Imagine London 2019—الرؤية هي أساس التصديق

كتب بواسطة James Dening في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 29-سبتمبر-2019
المطور

يا له من وقت مبكر من اليوم. سماء لندن الرمادية بدأت للتو بالسماح لضوء الصباح بالتألق. رّهبة خافتة. أنفاس لاهثة. مشهد جميل. أقبل وشاهد انحناء حرف A، وراقبه وهو يتحرك بانسيابية وسلاسة. يبدو الأمر وكأنه المستقبل؛ المستقبل الذي يمثله كل حاضر.

أكثر من 1000 شخص من صناعات متنوعة مثل تقديم الرعاية الصحية العامة إلى الهندسة المعمارية والإنشاءات العالمية يشغلون مقاعدهم في طليعة منحنى الابتكار في تقنية RPA والتشغيل الآلي الإدراكي.

خلال الكلمة الرئيسية في الصباح، عندما تتحول الرّهبة إلى فخر وشعور بالمهمة، ستحدث قوة التغيير هذه مع كل شخص في القاعة يشغل مقعد القيادة. ومع الإعلان عن ‏‫إضفاء الصبغة الديمقراطية على التشغيل الآلي مع Community Edition، تصبح قوة التغيير فجأة شُعلة، تُسلم للجميع في كل مكان.‬‬ أدوات تشغيل آلي مجانية لرواد الأعمال والمطورين والطلاب، ستُغير حالة العمل المستقبلية حيث تمثل خط الجبهة المرن للابتكار.

المطور

هل سبق لك أن رأيت المستقبل؟ في Imagine London، شارك ميهير شوكلا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Automation Anywhere، كيف يمكننا أن نتوقع تغير تجربة العالم والإنسان بالعمل جنبًا إلى جنب مع مقومات العمل الرقمية المعتمدة على التحليل الذكي. يرى الجميع اليوم أن أجهزة الكمبيوتر أدوات عادية - إن لم تكن ضرورية - للعمل والحياة. كيف سيكون شكل العمل مع المساعدين الرقميين الذين يتمتعون بالكفاءة ويعملون دائمًا وعلى استعداد للقيام بأي مهمة أو عملية متكررة؟ إن هذا ليس حلمًا، بل هو شيء متاح اليوم. يمكنك تنزيل عامل رقمي،لنفترض اختصاصي محاسبة مثلاً، وشاهد كيف كان أداؤه للمؤسسات الأخرى التي عمل لصالحها.

ليس صحيحًا أنه لا يوجد شيء يمكنه أن يُعدنا للمستقبل. فالرؤية يمكنها ذلك. وكذلك منح الجميع إمكانية الوصول إلى المعرفة والأدوات اللازمة لإحداث التغيير.

كالاستيقاظ من الحلم، عمّت الحيوية والحركة ذلك الجو الذي تبع الكلمة الرئيسية، وفجأة انطلق الجميع يتحدثون. إثارة وإدراك - نحن جزء من هذا. وهذا حدث كبير.

وصل كل الحضور بآمال ورؤية وطموح وتجارب حقيقية تتعلق بالتشغيل الآلي وتقنية RPA والروبوتات. يعتبر حدث Imagine هو منصتهم لتحويل الأفكار والتجارب إلى تحرك، من خلال التواصل مع أقرانهم والمؤسسات الأخرى خلال رحلة RPA هذه، وإيجاد شركاء أكثر ملاءمة للمساعدة في توجيه رحلتهم، واكتساب المعرفة والثقة لدفع الكرة إلى الأمام داخل مؤسساتهم .

يعتبر العائق الأول أمام تسريع التشغيل الآلي هو إلى حد كبير طريقة تفكيرنا بشأنه وطريقة تصور المؤسسات له. ويعتبر Imagine فضاء لتغيير العقليات، حيث يخلق بيئة ملائمة ويوفر الأدوات والصلات اللازمة. إنه الوقود والدعم الملموس لما يبدو عليه المستقبل.

إذن، كيف يمكنك أن تجعل الأشخاص يصدقون؟ الأمثلة، كمثال شاركه أحد الحضور، يقول أنهم تحولوا من أداة تشغيل آلي قديمة كانت ناجحة بنسبة 50% من الوقت إلى Automation Anywhere، وشهدوا نجاحًا يصل إلى أكثر من 90%، مما جعل الجميع في المؤسسة يدركون أن بإمكانهم تحقيق نسبة 100%. أمر مثير، وملهم.

هذه أعتاب التغيير، فكيف يمكنك الانضمام؟ إليك الطريقة. شارك في Imagine. ليس مفاجئًا حقًا أن العملاء يحبون العمل مع Automation Anywhere. يتم تأييد صافي نقاط ترويج يبلغ 67 من خلال التجربة التي يتم تقديمها لحضور Imagine. شعور كحضور حفل لموسيقى الروك، ولكن يحدث في المستقبل، وأنت على وشك الانضمام إلى الفرقة. ها هو المستقبل يصبح واقعًا ملموسًا. فما المستقبل الذي ستختاره؟

انضم إلينا في مدينة نيويورك في الفترة من 16 إلى 17 أبريل 2019 وجرّب Imagine بنفسك.

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition