مسابقة BOT GAMES VIRTUAL قد انطلقت للتو

شارك في مسابقة Bot Games Virtual من Automation Anywhere وتنافس في مسابقة ”عباقرة الروبوتات“ وأنت مستريح في منزلك. بادر بإرسال روبوتاتك قبل 21 يوليو.

ما هو BOT GAMES؟ يسرنا أنك طرحت هذا السؤال.

يمثل Bot Games موقع التقاء عشاق الروبوتات من مطورين أو مديري مشروعات أو عشاق عمليات الأعمال من جميع أنحاء العالم. اختبر مهارات تصميم الروبوتات لديك واستمتع بالتنافس في فعاليات افتراضية وعلى أرض الواقع. هدفنا هو إضفاء عنصر التميز على الروبوتات! ساهم في إنشاء روبوتات بغرض حل المشكلات وتغيير العالم. ابدأ اللعب لتحقيق الفوز، وللتعلم من رفقاء موطنك من الروبوتات.

احرص على تطوير مستواك المهني في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات والتدرّب على أحدث الابتكارات

استمتع بتأسيس شبكة تواصل مع خبراء التشغيل الروبوتي للعمليات المحترفين على مستوى العالم

تمتع بالحصول على تكريم & والفوز بجوائز مثيرة

هل ترى أنك من عباقرة الروبوتات؟
ها قد جاءتك الفرصة لإثبات ذلك.

فأنت خبير بارع وستكون أداتك المختارة
هي Automation Anywhere.

اعرض أروع تصميمات الروبوتات لديك عن طريق المشاركة في مسابقة ”عباقرة الروبوتات“. تتميز عملية إرسال الروبوتات بالسهولة، فالأمر كله يتم عبر الإنترنت. وإذا كنت تخطط لحضور فعالية Bot Games مباشرة، فقد تكون مؤهلاً لعرض تصميمات الروبوتات لديك أمام لجنة تحكيم والفوز بجوائز مثيرة! فما الذي تنتظره؟

اجعل نجمك يسطع في السماء كأحد عباقرة الروبوتات!

عليك إجراء ما يلي للمشاركة:

أرسل روبوتًا تم تطويره مسبقًا قبل الفعالية لتقييمه. ضع علامة على المربع الموجود أدناه عند التسجيل لحضور الفعالية. سيتم إرسال القواعد ومعايير التقييم بالبريد الإلكتروني بعد التسجيل. وستتم دعوة أفضل المتنافسين لعرض ما لديهم في الفعالية المباشرة.