تحقيق فوائد تقنية RPA على مستوى المؤسسة على نطاق واسع

تحسين الإنتاجية والروح المعنوية للموظفين

تحسين الإنتاجية والروح المعنوية للموظفين

ضبط العمليات والتوسع حسب الطلب

ضبط العمليات والتوسع حسب الطلب

توفير تجارب عملاء استثنائية

توفير تجارب عملاء استثنائية

تحقيق أرباح الشركة

تحقيق أرباح الشركة

تحسين التعاون في المكتب الأمامي والخلفي

تحسين التعاون في المكتب الأمامي والخلفي

تمكين التحول الرقمي

تمكين التحول الرقمي

انشر ثقافة التشغيل الآلي
من خلال التطوير غير المتخصص

يتطلب التشغيل الآلي عبر المؤسسة أكثر من مجرد فريق RPA المتخصص؛ لذا بادر بتمكين المطورين غير المتخصصين لتصميم برامج التشغيل الآلي الخاصة بهم بهدف تطوير برامج تقنية RPA المتبعة لديك باستمرار.

تعتبر Automation Anywhere المنصة الوحيدة التي تعمل على تمكين الموظفين ضمن نموذج محكوم. اضمن تحقيق الجودة والأمان والسيطرة باستخدام مركز التميز (CoE) بتقنية RPA، وذلك بهدف ترسيخ المعايير وتوزيع تطوير الروبوت على مصانع الروبوت المحلية أو التابعة لوحدة الأعمال. امنح مركز التميز (CoE) الحرية لابتكار مشاريع تشغيل آلي استراتيجية بهدف تمكين الفِرق على المستوى الإقليمي لجذب الموظفين لاستخدام التشغيل الآلي وتصميم عناصر التشغيل الآلي المناسبة لهم.

مركز تميز (CoE) عالمي

  • ترسيخ المعايير
  • تدريب مصانع الروبوت لتحقيق الاكتفاء الذاتي
  • المتابعة والمراقبة

مصانع الروبوت

  • تشغيل تطوير الروبوت الإقليمي وإدارته
  • إلحاق الموظفين والمطورين غير المتخصصين

جذب الموظفين

  • استخدام روبوتاتهم الخاصة
  • تصميم روبوتات لمساعدتهم أو مساعدة فِرقهم
ثقافة التشغيل الآلي من خلال التطوير غير المتخصص

مجموعة أدوات تقنية RPA الأساسية المناسبة للجميع

توفر Automation Anywere منصة شاملة؛ حيث تضم المساعدين الرقميين واكتشاف العملية وتصميم الروبوت بالاستعانة بأقل قدر من البرمجة أو دونها نهائيًا، هذا بالإضافة إلى أمان من مستوى المؤسسة والسوق الداخلي الذي يساعدك على التوسع بثقة.

Discovery Bot

Discovery Bot يساهم في الكشف عن العمليات ويجعل من تصميم الروبوتات تجربة سهلة من الإشارة والنقر. يعمل Discovery Bot، المدمج والمستند إلى الذكاء الاصطناعي، تلقائيًا على تسجيل أنشطة المستخدم وتحديد فرص التشغيل الآلي ذات الآثر الأكبر، ثم يتجه إلى تصميم الروبوتات.

AARI

يمثل AARI الحل دون برمجة الذي يوفر إمكانات الروبوت بين يدي كل موظف. امنح الجميع إمكانية استخدام التشغيل الآلي باستخدام مساعد رقمي سهل الاستخدام والتوفير والتحكم يتيح للجميع تنفيذ عمليات التشغيل الآلي المناسبة له من داخل تطبيقات العمل اليومية، مثل Excel وSalesforce.

Enteprise A2019

A2019 هي منصة RPA مستندة إلى الويب بالكامل توفر تجربة مستخدم سهلة ومن فئة المؤسسات. وهذا يعني أنه يمكن لأي موظف تتوفر لديه الأجهزة اللازمة فتح أي متصفح ويب وتسجيل الدخول وبدء التشغيل الآلي. تعمل تقنيات السحب والإفلات وسير العمل المرئي والحِزم المصممة مسبقًا على الإسراع من وتيرة التشغيل الآلي.

Bot Store الخاص

يمثل Bot Store الخاص سوق الروبوت الداخلي لديك. اضمن تحقيق الجودة والأمان والاتساق، مع تقليل وقت المراجعة. بادر بنشر الروبوتات مسبقة الإنشاء وانشر ثقافة إعادة الاستخدام والاستعانة بأفضل الممارسات باستخدام الوثائق المضمنة.

طبقة تنظيم Enterprise A2019

تعتبر شركة Automation Anywhere الشركة الوحيدة التي توفر طبقة تنظيم كاملة، هذا مع توفير السيطرة والامتثال والأمان عبر كل أنشطة تقنية RPA. تمثل طبقة التنظيم مفتاح تصميم مصانع روبوت محلية توفر الحرية لمركز التميز (CoE) لديك للابتكار حيال مشاريع التشغيل الآلي الأكثر تعقيدًا.

التكوين التكوين

إدارة الوصول والهوية إدارة الوصول والهوية

إدارة دورة حياة الروبوت إدارة دورة حياة الروبوت

إدارة تنفيذ الروبوت إدارة تنفيذ الروبوت

التسجيل والمراقبة التسجيل والمراقبة

التحديثات التحديثات

قابلية التوسيع قابلية التوسيع

طلب عرض توضيحي أو معرفة المزيد

احصل على عرض توضيحي مخصص لمنصة مقومات العمل الرقمية الأكثر نشرًا في العالم. استشِر فريق خبراء RPA حول احتياجاتك الشخصية في مجال التشغيل الآلي. واطرح جميع أسئلتك خلال العرض التوضيحي المباشر بشأن التشغيل الآلي الذكي وبرامج RPA ونحن في خدمتك لتسريع رحلتك مع تقنية RPA.

ライブ デモを申し込む