لقد حان الوقت: الانضمام إلى ألعاب الروبوت العالمية الافتراضية

كتب بواسطة Brendan Foley في المطورون في كل مكان على 22-يوليو-2019
المطور

يحول التشغيل الآلي مساحة العمل إلى مكان أفضل مما عهدناه. فباستخدام التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، يمكن للجميع، بدءًا من مستخدم الأعمال الشغوف بالتكنولوجيا إلى مطور البرامج المحترف، إنشاء روبوتات برمجية أو روبوتات لإجراء التشغيل الآلي لعمليات الأعمال. كما يمكنك أيضًا المشاركة في التطور الذي يبدأ الآن.

انضم إلينا في مسابقة ألعاب الروبوت الافتراضية للتشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) عبر الإنترنت على مستوى العالم. وتعد هذه فرصة رائعة لعرض النماذج المميزة لديك من الروبوتات، والتواصل مع أبرز محترفي التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) في العالم، والفوز بجوائز مذهلة.

مهمتك، في حال اختيارك قبولها:

من 21 مايو 2019، وحتى 19 يوليو 2019: اعمل بنفسك، أو كوّن فريقًا أو انضم إلى فريق يصل إلى 4 أشخاص للعمل في مشروع محبب إلى قلبك. استخدم منصة Automation Anywhere (المنصة الوحيدة التي تجمع بين التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) + الذكاء الاصطناعي + رؤى الأعمال) لبناء الروبوتات التي تعمل على تحسين إنتاجية الشركة ورفع عبء تنفيذ الموظفين للأعمال العادية والمتكررة. فنحن ندفعك نحو الإبداع في التفكير.

أثناء المسابقة، يمكنك المشاركة في ندوات أسبوعية عبر موقع الويب والحصول على النصائح والدعم من المدربين التقنيين في شركة Automation Anywhere للمساعدة في تطوير مشروعك.

لكن لا تتأخر: فموعد إرسال الروبوتات سينتهي في تمام الساعة 11:59 مساءً. بتوقيت منطقة المحيط الهادئ للولايات المتحدة بتاريخ 19 يوليو.

ماذا سيحدث بعد ذلك؟ سيختار خبراء Automation Anywhere خمسة متنافسين في المرحلة النهائية للانتقال إلى الجولة التالية. وتعتمد طريقة التحكيم على المعايير التالية: التعقيد والشمولية والإبداع والمرونة وقابلية إعادة الاستخدام. بتعبير آخر: المعايير = (3 × C) + (2 × R).

ستقام المرحلة النهائية في مطلع شهر أغسطس. سيقدم كل متسابق من المتسابقين الخمسة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية مشروعه عبر الإنترنت إلى الفريق التنفيذي في Automation Anywhere. وسيحصل الفائز سعيد الحظ على مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي وسيحظى بحقوق فخرية مثل المشاركة في Bot Genius التالية.

يمكنك التسجيل اليوم للبدء وتنزيل Community Edition (الإصدار المجتمعي) المجاني من منصة التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) من Automation Anywhere للبدء في إنشاء روبوتاتك.

وإن كنت ترغب في المتعة فقط، فإليك ما يشبه البرنامج الصغير الذي يلخص ما ورد أعلاه-

namespace buildForVirtualBotGames

{​

public class setACourseForGreatnessAndEngage

{​

public String submitYourBot (Bot myAwesomeBot)

{​

Bot Finalist = new Bot();

If (Finalist == myAwesomeBot);

{​

String theNewBotGenius = judgingTheFinalFive(MyAwesomeBot, fourOthers);

String theWinner = “Here’s to ” + theNewBotGenius + “, Congratulations!!!!”;

}

return theWinner (and the grand prize of $10,000!!!!);

}

}

}

يجتمع عباقرة الروبوتات في العالم لخوض مسابقة ألعاب الروبوت الافتراضية.