working-with-generative-ai_ae

يشهد الذكاء الاصطناعي (AI) ازدهارًا كبيرًا. ويحقق مقدمو الخدمات مثل OpenAI (منشئو ChatGPT) نجاحات كبيرة من خلال قدراتهم؛ أعلنت شركة Google أن Bard، خدمة الذكاء الاصطناعي للمحادثة الخاصة بها، جاهز للاختبار على نطاق أوسع. تتنافس الكثير من الشركات للحصول على حقوق المفاخرة، من خلال محاولة بناء نماذج بيانات عامة أو خاصة بمجال محدد، بدرجات مختلفة من الفعالية والدقة.

التكامل مع الذكاء الاصطناعي (بما في ذلك ChatGPT)

نتناول اليوم موضوع الساعة ويسعدنا استخدام ذلك لتقديم المزيد من الأدلة على قوة منصتنا. للإجابة عن سؤال الساعة: نعم، نحن نتكامل مع ChatGPT من OpenAI مباشرة. ولتسهيل استخدامه في عمليات التشغيل الآلي لمؤسستك، نعلن عن إصدار حزمة ChatGPT (متوفرة على متجر Bot Store). تعرّف على ذلك من خلال عرض توضيحي رائع يبين قدرة الحزمة على حل مشكلات واقعية بسهولة عند تكامل أدوات مثل ChatGPT مع مسار عمل التشغيل الآلي لديك. يؤدي هذا إلى توفير نظام ذكاء اصطناعي للمحادثة ذكي وسهل التكوين يساعد على توفير الوقت والموارد ويزيد فعالية العمليات ويحسن تجربة العملاء.

 

 

يؤدي التشغيل الآلي باستخدام الذكاء الاصطناعي—التوليدي وغيره—إلى جعل حالات استخدام التشغيل الآلي أكثر فعالية وسهولة بدرجة كبيرة. تدعم منصتنا Automation Success Platform ‏(ASP)، ذات البنية الجاهزة للعمل على السحابة والذكاء الاصطناعي المضمن، مجموعة متنوعة من نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي وغيره. من دون إطار عمل البنية الذي يتيح هذه المرونة، سيواجه المرء صعوبة في التكامل مع التطورات التكنولوجية المبتكرة ونشرها واستخدامها بسرعة.

بالطبع، أصدر مجتمعنا المبتكر والاستباقي بالفعل العديد من الأمثلة الرائعة لاستخدام منصتنا وChatGPT معًا.

استخدام الذكاء الاصطناعي في التشغيل الآلي

تتمثل الطبيعة الجوهرية للذكاء الاصطناعي في أنه يستند إلى التجارب السابقة التي تم الاحتفاظ بها مثل البيانات والصور والنصوص السابقة. وإذا كانت البيانات والخوارزميات عالية الجودة، فيمكن إنشاء نماذج بيانات تنبئية أو توليدية بدرجة معينة من الثقة في النتائج. تتمثل إحدى حالات الاستخدام الطبيعية لهذا الأمر في العالم الحقيقي في التشغيل الآلي حيث يمكن استخدام السجل الماضي لاستخراج الملاحظات و/أو إنشاء إجراءات. على سبيل المثال، عند معالجة فاتورة في الحسابات الدائنة، يمكن تحديد المجموعة التالية من الإجراءات عالية الثقة من خلال نموذج للتعلم الآلي (ML) تم تدريبه استنادًا إلى كيفية التعامل مع الفواتير السابقة. ويمكنه كذلك اكتشاف المشكلات التي قد تكون مزعجة أو التحذير لاحقًا استنادًا إلى ما حدث في الماضي في مواقف مماثلة.

الأمر الذي قد لا يدركه الكثيرون هو أن Automation Anywhere تستخدم الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع. لذلك يمكننا القيام بالمهام بشكل أسرع وأكثر وذكاءً، بدءًا من فهم المستندات الرقمية (مثل الفواتير ونماذج الرعاية الصحية) والتعامل معها (استخراج المدفوعات أو عملية التدقيق أو جدولة المرضى والرعاية ذات الصلة) إلى اكتشاف العمليات واستخراجها من إجراءات المستخدم أو مساعدة وكلاء دردشة الذكاء الاصطناعي على فهم تعليمات المستخدمين النهائيين والتصرف وفقًا لها. وتساعد عمليات تكامل ChatGPT الأصلية التي نقدمها في هذا المجال بشكل أكبر.

