عبر كل استخدام لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات، فإن التشغيل الآلي لعمليات تخطيط موارد المؤسسات باستخدام منصة مقومات العمل الرقمية الكاملة الوحيدة يوفر فوائد واضحة من حيث الدخل الصافي؛ وفورات في التكاليف، ودقة بنسبة 100%، وسرعات معالجة أكبر، إلى جانب تعزيز الامتثال والضوابط وقابلية المراجعة. طبِّق تقنية RPA على عمليات تخطيط موارد المؤسسات واكتشف مرونة وقابلية تطوير قدرة القوى العاملة بالإضافة إلى التحليلات والمعلومات المهنية الفورية.

تقنية RPA تُحسّن عمليات تخطيط موارد المؤسسات عبر الأعمال:

  • الموارد البشرية: تقوم تقنية RPA بالتشغيل الآلي لكل جانب من جوانب عملية دورة حياة الموظف، من التوظيف إلى الإعداد حتى التطوير الوظيفي وأكثر من ذلك.
  • إدارة علاقات العملاء (CRM): يمكنك تحسين تجربة العملاء (CX) باستخدام التشغيل الآلي لزيادة فعالية مراكز الاتصال وتحسين درجة رضا العملاء.‬
  • سلسلة التوريد: يمكن لتقنية RPA تخفيض تكاليف العمالة وتحسين وضع شركتك التنافسي.
  • التصنيع: يمكن لتقنية RPA تحسين إدارة المخزون والمشتريات ومعالجة الطلبات بالإضافة إلى توفير البيانات لإدارة الإنتاج الصناعي وتحسينه.
  • الإدارة المالية والمحاسبة: يمكنك تشغيل العمليات المالية والمحاسبية آليًا، والقضاء على عامل الخطأ البشري، وتحسين الامتثال باستخدام تقنية RPA المُعدة مسبقًا لتلبية متطلبات إعداد التقارير.
  • المعلومات المهنية: تقدم تقنية RPA تحليلات بيانات فورية على مستوى العملية للمساعدة في تعزيز السرعة والمرونة وتحسين عملية اتخاذ القرارات المهمة.

استكشف كيف يمكن لتقنية RPA تشغيل عمليات تخطيط موارد المؤسسات آليًا

 
تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition