اقتصاد الروبوت الجديد

كتب بواسطة Semyon Sergunin في اقتصاد الروبوت الجديد على 6-يوليو-2019
المطور

يتطلب النجاح في الاقتصاد العالمي الحالي، الذي يتسم بالمنافسة الشرسة المتزايدة، اغتنام الشركات للفرص بسرعة لدخول أسواق جديدة والتغلغل بشكل أعمق في الأسواق الحالية والتميز عن المنافسين.

كتب بواسطة Mark Brousseau في اقتصاد الروبوت الجديد على 22-أغسطس-2019
المطور

عندما يتعلق الأمر بشراء السلع والخدمات، تسير معظم الشركات على هواها.

خمسة وستون في المائة من قادة المشتريات يكون لديهم رؤية بسيطة أو ليس لديهم رؤية تُذكر وراء موردي الفئة الأولى، وفقًا للاستبيان الذي أجرته شركة Deloitte استبيان كبار موظفي المشتريات العالمي لعام 2018. استطلعت شركة Deloitte آراء أكثر من 500 من قادة المشتريات من 39 دولة يمثلون مؤسسات يبلغ إجمالي مبيعاتها السنوية 5.5 تريليون دولار. ووجدت أن 6 في المائة فقط من قادة المشتريات لديهم شفافية عبر سلسلة التوريد المستخدمة لديهم.

كتب بواسطة Mukund Srigopal في اقتصاد الروبوت الجديد على 19-مايو-2018

لقد وصلنا إلى عصر القوى العاملة المختلطة، حيث تتكفل ترسانة العمالة الرقمية بصورة متزايدة بأداء وظائف الأعمال التجارية الشاقة والمتكررة وذات الحجم الكبير، مانحةً الفرصة للعمالة البشرية لأداء الأنشطة التي تتطلب الإدراك البشري.

نعتبر أنفسنا، في Automation Anywhere، في مهمة للارتقاء بالقوى العاملة البشرية، وقد اتخذنا خطوات هائلة نحو تحقيق هذا الهدف وذلك من خلال متجر Bot Store – وهو سوق للروبوتات المصممة مسبقًا والجاهزة للتشغيل والتي تعمل على منصة Automation Anywhere Enterprise.

كتب بواسطة Mukund Srigopal في اقتصاد الروبوت الجديد على 5-أغسطس-2018

لقد مرت بضعة أسابيع فقط منذ إطلاق متجر Bot Store، وهو سوق Automation Anywhere الجديد للروبوتات المُعدة مسبقًا، وكانت استجابة نظام الاتصال المشترك لدينا إيجابية للغاية. ومنذ الإعلان، اتضح لنا شيء؛ وهو أن عملاءنا وشركاءنا يحبون أن يكون بمقدورهم تعظيم مبادرات التشغيل الآلي لعمليات الأعمال من خلال روبوتات جاهزة، تعمل مباشرة خارج الصندوق على النظام الأساسي Automation Anywhere Enterprise. ولقد تلقينا مئات التعليقات والطلبات والأفكار والعروض للمساهمة في متجر Bot Store.

ونحن مشغولون بإضافة روبوتات جديدة ومثيرة إلى المتجر كل يوم.