قيمة التمتع بمرونة اختيار التكامل

في التشغيل الآلي، كما هو الأمر في الحياة، حرية الاختيار أمر مهم جدًا. بدءًا من قرارك صباحًا بإعداد قهوتك بالطريقة التي تريدها إلى ما ستأكله على العشاء، فإن وجود الاختيارات يعني التمتع بحرية انتقاء أفضل خيار. للأسف، لا تتمتع كل المؤسسات بمستوى الحرية نفسه عندما يتعلق الأمر بتنفيذ عمليات التكامل المهمة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي.

كثيرًا ما يرجع ذلك إلى استخدام منتج خاص بالتشغيل الآلي لا يتكامل إلا مع مقدم خدمة أو شريك واحد للذكاء الاصطناعي سواء كان AWS أو GCP أو ChatGPT من OpenAI. ولكن، وكما هو الحال مع الأشخاص، فإن نماذج الذكاء الاصطناعي تقدم أفضل النتائج عندما تركز على مجال أو نطاق معين. على سبيل المثال، تختلف نماذج تشخيص السرطان عن نماذج إنشاء المحتوى وتختلف نماذج فهم اللغات الطبيعية عن النماذج التي تساعد على استكشاف أخطاء تكنولوجيا المعلومات (IT) وإصلاحها. لذلك تم بناء منصة ASP من الألف إلى الياء على التكامل الفوري، مع كل نماذج الذكاء الاصطناعي التي تكشف واجهات برمجة التطبيقات (API) (كل النماذج تقريبًا) ولذلك يتضمن عملاؤنا اليوم:

  • 7 من بين أفضل 10 مؤسسات مالية
  • 8 من بين أفضل 8 شركات للرعاية الصحية
  • 7 من بين أفضل 10 شركات اتصالات
  • 9 من بين أفضل 10 مؤسسات في القطاع العام

الجمع بين أفضل ما في العالَمَين

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا، نكون مهيئين غالبًا لاعتقاد أنه يتعين علينا الاختيار بين نماذج الاستهلاك أو عمليات النشر أو البنى المختلفة. في حين أن الكثير من الحلول تروج "للجمع بين أفضل ما في العالَمَين" نادرًا ما تفي بالوعد.

تريد أغلب المؤسسات كذلك الجمع بين أفضل ما في العالَمَين—التحكم في تصميم التكامل ونشره بأنفسهم مع امتلاك القدرة على استخدام أفضل الأنواع في أثناء استخدام منصة التشغيل الآلي نفسها. لذا، لماذا عليك الاختيار؟ إذا كنت تستخدم المنصة المناسبة، فلن تحصل فقط على عمليات تكامل أصلية ولكن يمكنك كذلك تضمين عمليات تكامل جديدة بسهولة. وهذا ممكن فقط مع بنية حديثة جاهزة للعمل على السحابة مثل منصة Automation Success Platform.

الخلاصة

يتواصل اكتشاف قيمة الذكاء الاصطناعي بطرق جديدة وغير متوقعة، وهذا سبب آخر يحث المؤسسات على بدء تضمينه في العمليات ومسارات العمل وبدء التعلم، ولكن تذكر: اختيار منصة التشغيل التلقائي التي تمنحك مرونة الاختيار حتى تكون مستعدًا دائمًا لمواكبة الاتجاه التالي.

تفقَّد منصة Automation Success Platform وتكامل ChatGPT والعرض التوضيحي وأطلق العنان لمخيلتك مع حالات استخدام جديدة رائعة!

 

 

نبذة عن برينس كوهلي

user image

يشغل برينس كوهلي منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا مع خبرة في بناء المنتجات والفِرق تمتد على مجالات الحوسبة السحابية، والبرمجيات المؤسسية، ونقل الشبكة، والأنظمة، والأمن.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition