intelligent-automation-a-business-imperative_ae

في عالم الأعمال المعقد في يومنا هذا، تبحث المؤسسات باستمرار عن طرق لزيادة الفعالية والإنتاجية وتقليل التكاليف في الوقت نفسه. وتواجه المؤسسات تحديات متعددة، نذكر منها مشاكل في سلسلة الإمدادات وضغوطات التكاليف ونقص العمالة وانتشار عدم اليقين في السوق. من هنا، يساعد التشغيل الآلي الذكي الشركات في مواجهة هذه البيئة من خلال توفير إمكانية العمل والاستجابة بشكل أسرع وبمزيد من الدقة والفعالية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى دفع أهداف الأعمال.

استخدام التشغيل الآلي الذكي ليناسب احتياجاتك

بصفتك قائد أعمال، كيف تتعامل مع التشغيل الآلي الذكي للاستفادة من قدرته إلى أقصى حد؟ ما هي الاستراتيجية الصحيحة؟ بشكل عام، أنت بحاجة إلى تحديد عمليات الأعمال التي قد تستفيد إلى أقصى حد من التشغيل الآلي في مؤسستك وتحديد التقنيات والأدوات المناسبة للمهام والحرص على تدريب موظفيك جيدًا وتجهيزهم للعمل بالتعاون مع التشغيل الآلي الذكي. والأهم من ذلك كله هو أنك بحاجة إلى طريقة لقياس الأداء والإبلاغ عنه.

أين يمكنك العثور على معلومات ونصائح لمساعدة فريقك في تحقيق كل ذلك؟

تقدم لك سلسلة CxO الإجابات التي تريدها

ابتداءً من الشهر القادم، سنقوم بإطلاق سلسلة مدوّنة تشمل مقابلات مع أفضل رواد الأعمال الذين سيشاركوننا أفكارهم وخبراتهم في نشر التشغيل الآلي الذكي في شركاتهم. ستستمع إلى مدراء تنفيذيين من مجالات واختصاصات متنوعة، مثل الشؤون المالية والعمليات وخدمة العملاء وتكنولوجيا المعلومات والمزيد غير ذلك.

الغوص في صلب الموضوع

اطّلع على المدونة شهريًا لتسمع حوارات صريحة عن تجربة التشغيل الآلي. واكتشف الأمور التي اختبرها الأقران وأثبتوا نجاحها والممارسات الفضلى التي يجب اتباعها لتحقيق النجاح ونقاط الضعف المشتركة التي يجب تفاديها.

ستغطي السلسلة المواضيع التالية:

  • تطور التشغيل الآلي الذكي في الأعمال.
  • قياس عائد الاستثمار (ROI) وفعالية مبادرات التشغيل الآلي.
  • تحفيز الاعتماد عبر المؤسسة بأكملها والتعامل مع إدارة التغيير.
  • دمج أحدث التقنيات، مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي (ChatGPT).
  • تحديد مستقبل العمل وتجربة العملاء من خلال التشغيل الآلي.

ستحصل على معلومات ونصائح مباشرة يمكن تطبيقها على أرض الواقع لمساعدتك في اتخاذ القرارات بشأن مبادرات التشغيل الآلي لديك. سواء أكنت قائد أعمال يرغب البقاء متفوقًا على المنافسين أم من محي التكنولوجيا الذي يهتمون بمواكبة آخر الصيحات، ستقدّم لك هذه السلسلة معلومات معمّقة قيّمة حول عالم التشغيل الآلي الذكي.

ابقَ على اطّلاع

سيتم نشر أول مقال من سلسلة CxO في وقتٍ لاحق في هذا الشهر. وحتى ذلك الوقت، يمكنك مواكبة أحدث أخبار التشغيل الآلي الذكي عبر مدوّنة Automation Anywhere.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition