نظام A2019 يزيد من إنتاجية التشغيل الروبوتي للعمليات في نشاطك التجاري

كتب بواسطة Sirisha Damarapati في أخبار Automation Anywhere على 15-فبراير-2019
developer

لنتحدث بصراحة، كلنا نُفضِّل أن نختار بأنفسنا ما نريده في الحياة. ونتمنى أن ينطبق ذلك أيضًا على حياتنا العملية.

فالموظفون يفضلون استخدام المنتجات التي تناسبهم على أكمل وجه. على سبيل المثال، يفضل البعض أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أما البعض الآخر فيفضل أجهزة كمبيوتر Mac. كما يفضل آخرين جهاز iPad أو غيره من الأجهزة اللوحية. أظهر استطلاع أجراه Jamf‎ في عام 2018 أن 68% من العمال يتحسن مزاجهم وتزيد إنتاجيتهم حين يختارون بأنفسهم جهاز عملهم.

وفي Automation Anywhere، نولي أهمية كبيرة لتحسين إنتاجية الموظفين وزيادة سعادتهم. وقد اندرج هذان الهدفان، في الواقع، ضمن أهداف تصميم منتجنا الجديد Automation Anywhere Enterprise A2019. يوفر A2019 الوصول إلى أقوى منصة للتشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) في العالم من خلال المتصفح الموجود على أي جهاز.

وفي الواقع، تكمن ميزة نظام A2019 الرئيسة في التكنولوجيا المتقدمة المعتمدة في هندستها على الإنترنت. فتصميم هذا النظام يتميز بعدم تثبيت تطبيق التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) على جهاز الكمبيوتر المحلي للمستخدم، بل إنه يوجد على الخادم ويتم الوصول إليه فقط وفقًا لحاجة المستخدم. وتُعرف هذه التكنولوجيا أيضًا باسم جهاز الكمبيوتر التابع وهي أكثر كفاءة وأمان من نظيرها المعروف جهاز الكمبيوتر المستقل، والتي تعتمد على تحميل التطبيقات والبيانات إلى الكمبيوتر المحلي. لا تتطلب تقنيات جهاز الكمبيوتر التابع أية تنزيلات محلية.

A2019 increases productivity

أفضل أربع فوائد لنظام A2019 المعتمد على الإنترنت وتكنولوجيا جهاز الكمبيوتر التابع

  1. 1. تشغيل أي عملية من عمليات الأعمال آليًا وفورًا تقريبًا

    بغض النظر عن منصتك المُفضلة — سواء كانت كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر Mac أو جهازًا لوحيًا — فإن نظام Enterprise A2019 يتحلى دائمًا بالمظهر المألوف والأصيل الذي يشعر المستخدمين بالراحة معه. علمتنا أبحاث تجربة المستخدم الجارية (UX) أن عامل الألفة هذا لن يساهم فقط في مساعدة المستخدمين الجدد على معرفة كافة تفاصيل النظام بسهولة، ولكنه أيضًا سيمكن المزيد من مستخدمي التكنولوجيا الأكفاء من الاستفادة من الخصائص القوية بسرعة أكبر، وإنشاء روبوتات برمجية متطورة بصورة أسرع.

  2. 2. الإشارة إلى المهام على أي جهاز والنقر لتشغيلها آليًا
    سيكون على هذا القدر من البساطة مثلما هو الأمر مع تسجيل الدخول والنقر والتشغيل الآلي. مع نظام Enterprise A2019، تُعرض المكونات الرئيسية — Bot Creator وBot Runner وControl Room — عبر واجهة حديثة معتمدة على الإنترنت، وتعمل مع المتصفحات الشائعة مثل Chrome وFirefox وEdge. تعمل هذه البيئة الشبيهة بالمستهلك على تبسيط التشغيل الآلي للمهام وإدارتها.
    كما تُتيح أيضًا لمديري تكنولوجيا المعلومات الاتصال بالعديد من غرف التحكم وعرضها في وقت واحد. ولهذا الأمر قيمة خاصة في المؤسسات والشركات التي لديها بيئات تطوير واختبار وإنتاج منفصلة.
  3. 3. نشر الروبوتات في جميع أنحاء المؤسسة باستخدام نقرات قليلة
    لا حاجة إلى تنزيل عميل منصة A2019 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لدى المستخدم النهائي. وهذا يعني عدم حاجة المستخدمين إلى انتظار التنزيلات، سواء للمرة الأولى أو عند القيام بالتحديثات، ما يوفر الوقت ويحسن الإنتاجية.
    تستفيد أقسام تكنولوجيا المعلومات من قدرة المنصة الفريدة على التوسع من واحد إلى الآلاف من الروبوتات المفعلة المصاحبة لترقيات سلسة، وكذلك الوصول الدائم إلى أحدث القدرات. كما يمكن إدارة التشغيل الروبوتي للعمليات بسهولة في المؤسسة بأكملها من خلال مركز تحكم معتمد على الإنترنت.
  4. 4. تأكيد الأمان بعدم كتابة البيانات على الجهاز المحلي
    هناك فائدة إضافية لعميل نظام Enterprise A2019 المعتمد على الإنترنت، وتتمثل في عدم كتابة بيانات الروبوت على القرص الثابت المحلي بأي شكل من الأشكال (ما لم ترغب في ذلك.) وتبعًا لذلك، لا يمكن استرداد أية بيانات من النظام في حالة فقدان جهاز الكمبيوتر أو سرقته. وهذه الخاصية هي في غاية الأهمية للصناعات الخاضعة للتنظيم القوي مثل الشئون المالية والرعاية الصحية.

تبسيط التشغيل الآلي وتمكين الإنتاجية

في Automation Anywhere، نشيد باختيار جهازك الخاص (CYOD) وإحضار الموديل الذي يناسبك (BYOD) إلى مكان العمل الحديث، ونحن سنُكيّف منتجاتنا لاستيعابه. فنظام A2019 يعمل على تبسيط مهمة تشغيل العمليات آليًا على أي جهاز يختاره الموظفون. ونتيجة لذلك، يُمكنهم إنشاء روبوتات أفضل بصورة أسرع. وتساهم سرعة الروبوتات هذه في زيادة سعادة الموظفين وإنتاجيتهم على حد سواء. ويُمكن تسمية ذلك بالدوامة التصاعدية.

ووبالإضافة إلى تحسين إمكانية الاستخدام، تتميز بنية نظام A2019 بالعديد من الفوائد الإضافية، بما في ذلك انخفاض تكلفة الملكية وارتفاع مستويات الأمان. تفضل بزيارة هذه المدونة بانتظام للعثور على منشورات أكثر تفصيلاً حول منصتنا التقدمية والمبتكرة للتشغيل الروبوتي للعمليات.

تيسير الإنتاجية.