Automation Anywhere Unveils the Industry’s Smartest IQ Bot, Making AI Accessible to Millions

القدرة على معالجة المستندات بأية لغة آليًا من أي مكان ستغير طريقة عمل الأفراد

سان خوسيه، كاليفورنيا – آذار 20, 2019

®Automation Anywhere، الرائد العالمي في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، اليوم على تطورات كبيرة في ™IQ Bot 6.5، حل الذكاء الاصطناعي الذي يعمل على توسيع السوق العالمي لتقنية RPA بشكل كبير.

نظرًا لقدرته على التعلم من البشر، يستطيع IQ Bot الآن الاكتشاف الآلي لمجموعة متنوعة من المستندات ورسائل البريد الإلكتروني المعقدة ذات الدقة المنخفضة، وكذلك قراءتها ومعالجتها، والمكتوبة بـ 190 لغة، هذا بالإضافة إلى معالجة الصور باستخدام تطبيق Automation Anywhere Mobile.

بفضل ازدياد تنقل قوى العمل العالمية- حيث سيبلغ عدد الموظفين المتنقلين 1.87 مليار موظف بحلول 20221 -يستطيع المستخدمون الآن الوصول إلى IQ Bot من أي جهاز جوال، وكذلك معالجة الصور وإرسال النتائج إليهم عبر البريد الإلكتروني- كل هذا أثناء التنقل، وذلك حتى يستطيع أي شخص موجود في أي مكان استخدامه: الموظفون الميدانيون والمقيمون الداخليون ومسؤولو ضبط التأمين وموظفو التسليم.

واليوم، لا تزال هناك 80 إلى 90 بالمائة من المؤسسات تستخرج البيانات من المستندات ورسائل البريد الإلكتروني يدويًا. تم تصميم قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة في IQ Bot لرفع عبء مهمة إدخال البيانات إلى تطبيقات المؤسسة المملة عن كاهل المستخدمين بقطاع الأعمال حول العالم. فتطبيق التشغيل الآلي على مثل هذه المهام المتكررة والمعقدة يوفر للموظفين الوقت للتركيز على ما يبرع به البشر - الابتكار والتعاون واستخدام موهبتهم في حل تحديات الأعمال.

يقول هارفي سبينسر، رئيس HSA، شركة تحليل رائدة تتبع هذا السوق "إن إمكانية تنفيذ روبوت بسرعة وبتكلفة منخفضة يمكن من خلاله التقاط البيانات آليه يؤثر بشكل كبير على أرباح الشركة. مع تخلي المؤسسات عن حلول معالجة المستندات القديمة وارتفاع مستوى ذكاء الروبوتات باستخدام الذكاء الاصطناعي، يتسع السوق المحتملة للمهام التي يمكن تنفيذها آليًا بشكل كبير. وبطرق عدة، تحتل شركات تقنية RPA الصدارة في هذا."

إن التطورات الحادثة في مجالي الذكاء الاصطناعي وتقنيات السحابة تعمل على توسيع سوق التقاط البيانات بسرعة، حيث تمثل فرص بقيمة 20 مليار دولار أمريكي غير ملحوظة، وذلك وفقًا لدراسة أجرتها Harvey Spencer Associates (HSA)2؛ ووفقًا لدراسة منفصلة، فإن تطبيق التشغيل الآلي من شأنه تخفيض تكلفة معالجة المستندات، مثل الفواتير ومطالبات التأمين وطلبات القرض، بنسبة 84 بالمائة.3

يقدم الإصدار الأخير من IQ Bot، الذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي وتقنية RPA، ما يلي:

  • قدرة فريدة على معالجة المستندات منخفضة الجودة واكتشاف خط اليد
  • إمكانية معالجة مستندات مكتوبة بـ 190 لغة مع واجهة مترجمة إلى اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والإسبانية والماندرينية والصينية المبسطة
  • إمكانية معالجة صور المستند عبر تطبيق الجوال الجديد
  • خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لتصنيف المستند وعزله بشكل أكثر ذكاءً
  • تكاملات مُحسنة لإطلاق الإمكانات، مثل النمذجة التنبؤية وروبوتات الدردشة المتوفرة عبر أكبر نظام لشركاء الذكاء الاصطناعي في العالم

يقول ميهير شوكلا، رئيس مجلس الإدارة بشركة Automation Anywhere "نعتقد أنه لا يمكن ملاحظة الإمكانات الكاملة للتشغيل الآلي للمؤسسة إلا عند عمل تقنية RPA مع الذكاء الاصطناعي. اليوم، نقدم إمكانية وصول عالمية إلى التشغيل الآلي، فمن خلال ميزات التنقل واللغة الجديدة المتوفرة في IQ Bot نحقق تجنب التعطل الذي يحد من الإنتاجية ونساعد الموظفين على إتمام وظائفهم بشكل أفضل."

تتوفر معلومات إضافية حول IQ Bot هنا.

تواصل مع Automation Anywhere:

نُبذة عن Automation Anywhere

Automation Anywhere هي شركة رائدة في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، وهي المنصة التي تستند إليها الكثير من المؤسسات لتصميم مقومات عمل رقمية ذكية من فئة عالمية. تستخدم منصة Automation Anywhere من فئة المؤسسات روبوتات برمجية تعمل إلى جانب البشر بهدف تنفيذ الكثير من الأعمال الروتينية في العديد من المجالات. فهي تجمع بين تقنية RPA المتطورة والتقنيات الإدراكية والتحليلية المضمنة. تستخدم أكثر من 1600 مؤسسة هذا الحل الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي بهدف إدارة عمليات الأعمال وتطويرها بوتيرة أسرع، وذلك بمعدلات خطأ تقترب من الصفر، مع تقليل تكاليف التشغيل بدرجة كبيرة. توفر Automation Anywhere تقنية التشغيل الآلي لشركات رائدة عالمية تعمل في قطاعات الخدمات المالية والتأمين والرعاية الصحية والتقنية والتصنيع والاتصالات واللوجستيات. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.automationanywhere.com.

 

1توقعات قوى العمل المتنقلة العالمية - تحديث 2016-2022

2أسباب منطقية ومناقشات حول تصنيف برنامج حلول الإدخال Capture 2.0، بقلم هارفي سبينسر ومايك سبانج، شركة HSA Inc.، 2019

3تقرير مؤسسة Institute of Finance and Management حول معيار حسابات المدفوعات، 2017

 

جهات اتصال الإعلام:
داينا فرايد
Automation Anywhere
[email protected]
925-493-9020

كيتلين ستيوارت
Edelman for Automation Anywhere
[email protected]
619-874-6181

 

# # #