Automation Anywhere

شهد العام 2018 نموًا هائلاً في التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) من فئة المؤسسات. وأصدرت HfS توقعات معدَّلة لنمو سوق التشغيل الروبوتي للعمليات العالمي، متوقعة وصول التشغيل الروبوتي للعمليات إلى 4.3 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2022. حيث تكتسب ثورة قوة العمل الرقمية زخمًا ويحدث هذا بسرعة.

بعبارة أخرى، لا يُعد التشغيل الروبوتي للعمليات تقنية للمشاهدة فقط. ومع ذلك، نجد أن معظم المؤسسات – حتى تلك التي بدأت بالفعل رحلاتها مع التشغيل الروبوتي للعمليات – لم تلتزم تمامًا بعد بتوسيع نطاق التشغيل الآلي. وهذا يعني أن العديد من الشركات لا زالت تواجه معضلة اختيار أفضل مزود لمساعدتها على تحويل التشغيل الروبوتي للعمليات إلى حقيقة واقعة.

الأخبار الجيدة: أصدرت Ovum research، وهي مؤسسة تحليلية تحظى باحترام كبير، تقييمها لسوق التشغيل الروبوتي للعمليات في مصفوفة القرار لديها. يوفر المحلل الرئيسي سوراب شارما في تقرير له بعنوان مصفوفة Ovum للقرارات: اختيار منصة تشغيل روبوتي للعمليات، 2018-2019، تحليلاً كاملاً قائمًا على نقاط القوة ونقاط الضعف والفرص والتهديدات (SWOT) للجهات الفاعلة الأساسية ويقيّمها جميعًا بناءً على مجموعة متسقة من المعايير.

صُمم هذا التقرير خصيصًا لمساعدة المؤسسات على رسم مساراتها للمستوى التالي من برامج التشغيل الآلي لديها. ويشمل تصنيف الموردين من حيث التقنيات التي يقدمونها وتنفيذهم لها وتأثيرهم في السوق، ويقدم توصيات بشأن كيفية تحديد تقنية قوة العمل الرقمية الصحيحة والشريك طويل الأجل.

يسعدني للغاية أن أعلن أن Automation Anywhere تأتي في المقدمة.

يحدد تقرير Ovum شركة Automation Anywhere باعتبارها شركة رائدة في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات، كما يسلط الضوء على استثماراتها الرئيسية وحجم نموها وقدرتها على تقديم قيمة حقيقية لعملائها. وقد نالت Automation Anywhere أيضًا أعلى درجات التقييم في كلا محوري التقييم، الأمر الذي وضعها على رأس القائمة. كتب السيد شارما:

"إن أحد الجوانب البديهية لعمليات تنفيذ التشغيل الروبوتي للعمليات بشركة Automation Anywhere هو المستوى العالي نسبيًا من إشراك العملاء والدعم المقدَّم من خلال مديري نجاح العملاء (CSMs)؛ وهذا هو أحد أسباب المعدل المرتفع للاحتفاظ بالعملاء لدى Automation Anywhere."

خلال الأشهر والسنوات المقبلة، أتطلع إلى مشاركة العديد من التقارير من مراقبي المجال الموضوعيين، وتسليط الضوء على المنتجات، والرؤية، ونجاح العملاء الذي تقدمه Automation Anywhere.

في الوقت الراهن، يسعدني جدًا مشاركة أحدث مصفوفة قرار من Ovum ودعوتكم لقراءتها بأنفسكم.

احصل على التقرير الكامل من هنا: https://www.automationanywhere.com/lp/ovum-rpa-decision-matrix

نبذة عن Jeff Snyder

user image

جيف سنايدر هو مدير علاقات المحللين، حيث كرَّس حياته المهنية بصفته محلل أبحاث للعمل على إقامة العلاقات الإستراتيجية والحفاظ عليها.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition