Automation Anywhere تعيّن اثنين من أبرز خبراء الصناعة بالإدارة التنفيذية العليا لتعزيز فريقها عالمياً

يهدف التوسع في فريق الإدارة التنفيذية العليا إلى تحفيز مسار النمو للشركة الرائدة عالمياً في التشغيل الروبوتي للعمليات

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – أيلول 24, 2019

أعلنت Automation Anywhere الشركة الرائدة عالمياً في التشغيل الروبوتي للعمليات، اليوم، عن تعيين اثنين من أبرز الخبراء في الصناعة بالإدارة التنفيذية العليا بالشركة، وهما ستيفن ديويت في منصب أول رئيس للاستراتيجية، ورياض دريدي رئيساً للتسويق.

وسوف يضطلع الاثنان بدور حيوي في بناء العلامة التجارية للشركة عالمياً، ودعم مسيرتها المقبلة في التوسع بالأسواق العالمية، حيث يأتي ذلك في الوقت الذي نجحت Automation Anywhere في زيادة محفظة عملائها من الشركات ليتجاوز عددهم 3 آلاف عميل، كما ضاعفت الشركة كوادرها العاملة لأكثر من 2300 موظف، وتمكّنت من توسيع حضورها بحيث أصبحت تمتلك أكثر من 40 مكتباً.

وفي معرض تعليقه، قال ميهير شوكلا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، Automation Anywhere: "تمكنا خلال العام الحالي من تحقيق أكبر نمو في تاريخنا، حيث انضمت كوادر وعملاء وأسواق جديدة إلى الشركة، والذي تم بوتيرة متسارعة للغاية، في ظل إدراك الشركات والمؤسسات للقيمة الهائلة التي تتحقق نتيجة تبني منصات التشغيل الروبوتي للعمليات." وأضاف: "وإنني يسعدني بهذه المناسبة أن ينضم إلى الإدارة التنفيذية العليا بالشركة شخصيتان من ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال، والذي سيساهم في تعزيز هذا الزخم، وخوض مرحلة جديدة من النمو في عمليات التشغيل الآلي الذكي."

وتجدر الإشارة إلى أن السيد ديويت يحمل خبرات ممتدة في بناء الشركات الناشئة، منذ مراحل التأسيس حتى التوسع، وهو ما سيشكّل إضافة كبيرة لهذا المنصب الذي تمت إضافته حديثاً. فقد شغل منصب تنفيذي أول لدى عددٍ من الشركات الرائدة، مثل HP وCisco وSymantic وSun. وقبل ذلك، شغل ديويت منصب الرئيس التنفيذي لشركة WorkMarketالتي تتخذ من نيويورك مقراً لها، والتي تم الاستحواذ عليها من قبل شركة ADB في عام 2018. وبحكم منصبه هذا كرئيس للاستراتيجية في Automation Anywhere، سوف يتولى ديويت الإشراف على الاستراتيجية المؤسسية الداخلية للشركة والتميز على صعيد العمليات، ودعم خطط التوسع في العلاقات الخارجية مع المستثمرين والشركاء والعملاء الاستراتيجيين.

أما السيد دريدي، فيحمل خبرات تزيد عن 20 عاماً في مجالات التسويق وإدارة المنتجات وابتكار المواصفات والمبيعات، والتي اكتسبها من خلال عمله في عددٍ من شركات التكنولوجيا الرائدة، أبرزها VMware وHP. وقبل انضمامه للعمل في Automation Anywhere، كان دريدي يشغل منصب رئيس التسويق في شركة RingCentral. وسوف يتولى بحكم منصبه كرئيس للتسويق في Automation Anywhere مسؤولية تنفيذ استراتيجية الشركة في التسويق بهدف المساهمة في تعزيز علامتها التجارية وسمعتها عالمياً.

للتواصل مع Automation Anywhere:

 

# # #