر سهولة في الاستخدام على مستوى العالم. ابدأ نسختك التجريبية المجانية: https://www.automationanywhere.com/ae/request-live-demo.

نبذة عن Shobhana Viswanathan

user image

تمتلك مديرة تطوير الأعمال، شوبانا فيسواناثان مهارات قوية في مجال التكنولوجيا وتطوير الأعمال والتسويق، لاسيما في الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وتقنية RPA؛ وهي تستفيد من هذا المزيج القوي لفهم التكنولوجيا ومطابقتها مع احتياجات الأعمال والسوق.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition