leader-blog

ليس هناك ما يدعو للحماس أكثر من مساعدة عملائنا في إقامة رؤياهم بشأن الأعمال لترتقي بهم إلى مكانة رائدة ضمن فئة الأعمال التي يعملون بها. ونحن يشرفنا أن ننال لقب "شركة رائدة" من جانب منصة G2 Crowd حسب تقييمات عملائنا. وبالطبع، فإن الفضل الحقيقي يرجع إلى عملائنا. إنكم تحثّوننا على الاستمرار في إنتاج حلول بسيطة من شأنها مساعدتكم في إجراء أقل عدد من العمليات اليدوية وتمكين موظفيكم من تولي المهام ذات القيمة المضافة التي تتطلب رؤى ثاقبة وتفكيرًا معقدًا. ونحن ممتنون حقًا لكل من قدم تعليقاته منكم - ونرجو منكم الاستمرار في إبداء آرائكم. فإننا نعدكم بأننا نصغي إليكم.

جهودنا المبذولة لتجاوز توقعات العملاء

يستخدم رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات في شركات متنوعة حول العالم تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) لتعزيز إمكانيات جميع الموظفين البشريين من خلال العمل مع نظرائهم من مقومات العمل الرقمية. وقد صنفنا عملاؤنا "كشركة رائدة"، ضمن تقييم مستقل أجرته منصة G2 Crowd، وذلك من خلال تقييمنا على أساس الوظائف المقدمة مثل جودة الدعم وسهولة الاستخدام وتلبية المتطلبات وسهولة الإدارة وسهولة مزاولة الأعمال وسهولة الإعداد، وغيرها المزيد.

المطور

آراء العملاء الذين ساهموا في تصنيفنا كشركة رائدة عبر منصة G2 Crowd

إننا نشعر بالامتنان لعملائنا في جميع القطاعات، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية والاتصالات وبرامج الكمبيوتر والخدمات المصرفية، لمساهمتهم في نتيجة الاستطلاع المقدم من منصة G2 Crowd.

المطور

كيفية اتخاذ منصة G2 Crowd لقراراتها

تُعد G2 Crowd منصة لعرض التقييمات المرتكزة على المستخدمين، حيث تقدم رؤية حقيقية وفورية وغير متحيزة استنادًا إلى تقييمات بشأن المنتجات من تقديم أشخاص يستخدمونها. وتوفر هذه التقييمات نقاط بيانات متعددة يتم تحويلها إلى درجات تصنيف في منصة G2 Crowd بحيث تعمل على مساعدة رجال الأعمال في تحديد الشركاء الذين يرغبون في العمل معهم دون مخاطر.

تحديد "شركة رائدة" في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)

من العوامل التي أدت إلى منح لقب "الشركة الرائدة" هو إقرار منصة G2 Crowd بأن شركة Automation Anywhere تتمتع "بانتشار كبير في السوق" مع حفاظها على درجة مرتفعة من "رضا العملاء"، وهو ليس أمرًا يسهل تحقيقه في أي مجال.

كما اشتمل تقرير منصة G2 Crowd على رؤى إضافية أيضًا ساعدت الملايين من الشركات في اتخاذ قرارات أفضل بشأن عمليات الشراء. ووفقًا لما عبّر عنه أصحاب التقييمات غير المتحيزة في منصة G2، فإن:

  • Automation Anywhere تُعد أكثر منصات التشغيل الروبوتي للعمليات رواجًا بفضل حصولها على أعلى التصنيفات المتعلقة بتطبيق المستخدمين للتقنية على مستوى المؤسسات مقارنة بغيرها من المنافسين
  • 93% من مستخدمي تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات منحوا شركة Automation Anywhere تقييمًا من 4 أو 5 نجوم
  • 86% من المستخدمين ذكروا أنهم على الأرجح سيقترحون على الآخرين التعامل مع شركة Automation Anywhere

التعرف على ما يثير حماس عملائنا

نحن نحب الاستماع إلى آراء عملائنا حول أكثر الميزات التي تنال إعجابهم الشديد، بالإضافة إلى الميزات التي يتمنون أن تكون لدينا.

فيما يلي تعليقات ذكرها بعض عملائنا بشأن اختيارهم لنا من أجل استخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات:

"إن أفضل ما يميز الأداة التي تقوم على السحب والإفلات هو عدم احتياجك إلى التمتع بمهارات تقنية وبرمجية عالية للغاية. فمن السهل تعلمها بحيث يمكن تطوير أمور مذهلة. ويتيح استخدام منصة Automation Anywhere توفير مقدار كبير من الجهد اليدوي المبذول لأنه بإمكانك تشغيل أي عمل متكرر آليًا، سواء كان ذلك على مواقع ويب وملفات excel وملفات CSV وأي تطبيق في نظام windows. كما تتميز منصة Automation Anywhere أيضًا بتوافقها مع جميع التطبيقات المخصصة للأعمال التجارية. وهي منصة آمنة للغاية تستخدم الكائنات لإجراء التشغيل الآلي، مما يقلل كثيرًا من احتمالات وقوع أخطاء. كما يمكن جدولة الروبوتات للعمل في أي وقت وليس هناك حاجة لمراقبة الروبوت أو تشغيله يدويًا." –سوشانت س.

"من السهل تعلم إجراء عملية التطوير وهي تتماشي بثبات مع عملية التهيئة أو تحديد المعلمات المطلوبة بدرجة عالية، على الرغم من وجود جميع عناصر التعقيد الإضافية إذا احتجت إليها. لقد شكّل هذا الأمر في رأيي العامل الرئيسي المميز لهذه الأداة بالمقارنة مع غيرها من أدوات التشغيل الروبوتي للعمليات." –ديليان ف.

شكرًا لكل من يؤمن بأن تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات من شأنها تحسين تنفيذ العمل

نشكر جميع عملائنا على إقرارهم بهدفنا الأصلي المتمثل في ابتكار تجارب مذهلة في العمل لجميع الأشخاص باستخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات. ونتطلع قدمًا لتقديم مزيد من الابتكارات لكم وتجاوز توقعاتكم.

 

نبذة عن Ritu Kapoor

user image

تشغل ريتو كابور، وهي مسوقة منتجات تركز على النمو، منصب مدير عام لتسويق المنتجات في Automation Anywhere. تستمتع بطرح منتجات جديدة وترويج الابتكارات في مجال تقنية RPA.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition