هل أنت جزء من حركة A-People؟

كتب بواسطة Rushabh Parmani في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 7-ديسمبر-2018

إنهم متميزون. مدير مركز التميز (CoE) لتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات في واحدة من أكبر الشركات الزراعية التي يملكها القطاع الخاص في العالم. رئيس الموارد البشرية في مؤسسة مدرجة بمجلة Fortune 100. مدير أكبر شركة خدمات مالية عالمية. نجح هؤلاء - والآلاف من المؤسسات الأخرى - في استخدام منتجات التشغيل الروبوتي للعمليات من Automation Anywhere لتشغيل عمليات الأعمال آليًا وخفض التكاليف وتقليل الأخطاء وتحسين مدى رضاء العملاء والموظفين.

لقد سمعتم عن الأرقام التي حققوها: انخفاض في الأخطاء بنسبة 100%. وعائد استثمار بنسبة 1300%، وزيادة في التدفق النقدي تبلغ 10 ملايين دولار في اليوم. بالإضافة إلى قصص نجاح أخرى مذهلة. هؤلاء هم الأشخاص الذين استخدموا مجموعة التشغيل الروبوتي للعمليات وشهدوا التحول رأي العين.

والآن، سنستجمع كل معرفتهم وخبراتهم المتراكمة بشأن التشغيل الروبوتي للعمليات من خلال دعوتهم -ودعوتكم - للانضمام إلى مجتمع عالمي جديد مثير من مستخدمي Automation Anywhere.

A-People هو مجتمع سيساعدك في الحصول على إجابات لأسئلتك بشأن التشغيل الروبوتي للعمليات، وتدريبك على أفضل الممارسات، ومواجهة تحديات عمليات التنفيذ، واكتشاف كل الأشياء المدهشة التي يمكن للروبوتات القيام بها في أعمالك.

ولأنه يركز على المساعدة المتبادلة بين النظراء، فمجتمع A-People يتجاوز بشكل كبير الأحداث المتعلقة بالموردين، والدعم عبر الإنترنت، والموارد التعليمية التي وفرها مجال التشغيل الروبوتي للعمليات حتى الآن. ولأول مرة، سيكون لديكم مكان واحد للتواصل مع محبي ورواد تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات الآخرين - وخبراء Automation Anywhere أمثالي، بالتأكيد.

لأول مرة، لن تكونوا بمفردكم مع الأسئلة والمعضلات المتعلقة بالتشغيل الروبوتي للعمليات.

سيتكون A-People من منتدى الأعضاء فقط، حيث يمكنك أن تطرح الأسئلة وتجيب عليها أو تنضم إلى المحادثات المثيرة للاهتمام؛ فهو بمثابة قاعدة معارف عميقة - ومتنامية إلى حد بعيد - لأفضل الممارسات والتقنيات والحلول المتعلقة بالتشغيل الروبوتي للعمليات؛ والوثائق التقنية التفصيلية لمنتجات Automation Anywhere.

سنُشكل أنا (وبعض الأشخاص الأكثر ذكاءً في Automation Anywhere) جزءًا أساسيًا من A-People. سننضم بانتظام إلى المحادثات، ونجيب على الأسئلة التي يتم نشرها، ونساهم بالمحتوي لمساعدتكم على تحقيق التقدم في رحلتكم بالتشغيل الآلي.

ولن يُعزز A-People إجراء التشغيل الروبوتي للعمليات بنجاح في أعمالكم فحسب، بل سيساعد المجال المهني لديكم أيضًا. إن التفاعل مع مجتمع التشغيل الروبوتي للعمليات العالمي وإظهار ما تتمتع به من خبرات بهوصقلها سيعود بالنفع عليك مستقبلاً. كما أن التعزيز المستمر لمهارات التشغيل الروبوتي للعمليات سيضمن لكم تزايد الطلب عليكم طوال حياتكم!

كن أحد أفراد هذا المجتمع. انضم إلى A-People الآن واكتسب المعرفة ودعم النظراء للتفوق في التشغيل الروبوتي للعمليات. شاهد أعمالك تزدهر، ومستقبلك المهني يرقى إلى أرفع المستويات.

انضم الآن

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition