الاستمتاع ببدء ألعاب الروبوت (‏19 مارس 2019، في لندن)

كتب بواسطة Brendan Foley في المطورون في كل مكان على 23-أكتوبر-2019
علوم الحياة

على مدار السنوات الثلاثة المقبلة، ستكون تقنية التشغيل الآلي، والمعروفة أيضًا باسم التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) - هي قطاع برامج المؤسسات الأسرع نموًا. في التاريخ. وتمتلك شركة Automation Anywhere منصة التشغيل الروبوتي للعمليات الأوسع نشرًا في العالم المتعلقة بالتطوير.

هل تبحث عن القطاع الأسرع نموًا والمنصة الأوسع نشرًا؟ يمكنك الاعتماد عليَّ.

لهذا السبب انضممت مؤخرًا إلى شركة Automation Anywhere لتعزيز جهودنا في تجربة المطورين. هذا المنشور هو الأول لنا على مدونة المطورون في كل مكان التي صدرت مؤخرًا، ويسرني التواصل معكم جميعًا.

كأحد المطورين، لا يمكنني التفكير في فرصة أفضل من ذلك. فمستقبل العمل تتم صناعته أمامنا الآن - حيث سيعمل الموظفون البشريون جنبًا إلى جنب مع نظرائهم من مقومات العمل الرقمية، الأمر الذي سيجعل الأشخاص أكثر إنتاجية وأكثر اكتفاءً إلى حد كبير.

هل أنت مهتم بأن تكون جزءًا من هذه الحركة؟ إذن انضم إلينا في ألعاب الروبوت في لندن يوم 19 مارس! الحضور مجاني لجميع المطورين، ومفتوح لجميع مستويات المهارة.

أهم خمسة أسباب لديّ للحضور هي:

  • التعلم. هل أنت جديد في مجال RPA؟ سيكون لدينا تدريب سريع لإطلاعك على آخر المستجدات، حتى تتمكن من التجاوب معنا بحلول الظهيرة. هل أنت أحد المخضرمين في التشغيل الروبوتي للعمليات؟ ستكون لدينا ورش عمل متقدمة لتعرض لك أحدث الأدوات.
  • التنافس. جوائز تصل إلى 30000 جنيه إسترليني للمشاركات الفائزة (هذا جزء من الغنيمة الكبيرة).
  • أن يتم اعتمادي. أظهر للجميع أنك عضو حامل لبطاقة عضوية في قاعة مشاهير التشغيل الروبوتي للعمليات.
  • تكوين العلاقات. تعرّف على مطورين آخرين يمثلون جزءًا من الحركة ويعززون حياتك المهنية.
  • الاستمتاع. يعرف المطورون كيفية الاحتفال - ونعرف كيفية ترتيب ذلك (فهل هناك مكان أفضل من لندن؟).

وهل ذكرت أن كل ذلك مجاني؟

يمكنك الاختيار من بين المسارات المختلفة في هذا الحدث حسب اهتماماتك:

  • هل تنجح تحت الضغط؟ انضم إلى Bot Wars وقل وداعًا للمسابقة في بث مباشر، في التحدي متعدد المستويات لإنشاء الروبوتات.
  • هل أنت مقدم المسابقة؟ تصميم الروبوت - هي مسابقة تقنية حيث يتم اختبار اللاعبين لمعرفة من لديه معرفة أكثر بشركة Automation Anywhere.
  • أخيرًا وليس آخرًا، من سيكون Bot Genius. أرسل روبوتًا تم تطويره مسبقًا قبل الحدث لتقييمه. إذا كنت ضمن أفضل المتنافسين، فستقدم بثًا مباشرًا في ألعاب الروبوت إلى زملائك المطورين.

سجل اليوم ودعنا نصنع المستقبل. أتمنى أن أراك هناك!