Automation Anywhere تنجز 100 ألف عملية تنزيل من متجرها لبرمجيات الروبوت بهدف تطوير التشغيل الروبوتي للعمليات

رائدة التشغيل الروبوتي للعمليات تطلق مزايا جديدة تتيح للمطورين بناء مصادر متجددة للدخل عبر متجر برمجيات الروبوت

دبي، الإمارات – تشرين1 15, 2019

أعلنت Automation Anywhere الشركة الرائدة عالمياً في التشغيل الروبوتي للعمليات، اليوم، عن تحقيق إنجاز رئيسي يتمثل في وصول عدد عمليات التنزيل من متجر برامج الروبوت الخاص بها إلى 100 ألف عملية منذ إطلاق المتجر قبل 19 شهراً فقط.

ويسلط هذا الإنجاز الضوء على التشغيل الروبوتي للعمليات كواحدة من فئات برمجيات الشركات الأسرع نمواً على مستوى العالم، حيث تمكن المؤسسات من الحصول على فوائد عملية التشغيل الآلي والتي تشمل تعزيز الإنتاجية وخفض تكلفة التشغيل. ووفقاً لمؤسسة غارتنر، "شهدت عائدات برمجيات التشغيل الروبوتي للعمليات نمواً بنسبة 63.1% في عام 2018 لتصل إلى 846 مليون دولار، وهو ما يجعلها الفئة الأسرع نمواً على مستوى سوق برمجيات المؤسسات العالمي. وتتوقع غارتنر أن تصل عائدات برمجيات التشغيل الروبوتي للعمليات إلى 1.3 مليار دولار في عام 2019".

ويعد متجر Automation Anywhere لبرمجيات الروبوت أول وأكبر سوق على شبكة الإنترنت لحلول التشغيل الآلي الذكي الجاهزة للتطبيق في المؤسسات من منظومة واسعة من المطورين والخبراء وشركاء Automation Anywhere. ويقدم متجر برمجيات الروبوت 600 برنامج يمكنها التشغيل الآلي للمهام الروتينية، بالإضافة إلى 20 موظفاً رقمياً يقدمون مجموعة من المهارات لتشغيل أجزاء من المهام الوظيفية المحددة مسبقاً آليًا، وذلك من خلال التفكير والتنفيذ والتحليل بما يحاكي أسلوب البشر.

وقال ماكس مانشيني، نائب الرئيس التنفيذي لمنظومة الموظف الرقمي في Automation Anywhere: "يعد الوصول إلى 100 ألف عملية تحميل لبرمجيات الروبوت خلال أقل من عامين، دليلاً على سرعة انتشار التشغيل الروبوتي للعمليات، والتي تتيح للمؤسسات في جميع أنحاء العالم، زيادة كفاءة التشغيل والحد من تكاليف الأعمال. وتساعد برامج الروبوت والموظف الرقمي التي تم تنزيلها من متجر برمجيات الروبوت، المؤسسات على استكمال مشاريع التشغيل الآلي الخاصة بها بنسبة 70% أسرع وبنصف التكلفة، مع الاستفادة من المعرفة التي يمتلكها الخبراء الفنيين والمطورين والشركاء".

ومع وجود متجر برمجيات الروبوت، يمكن للمؤسسات أيضاً أن تمتلك القدرة على تحميل برامج روبوت لتشغيل تطبيقات الأعمال آليًا من مؤسسات مثل Atlasian وOracle وSAP و Workday. ويتيح متجر برمجيات الروبوت لموردي البرامج المستقلين، بناء مصادر متجددة للإيرادات وإطلاق العنان للابتكار مع ميزات جديدة وحصرية.

ويشمل ذلك:

  • قدرة العملاء على استكشاف وتحميل والاطلاع على منتجات متجر برمجيات الروبوت بسهولة
  • مجموعة شاملة من الأدوات لموردي البرامج المستقلين تمكنهم من ابتكار وحماية وتسجيل وتسويق برمجيات الروبوت والموظف الرقمي الخاصة بهم
  • حماية متطورة تتيح لموردي البرامج المستقلين الابتكار بثقة والحفاظ على سرية بروتوكولات الإنترنت القيمة
  • ميزة إدارة الترخيص لمساعدة موردي البرامج المستقلين على دفع عملية التحويل والتجديد من خلال نسخ تجريبية مدتها 30 يوماً واشتراكات سنوية

ومن خلال مساعدة موردي البرامج المستقلين على بناء شركات مستدامة، يحصل العملاء على دعم مخصص وخدمة مستمرة لمشاريع التشغيل الآلي الخاصة بهم.

من جهته، قال مارسيلو كاغناني، مدير استشارات تكنولوجيا المعلومات، KPMG الأورغواي: "قامت KPMG بعملية التنزيل رقم 100 ألف من متجر Automation Anywhere لبرمجيات الروبوت وهو ما كان بمثابة لحظة مهمة بالنسبة لنا وللشركة، وشهادة حقيقية على النمو المذهل الذي شهدته التشغيل الروبوتي للعمليات في وقت قصير. أتاحت لنا الشراكة مع Automation Anywhere أن نرى مباشرة كيف يمكن متجر برمجيات الروبوت المؤسسات على اختلاف أحجامها من توسيع نطاق القوى العاملة الرقمية بسرعة غير مسبوقة، بالإضافة إلى أنه يقدم للمطورين حول العالم إمكانية الوصول إلى مئات البرامج الروبوتية والموظفين الرقميين المتخصصين الذين يفكرون وينفذون ويحللون – كل ذلك لزيادة الإنتاجية بهدف المساعدة على تعزيز نمو الأعمال".  

وقال بيل ويذرسبي، عضو مجلس إدارة transformAI: "تعد transformAI شريكاً رائداً في تطوير وإطلاق برمجيات الروبوت والموظف الرقمي الجاهزة للتطبيق على متجر برمجيات الروبوت، وقد منحت Automation Anywhere فريق عملنا فرصة بناء وبيع برمجيات الموظف الرقمي، بناءً على خبرتنا مع شركة Workday، لأكثر من 3000 عميل عبر فريق وقنوات مبيعاتها العالمية. ومن خلال الشراكة مع Automation Anywhere، فإننا نوفر حلول تشغيل آلي ذكي متطورة تقدم المزيد من القيمة للعملاء خلال رحلتهم للتحول الرقمي مثل التوسع في العمليات وتعزيز القيمة التجارية".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول متجر برمجيات الروبوت، يرجى الضغط هنا.

للتواصل مع Automation Anywhere:

# # #