Automation Anywhere تعلن الحصول على تمويل بقيمة 290 مليون دولار من "السلسلة ب"

تولت شركة "سيلزفورس فنشر" تدبير التمويل، حيث سيساهم في توفير تقنيات الأتمتة الروبوتية للعمليات على نطاق واسع ويرسي عهداً جديداً للتعاون في مجال تحويل العمليات من الإنسان إلى الروبوتات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تشرين2 28, 2019

أعلنت Automation Anywhere، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأتمتة الروبوتية للعمليات (RPA)، عن أنها حصلت على تمويل بقيمة 290 مليون دولار أمريكي من السلسلة ب (الدورة الثانية للتمويل) بتقييم ما بعد الاستثمار قدره 6.8 مليار دولار أمريكي. وتولت شركة "سيلزفورس فنشر" تدبير مبلغ التمويل، مع تمويل إضافي من مؤسسات استثمارية قائمة، بما فيها كلٍ من "سوفت بنك انفستمنت أدفيزرز" و"جولد مان ساكس".

ومن المقرر أن تستفيد Automation Anywhere من هذا التمويل الجديد في تحفيز رؤيتها القائمة على تمكين العملاء لأتمتة أعمالهم بشكل متكامل، من خلال تحقيق التواصل بين العمليات المباشرة وغير المباشرة باستخدام منصة أتمتة قائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يساهم التمويل في تعزيز قدرات الشركة للتركيز على تحسين التعاون على صعيد تحويل العمليات من الإنسان إلى الروبوتات عبر تخصيص قدرات أتمتة، ما يؤدي إلى تعزيز تجارب العملاء وزيادة إنتاجية الموظفين.

وكانت الشركة قد أعلنت منذ عام مضى عن حصولها على التمويل من "السلسلة أ" بقيمة 550 مليون دولار أمريكي من مؤسسات "سوفت بنك أدفيزرز" و"جنرال أتلانتيك" و"جولد مان ساكس" و"إن إي إيه" و"ورلد إنوفيشن لاب" و"ورك داي فنشرز". ويعد التمويل الجديد من شركة "سيلزفورس فنشر" ومؤسسات استثمارية أخرى شهادة على الدور الريادي الذي تضطلع به Automation Anywhere في هذا القطاع.

وتعد تكنولوجيا الأتمتة الروبوتية للعمليات مدفوعة بالتحول الرقمي، حيث أصبحت الفئة الأسرع نمواً على صعيد البرمجيات للشركات، وذلك وفقاً لمؤسسة "جارتنر إنك."

وفي معرض تعليقه، قال ميهير شوكلا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في :Automation Anywhere "لم نشهد هذا التحول الجذري منذ بدء عملياتنا، حيث تعمل الروبوتات القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي على تغيير الطريقة التي يتفاعل بها الناس والعمليات والتكنولوجيا، بما يحقق المزيد من الإنتاجية." وأضاف: "ويأتي هذا التمويل الجديد بمثابة تأكيد على الأهمية الكبيرة للأتمتة الروبوتية للعمليات، وسيساهم في تمكين عملائنا لتعزيز أعمالهم وزيادة كفاءتها من خلال أتمتة وتكامل عملياتهم، وتحقيق التواصل بين العمليات المباشرة وغير المباشرة."

وكانت Automation Anywhere قد أطلقت خدمة Salesforce Connector على منصة التبادل الخاصة بشركة "سيلزفورس"، والتي تعتبر المنصة السحابية الرائدة عالمياً للشركات، والذي وفّر منصة الأتمتة الذكية الرائدة في السوق إلى عملاء "سيلزفورس" على مستوى العالم من خلال روبوتات البرمجيات الجاهزة. وسيساهم ذلك، على سبيل المثال، في تمكين وكلاء خدمة العملاء للحصول على مساعدة من خدمة روبوت أتمتة العمليات أثناء المكالمات المباشرة مع العملاء، مما يحسن كلاً من إنتاجية الوكيل وتجربة العميل.

من جانبه،  قال بيل باترسون، النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام للخدمة السحابية في "سيلزفورس": "القدرات التي تتيحها  Automation Anywhere تساعد عملاء سيلزفورس على أتمتة المهام اليدوية والمتكررة، والتركيز على أهم ركيزة بالنسبة لنا، وهي العميل." وأضاف: "إننا في غاية السعادة بتمديد الشراكة مع Automation Anywhere بما سيحقق لنا مساعدة المزيد من عملائنا على أتمتة أعمالهم بشكل متكامل، وتسريع مسيرتهم للتحول الرقمي."

Powered by Translations.com GlobalLink OneLink SoftwarePowered By OneLink