كل ما يسهم فيه الروبوت: تحليلات دقيقة وفي الوقت الحقيقي لمؤسستك

كتب بواسطة Jay Bala في روبوتات برمجية في مكان العمل على 18-فبراير-2016

Analytics Dashboardلقد أطلقنا رسميًا Bot Insight، الذي يمثِّل حل التحليلات الأول في المجال المصمم للروبوتات، وسنحت لنا فرصة عرضه على الحضور في ندوة BotVisions النقاشية عبر الإنترنت الشهرية الأسبوع الماضي. (إذا كنت من بين المشاركين، فشكرًا لك على انضمامك). تحدث عميلنا Dell في الندوة النقاشية عبر الإنترنت عن كيفية استفادته من تحليلات التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA) الأصلية في تطوير أعماله.  

 

لقد تلقينا خلال سير الندوة النقاشية عبر الإنترنت أكثر من 30 سؤالاً. أود أن أغتنم الفرصة للإجابة على العديد من الأسئلة التي لم نتطرق إليها، ونرحب بكم لطرح المزيد بعد قراءة هذا المنشور والاستماع إلى تسجيل الندوة النقاشية عبر الإنترنت.

 

دعونا نبدأ على الفور.

 

1- كيف يمكنك التحكم في من يمكنه/لا يمكنه نشر البيانات، وكيف يمكنك تحديد من يمكنه الوصول إلى البيانات المنشورة، بمجرد نشرها؟

 

نتعامل مع نموذج أذونات التحكم في الوصول القائم على الدور المُنفَذ في نظام Automation Anywhere Enterprise الأساسي. سيتمكن المستخدمون -- الذين يُمنح لهم إذن الوصول إلى روبوتات/مجلدات روبوتات معينة -- من الوصول لعرض البيانات المنشورة المرتبطة بهذه الروبوتات فقط داخل Bot Insight.

 

2- هل يتكامل Bot Insight مع أي أدوات لإعداد التقارير للمؤسسات مثل Tableau؟

 

إننا نقدم طبقة من واجهات برمجة التطبيقات لبنية RESTful، حيث يمكن الوصول إلى البيانات من قاعدة بيانات تحليلات Bot Insight، ويمكن استخدام هذه المعلومات لإعداد تقارير على أدوات إعداد التقارير الأخرى.

 

 

3- ما الذي يمكن توقعه بخصوص مستوى الجهد المطلوب لتصميم روبوت جديد وإنشائه؟

 

يعتبر الجهد المبذول لتمكين تسجيل التحليلات على روبوت تم تصميمه بسيطًا للغاية: يحتاج المرء إلى تصفح قائمة المتغيرات في عرض مدير المتغيرات "Variable Manager" المرتبط بالروبوت والإشارة إلى المتغيرات المطلوب تسجيلها للحصول على التحليلات. ثم يجب على المستخدم الانتقال إلى قسم خصائص المهمة وتمكينه من أجل إجراء التحليلات، ثم يحفظ التغييرات. الأمر بسيط وسهل جدًا.

 

4- هل هناك حد لعدد المتغيرات التي يمكن للروبوت تسجيلها؟

 

الإعداد الاستثنائي لكل ربوت هو 25، ولكن ذلك قابل للتكوين عبر أحد ملفات الخصائص. يُوصى بأن تكون قائمة المتغيرات المشار إليها لإجراء التحليلات على أحد الروبوتات محفوظة/محدودة بالمتغيرات ذات الأهمية مقابل الإشارة إلى قائمة المتغيرات الكاملة المتاحة.

 

5- هل يتم حفظ سجلات الروبوتات في أي قاعدة بيانات؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي قاعدة البيانات؟

 

يتم تخزين البيانات التي تسجلها الروبوتات في قاعدة بيانات بتنسيق نمط NoSQL لم تتم تسويته. يعتبر SQL Server وPostgresDB قاعدتي بيانات معتمدتين.

 

6- هل هناك تأثير على وقت معالجة البرنامج النصي؟ هل سيكون هناك تأخير صغير؟

لقد تم تنفيذ آلية تسجيل التحليلات بطريقة غير متزامنة بينما يقوم الروبوت بمهمته الأساسية. سيكون هناك تأخير صغير.

 

 

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد من المعلومات حول Bot Insight؟ فيما يلي بعض الخيارات:

 

1- للاستماع إلى التسجيل الكامل للندوة النقاشية عبر الإنترنت حول تحليلات تقنية RPA، انقر هنا.

2- لمعرفة المزيد عن Bot Insight، يمكنك زيارة صفحة منتجاتنا الرسمية.

3- إذا كانت لديك أسئلة عن Bot Insight أو عن سلسلة ندوات BotVisions النقاشية الشهرية عبر الإنترنت، فلا تتردد في إرسالها إلى BotVisions@automationanywhere.com.

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition